موقع 24:
2024-09-17@09:12:29 GMT

مارتينيز يفوز بجائزة ياشين

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

مارتينيز يفوز بجائزة ياشين

توج الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز بجائزة "القفاز الذهبي" لأفضل حارس مرمى في العالم أمس الإثنين خلال مراسم حفل ‏مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية العريقة لجوائز الأفضل في العالم ‏لعام 2023.

وجاء تتويج مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا الإنجليزي بجائزة ياشين بعدما لعب دوراً محورياً في تتويج بلاده الأرجنتين بلقب مونديال قطر 2022، لتحصد لقبها الأول في كاس العالم بعد غياب 36 عاماً.

وتفوق مارتينيز على كل من ياسين بونو (الهلال)، تيبو كورتوا (ريال مدريد)، مايك ماينان (ميلان)، تير شتيغن (برشلونة)، إيدرسون (مانشستر سيتي) أندريه أونانا (مانشستر يونايتد)، آرون رامسديل (آرسنال)، دومينيك ليفاكوفيتش (فنربخشة)، برايس سامبا (لانس الفرنسي).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الكرة الذهبية

إقرأ أيضاً:

تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات

حقق فريق "طلعت مصطفى" انجازاً كبيراً بفوزه بالنسخة الـ 57 من بطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات ، والتي أقيمت على مدار 10 أيام على مجمع صالات المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد بمشاركة 16 فريقاً من مختلف محافظات الجمهورية .

وحقق "طلعت مصطفى" انتصاراً كبيراً على فريق "التمويلي للمشروعات" في المبارة النهائية بنتيجة 7 / 3 .  

وخلال مشوار البطولة ، لم يخسر فريق طلعت مصطفى أي نقاط ، بل حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها ، وذلك تحت إشراف المدير الفني الكابتن فخري يعقوب ومدير النشاط الرياضي الكابتن محمد عبد الخالق ، حيث انتصر في الأدوار الأولى على فريق حديد عز بنتيجة 4 / 3 ، ومطاحن المنيا 4 / 2 ، ومياه المنوفية بهدفين مقابل لا شئ ، والعاملين بنادي الصيد بخمسة أهداف دون مقابل ، كما حقق الفوز في مباراة الدور قبل النهائي على فريق إنتاج الكهرباء بهدفين مقابل هدف .

وقام المحاسب محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد العام للشركات ود. أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد ومدير بطولة الشركات والمستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام الاتحاد بتوزيع الكئوس على الفرق الفائزة في الدورين قبل النهائي والنهائي .






مقالات مشابهة

  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • صفقة مجنونة.. 3 من تشيلسي مقابل مارتينيز
  • شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟
  • رودري لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • بعد أسيست "إيدرسون".. أكثر حراس المرمى صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي