عرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع فيديو، مصور من فلسطين، عن استهداف دبابة إسرائيلية لسيارة مدنية، وقام بقصفها بقذيفة من الدبابة، معلقا: "الحيوان اللي سايق الدبابة القذر بيضرب سيارة مدنية، أنا عاوز أقول كلمة أقذر من كده".

 

عمرو أديب ينفعل على الهواء 

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع من خلال قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الاثنين، أن العالم يتحدث عن إنسانية إسرائيل، "أنا مش عاوز أقولك الإنسانية دي تبقى مين، انت شايف المنظر، القذر بيضرب على سيارة مدنية، الحيوان".

 

 

وتابع عمرو أديب منفعلًا، أن العالم يصور أن إسرائيل تتعامل بإنسانية، "فين الإنسانية، الراجل اللي بيصور بيصوت وبيقول للناس ارجعوا، دول كلاب بيضربوا أي حد يا جماعة، أنك توثق عقلية الإسرائيلي، واستهدافه للمدنيين نفسهم أمر في غاية البشاعة". 

 

واستكمل، أن فيديو الأسرى لدى حماس الذي انتشر اليوم، ضرب نتنياهو في مقتل، إذ أنه قُسم بشكل قوي من خلال هذا الفيديو الذي انتشر. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو أديب فلسطين برنامج الحكاية عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)

 علق الإعلامي عمرو أديب على فترة حكم الإخوان ، قبل ثورة 30 يونيو،قائلا:  "كانت هناك قائمة لدى جماعة الإخوان تضم عددا كبيرا من الأسماء ومن ضمنهم أسمائنا، حيث كانت جماعة الإخوان تستهدف قتلنا أو إلقاء القبض علينا بعد سيطرتها على البلاد.

شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق

وأضاف عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"،: " كنا نتعامل مع أغبى فصيل سياسي في التاريخ، ولولا الجيش والرئيس السيسي كان هيبقى عندنا مذابح في البلد".

الإخوان كانوا أغبياء للغاية

وتابع عمرو أديب: "الإخوان كانوا أغبياء للغاية، ولم يستطيعوا أن يتمكنوا من قتلنا أو إلقاء القبض علينا"، حيث رفض وزيري الدفاع والداخلية طلب محمد مرسي الخاص بإلقاء القبض علينا أو قتلنا".

شارك عدد من قيادات وأعضاء شباب حزب الوفد بالاحتفالية التي نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين داخل مسرح مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، وذلك بمناسبة مرور 11 عام على ثورة 30 يونيو المجيدة.

وحضر الاحتفالية عدد كبير من قيادات وكوادر الأحزاب السياسية والنشطاء المدنيين، حيث ألقيت كلمات تناولت أهمية ثورة 30 يونيو وما حققته من إنجازات للوطن والمواطن، كما تخلل الحفل عروض فنية وموسيقية متنوعة.

وقال شباب الوفد : "نشارك في هذا الاحتفالية لإحياء ذكرى ثورة 30 يونيو، ونؤكد على أهمية استكمال مسيرة البناء والتنمية التي انطلقت بعد هذه الثورة المجيدة. ونحن كشباب أحزاب سياسية نتطلع إلى المزيد من التكامل والتنسيق فيما بيننا لخدمة مصر وتحقيق طموحات شعبنا".


يذكر أن الحفل بالذكرى السنوية لثورة 30 يونيو حضره عدد من كبار المسؤولين بالدولة وقيادات الأحزاب والحركات السياسية.

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • أغبى فصيل سياسي بالعالم.. عمرو أديب: الإخوان كانوا قتلنا أو القبض علينا(فيديو)
  • عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)
  • عمرو أديب: «الحر في لندن غير طبيعي.. والمحلات مش مكيفة» (فيديو)
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • عمرو أديب عن المناظرة الأمريكية: "بايدن حالته صعبة إزاي ده سيد العالم"
  • عمرو أديب يكشف موقفه من قرار الحكومة بغلق المحلات الساعة 10 مساءً
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»