صحيفة صدى:
2024-09-08@10:45:37 GMT

جيسوس: 15 مباراة لم نتذوق فيها طعم الخسارة

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

جيسوس: 15 مباراة لم نتذوق فيها طعم الخسارة

ماجد محمد

أعرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال ، على سعادته بعد صعود الفريق إلى دور الثمانية من بطولة كأس الملك .

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحافي ،”لم نصل للمرحلة التي نريدها، ما زال هناك الكثير لنقدمه، صحيح أننا وصلنا لمستوى عالي من التجانس بين اللاعبين، وكان بإمكانهم اللعب وهم معصوبي العيون، لكن المجموعة لازال لديها مساحة كبيرة للتطور” .

وتابع :”كل مباراة ولها تعاملها الخاص ، ومع ضغط المباريات في بعض الأحيان سنضجر لعمل مداورة بين اللاعبين ،مشيرًا إلى أن الفريق يمر بمرحلة ممتازة ، 15 مباراة لم نتذوق طعم الخسارة”

واختتم حديثه :”من مكاسب الفوز والحصول على بطاقة التأهل المشاركة ببعض اللاعبين البدلاء ،فالبطولة مهمة بالنسبة لنا، تمكنا من الفوز في الوقت الأصلي، وأنا سعيد بذلك” .

ويُذكر أن الهلال فاز على نظيره الحزم بنتيجة 3-0 ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ، ضمن مباريات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جيسوس كأس الملك

إقرأ أيضاً:

موقف متعب الحربي من مباراة الصين

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، متعب الحربي، عن المشاركة في مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب الصين.

وكشف المنتخب، أعلن مساء اليوم السبت، أن الأشعة التي أجريت للاعب متعب الحربي، كشفت عن وجود إصابة عضلية خفيفة في الساق، وحاجته لمواصلة برنامجه التأهيلي.

وغرد الناقد الرياضي، عبدالرحمن أباعود، عبر  حسابه على منصة أكس :” يتوقع غياب متعب الحربي مدافع المنتخب السعودي لإصابته في عضلة الساق لمدة أسبوعين، حيث تعد إصابته من الدرجة الأولى “.

وأضاف :” لم يكشف حساب المنتخب السعودي في X تفاصيل عن حالة اللاعب الذي سيغيب عن لقاء الصين الثلاثاء المقبل، سيضطر اللاعب لبدء علاجه مع المنتخب قبل أن يكمله مع الهلال “.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب الصين، في المباراة التي ستقام في الثالثة مساء يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • موقف متعب الحربي من مباراة الصين
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • نيمار يبلغ جيسوس بموعد عودته للملاعب
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • جيسوس يطلب استبعاد نيمار من الهلال
  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!
  • جيسوس يطلب إستمرار لودي