ابين (عدن الغد) خاص

بتوجيهات من مدير عام شرطة أبين العميد /علي ناصر بوزيد باعزب تواصل قوات طوارئ أمن أبين نزولها الميداني لضبط المخالفين في عدم تركيب كاميرات مراقبة أمام المحلات التجارية والأماكن العامة في عاصمة المحافظة زنجبار.

حيث خرجت يومنا هذا الإثنين حملة أمنية لقوات طوارئ أمن أبين باشراف قائد قوات الطوارئ النقيب/ خالد صالح مهيم
وقيادة قائد الحملة النقيب /ياسر الجعفري للتأكد من تركيب كاميرات المراقبة الذي صدر قرار تدشينه قبل أيام.

وخلال هذه الحملة تم ضبط عدداً من المخالفين وأخذ منهم ضمانات كافية في تنفيذ القرار بتركيب تلك الكاميرات خلال مدة وجيزة لما لها من أهمية في تعزيز الاجراءات الأمنية لمكافحة الجريمة وضبطها.

هذا وتستمر الحملة لأيام حتى يتم تنفيذ القرار ويشمل تركيب كاميرات المراقبة كافة المحلات التجارية والمناطق العامة في مدينة زنجبار.

كما دعت الحملة كل التجار وأصحاب المحلات التجارية التعاون مع قوات الأمن في تطبيق قرار تركيب كاميرات المراقبة لمافيه مصلحة الجميع .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المحلات التجاریة ترکیب کامیرات

إقرأ أيضاً:

المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية

مواعيد اغلاق المحال التجارية.. يترقب الكثير من المواطنين تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية وذلك بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي عن عودة إغلاق المحلات التجارية، ضمن خطة وضعتها الحكومة لتخفيف الأحمال، لحل أزمة انقطاع الكهرباء، لذلك بدأ العديد من أصحاب المحلات في البحث عن جدول مواعيد غلق المحلات الجديدة.

عفيفي: تصريحات جالانت حول الدعم السري لإسرائيل فاضحة

 

مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والمولات


وكشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أنه بحسب خطة ترشيد الكهرباء، تقرر:

-فتح المحال التجارية والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحًا، وتغلق الساعة 10 مساءً، وفي أيام الخميس والجمعة، وفي الأعياد الرسمية والإجازات الرسمية، يتم زيادة التوقيت لتُغلق الساعة 12 منتصف الليل.

-تفتح المطاعم والكافيهات والبازارات، بما في ذلك المتاجر الموجودة بالمولات التجارية، يوميًا من الساعة 5 صباحًا وتُغلق الساعة 1 صباحًا، مع استمرار خدمة التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.

- فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يوميًا من الساعة 8 صباحًا، وتُغلق الساعة 7 مساءً، باستثناء الورش على الطرق ومحطات الوقود والورش ذات الخدمات العاجلة، مع إعفاء محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران من التوقيت المحدد.

وتعمل المحلات والكافيهات في مصر حاليا حسب التوقيت الصيفي، الذي بدأ تطبيقه اعتبارا من الجمعة الأخيرة من أبريل الماضي لـ غلق المحلات حيث تفتح المحلات والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 11 مساء في الصيف، وفي يومي الخميس والجمعة والإجازات الرسمية يتم زيادة التوقيت لتغلق الساعة 12 منتصف الليل، أما المطاعم والكافيهات فيتم فتحها يوميا من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحا.

 

مقالات مشابهة

  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • «التضامن» تحدد معايير وشروط مواقع إنشاء البيوت الصغيرة لرعاية الأطفال
  • مواعيد غلق المحلات التجارية 2024
  • الداخلية تكشف تفاصيل تخص كاميرات الحدود: تغطي 90%
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحال
  • مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء
  • مواعيد غلق المحلات التجارية 2024 في القاهرة والمحافظات.. البداية 1 يوليو
  • فحص كاميرات المراقبة لحل لغز العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية