شبكة انباء العراق:
2024-09-19@22:57:46 GMT

سلامة أطفال أوكرانيا قبل سلامة أطفالنا

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

بقلم: كمال فتاح حيدر ..

حينما اندلعت الحرب الروسية الأوكرانية وقفت أمريكا ضد روسيا، ووقفت معها بلدان الاتحاد الاوروبي كلها، وكان زعماؤها يتباكون ليل نهار على سلامة أطفال أوكرانيا وسلامة المدنيين هناك. لكنهم تضامنوا كلهم مع إسرائيل في قصفها الهمجي المتوحش ضد أطفال غزة وضد سكانها، ثم اغلقوا عيونهم وآذانهم، وارسلوا طائراتهم لمشاركة اسرائيل في قصفها للاحياء السكنية.

.
هكذا وبكل وقاحة داست امريكا بجيوشها على القوانين والاعراف والشرائع. ومالت بجمعها نحو مؤازرة الظلم ودعم الباطل، وارسلت اساطيلها كلها لمحاصرة قرية صغيرة يتعرض سكانها للإبادة الجماعية والتطهير العرقي. وأعلنت على رؤوس الاشهاد عن مناصرتها لإسرائيل ومشاركتها في الجريمة، وبالتالي فانها فشلت في إظهار نفسها كمراقب نزيه يؤمن بالعدل والمساواة بين الشعوب والأمم، وفشلت في دعواتها نحو ارساء قواعد السلم العالمي. وهكذا أصبحت طرفاً في ابشع الجرائم الإنسانية، وهي الآن في طليعة البلدان الممولة لتل ابيب بالذخيرة والسلاح، ووضعت قواعدها واسرابها الجوية واساطيلها البحرية تحت تصرف اسرائيل، فالقنابل المتساقطة فوق أحياء غزة مصدرها الولايات الارهابية المتحدة، ومختومة بختمها (Made in USA) حتى الطائرات المكلفة بتنفيذ حملات القصف المتكرر هي طائرات امريكية. .
اللافت للنظر ان زعيم البيت الابيض أصبح هو الناطق الرسمي باسم نتنياهو، وأصبح (بلينكن) وزيرا مزدوجا لإسرائيل وامريكا، فتنازلوا عن وطنيتهم الامريكية وارتموا في أحضان الصهيونية، وتحولت مضخاتهم الاعلامية إلى ابواق مجندة بالكامل لصالح إسرائيل. بل ان الخزانة الامريكية بملياراتها وكنوزها صارت تحت تصرف إسرائيل، وليشرب الشعب الامريكي من البحر. .
لقد فقدت الولايات الارهابية المتحدة مصداقيتها في المحافل الدولية منذ الساعة التي أصبحت فيها طرفاً في المجزرة، وفقدتها أمام الرأي العام العالمي. وكشرت عن انيابها في مجلس الأمن الدولي فوقفت بقوة ضد قرارات فتح المعابر، وضد تقديم المساعدات وفك الحصار، ورفضت مقترحات وقف إطلاق النار. لكنها سمحت لإسرائيل بالقتل والتدمير كيفما تشاء. والانكى من ذلك كله انها تمنع فضائياتها وصحفها من نشر تفاصيل المجازر. .
اما الاتحاد البربري الأوروبي المنافق الذي كان يذرف الدموع على أطفال اوكرانيا لم يذرفها على أطفال فلسطين، لأن الاتحاد المنافق جزء من الولايات الارهابية المتحدة وشريك معها في الجريمة. .
فالمجازر الدنيئة التي يرتكبونها الآن في غزة هي نتاج همجي تضافرت فيه البلدان الأوربية مع المنظمات الظلامية برعاية البيت الأسود. .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت

قد يكون الحصول على جواز سفر في الولايات المتحدة أمرًا معقدًا للغاية، لكنه على وشك أن يصبح أبسط قليلاً. أعلنت وزارة الخارجية أن تجديد جوازات السفر عبر الإنترنت متاح رسميًا للجمهور، بعد برامج تجريبية متعددة. في بيان، أشاد وزير الخارجية أنتوني بلينكين بزيادة عدد الموظفين والتحسينات التكنولوجية في تغذية هذا التقدم وتقليل أوقات انتظار جواز السفر.

حتى الآن، كان التقدم بطلب للحصول على جواز سفر جديد يتطلب إرسال نموذج مطبوع، وصورة بحجم جواز السفر، ونسخة مصورة من بطاقة هوية صالحة، وأحدث جواز سفر للشخص وشيك. يمكن للأميركيين أيضًا إحضار المستندات إلى منشأة قبول جوازات السفر والدفع نقدًا أو ببطاقة ائتمان.

ومع ذلك، لن تكون طلبات جوازات السفر عبر الإنترنت متاحة لكل مواطن أميركي. الأفراد مؤهلون إذا كانوا يقيمون في الولايات المتحدة، أو تجاوزوا سن 25 عامًا وانتهت صلاحية جواز سفرهم بعد عام 2019 أو ستنتهي صلاحيته في العام المقبل. وهذا يعني أن أي شخص يحصل على جواز سفره الأول منذ أكثر من خمس سنوات، ويعيش في الخارج أو يقل عمره عن 25 عامًا، لن يستفيد من التغيير. كما أن النظام الجديد غير متاح لأي شخص يغير اسمه أو جنسه.

وقد تتغير هذه القيود في المستقبل. وقالت مساعدة وزير الخارجية للشؤون القنصلية رينا بيتر في إفادة صحفية: "لن يكون هذا آخر شيء نقوم به. نريد أن نرى كيف تسير الأمور ثم نبدأ في البحث عن طرق لمواصلة توفير هذه الخدمة لمزيد من المواطنين الأميركيين في الأشهر والسنوات المقبلة". في الوقت الحالي، إذا كنت مؤهلاً، فاتبع الخطوات لتجديد جواز السفر عبر الإنترنت هنا.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت
  • أمريكا تؤكد دعمها الثابت لإسرائيل في مواجهة تهديدات إيران وحزب الله
  • نوّاب الاتحاد الأوروبي يدعون لرفع القيود على تسليح أوكرانيا
  • الأمم المتحدة تتهم إسرائيل بانتهاك معاهدة لحماية أطفال غزة
  • الولايات المتحدة: الروس يخططون لتسليح الحوثيين لأننا ازعجناهم في أوكرانيا
  • الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط
  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة لم تنسق مع إسرائيل لتنفيذ تفجيرات لبنان
  • مسئول أمريكي: إسرائيل أطلعت الولايات المتحدة بعد انتهاء عملية تفجير أجهزة البيجر
  • أسوشيتيد برس: إسرائيل أطلعت الولايات المتحدة ليلة أمس بعد انتهاء عملية البيجر
  • مندوب الصين الأممي يجدد دعوة بلاده لإسرائيل للوفاء بالتزاماتها