بوابة الوفد:
2024-07-08@03:53:34 GMT

Bungie سرح الموظفين وتؤخر Marathon و Destiny 2: The Final Shape

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

وبحسب ما ورد قام Bungie بتسريح عدد غير معروف من الموظفين وتأخير لعبتين متوقعتين للغاية. أفاد جيسون شراير من بلومبرج أن الرئيس التنفيذي للاستوديو، بيت بارسونز، حذر الموظفين من أنهم سيسمعون بعض الأخبار اليوم أثناء الإعلان عن اجتماع الفريق في وقت لاحق يوم الثلاثاء لمناقشة أحداث اليوم.

وفي الوقت نفسه، يقال إن الاستوديو قد قام بتأخير توسعة Destiny 2، The Final Shape، ولعبة الاستوديو التالية، Marathon.

وأتمت شركة سوني صفقتها العام الماضي لشراء Bungie مقابل 3.6 مليار دولار.


وفقًا لبلومبرج، أخر Bungie لعبة Destiny 2: The Final Shape إلى يونيو من هدفها الأصلي في 27 فبراير 2024. وعلى الرغم من أن التوسيع ليس بالضرورة نهاية Destiny 2، إلا أنه سيكون بمثابة حل يختتم النهايات الفضفاضة لقصتها الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، قام الاستوديو بتأجيل تاريخ إصدار لعبة إطلاق النار Marathon إلى عام 2025. هذا العنوان، الذي يعيد تشغيل عنوان IP من إحدى الألعاب الكلاسيكية لأجهزة Mac في التسعينيات، هو محاولة Bungie لإعادة تأسيس نفسها كقوة في صناعة الألعاب الحديثة خارج Destiny.

انضمت شركة Sony إلى جزء كبير من صناعة الألعاب (وعالم التكنولوجيا بشكل عام) في تسريح الموظفين هذا العام. واجه كل من Naughty Dog وMedia Molecule وفريق دعم الفنون المرئية في PlayStation تخفيضات في الآونة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، قامت Epic Games بتسريح حوالي 900 موظف في سبتمبر، وأعلنت CD Projekt Red في يوليو أنها ستسرح حوالي 100 موظف. كما قامت Niantic وTelltale وEA وUnity بالتخلي عن العمال في عام 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوني

إقرأ أيضاً:

منظمات دولية تدعو الحوثيين إلى لإفراج الفوري عن الموظفين المعتقلين منذ شهر

طالبت منظمات دولية، اليوم الأحد، جماعة الحوثي بالإفراج الفوري وغير المشروط عن الموظفين الذين احتجزت غالبيتهم قبل شهر.

 

وقالت منظمة كير الدولية وأوكسفام ومنظمة إنقاذ الطفولة -في بيان مشترك- إن مكان احتجاز الموظفين المعتقلين لا يزال غير معلوم، ولم تتمكن منظماتهم من التحدث إليهم، فيما يعاني بعض المعتقلين من ظروف صحية سابقة.

 

وأكد "أن هذه الاعتقالات غير مسبوقة - ليس فقط في اليمن بل على مستوى العالم - وتعيق بشكل مباشر قدرة المنظمات على الوصول إلى 18.2 مليون شخص في اليمن يحتاجون إلى المساعدات الإنسانية والحماية، وهو ما يمثل حوالي نصف السكان، بما في ذلك 14 مليون امرأة وطفل".

 

وعبرت المنظمات مخاوفها بشأن اعتقال الحوثيين نحو 18 عضوا من هيئات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية الدولية والعديد من الآخرين المرتبطين بمنظمات المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية الوطنية والدولية وغيرها من المنظمات التي تدعم الأنشطة الإنسانية.

 

 وأكدت أن جميع الموظفين المعتقلين يعملون كجزء من استجابات الوكالات المنقذة للحياة للأزمة الإنسانية في البلاد.

 

وقالت المنظمات "نطلب مرة أخرى من السلطات التأكد من مكان تواجد موظفينا وسلامتهم ومنحنا إمكانية الوصول إليهم على الفور. لقد تم احتجازهم الآن منذ شهر".

 

وتابعت "يتطلب القانون الإنساني الدولي من جميع أطراف النزاع المسلح احترام وحماية العاملين في المجال الإنساني، بما في ذلك ضد المضايقة وسوء المعاملة والاعتقال أو الاحتجاز غير القانوني".

  

وأشارت إلى أن المنظمات الإنسانية والعاملين في مجال الإغاثة يبذلون جهودهم لدعم الشعب اليمني ويفعلون ذلك من خلال الالتزام بالمبادئ الإنسانية، مشددة على ضرورة أن يتوقف استهداف العاملين في المجال الإنساني وحقوق الإنسان والتنمية في اليمن "ويجب الإفراج فورًا عن جميع المعتقلين".

 

وشنت مليشيا الحوثي في الأسبوع الأول من الشهر الفائت، حملة اختطافات واسعة طالت عشرات الموظفين في المنظمات الأممية والدولية والمحلية، قبل أن تعود وتبث تسجيلات مصورة لمختطفين تقول إنهم متهمون بالتجسس لصالح جهات خارجية.


مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يعلن انتهاء أزمة حجاج اليمن العالقين في الأراضي المقدسة
  • تنفيذا لتوجيهات المحافظ.. نقل مقلب القمامة من جوار المنطقة الأثرية بأخميم
  • منظمات دولية تدعو الحوثيين إلى لإفراج الفوري عن الموظفين المعتقلين منذ شهر
  • بحضور حسام حبيب.. جهات التحقيق تعاين الاستوديو محل الاعتداء على شيرين عبد الوهاب
  • بعد حضن العروسة التونسية.. بسمة بوسيل تلغي متابعة تامر حسني من "إنستجرام"
  • جهود المملكة في خدمة الحجاج
  • الربيعة: المملكة قامت بعملية الإسقاط الجوي لمساعدات غذائية على قطاع غزة
  • لماذا يُعطَى مجلس الوزراء سُلطة إيقاف الرواتب في نظام الموارد.؟!
  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات
  • نادين الراسي تقتحم منزلاً وتوبخ سيدة لهذا السبب! .. فيديو