صحيفة صدى:
2024-07-13@13:05:20 GMT

بيلنغهام يتوج بجائزة أفضل لاعب شاب

تاريخ النشر: 31st, October 2023 GMT

بيلنغهام يتوج بجائزة أفضل لاعب شاب

وكالات

توج النجم الإنجليزي جود بيلنغهام هداف ريال مدريد، بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم، ذلك خلال مراسم حفل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لجوائز الأفضل في العالم لعام 2023.

وبذلك تفوق بيلنغهام على ثلاثي برشلونة بيدري وغافي وأليخاندرو بالدي وكذلك على إدواردو كامافينجا، وراسموس هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد، وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ.

يذكر أن بيلنغهام سجل 14 هدفا وساهم في 7 تمريرات حاسمة خلال 42 مباراة خاضها مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم الماضي، قبل أن يحرز مع فريقه ريال مدريد 13 هدفا خلال 13 مباراة هذا الموسم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الكرة الذهبية بيلنغهام ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

فيلم "إن شاء الله ولد" يفوز بجائزة الجمهور في مهرجان عمان السينمائي

فاز الفيلم الأردني إن شاء الله ولد، بجائزة الجمهور في مهرجان عمان السينمائي الدولي- أول فيلم حيث فاز بجائزة الجمهور، وذلك قبل أسبوع من عرضه بصالات السينما الأردنية يوم ١٨ يوليو.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، في عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي الدولي ضمن أسبوع النقاد، حيث سجل أول مشاركة لفيلم روائي طويل أردني في المهرجان العريق وفاز بجائزة جان فاونديشن وجائزة ريل دور للفيلم الروائي الطويل.

جوائز فيلم إن شاء الله ولد

كما شارك الفيلم، في عدة مهرجانات أخرى تصل إلى 100 مهرجان دولي، من بينها: "مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك ومهرجان ملبورن السينمائي الدولي، ومهرجان لندن السينمائي، ومهرجان سيدني السينمائي، ومهرجان تورونتو السينمائي الدولي.

يضم الفيلم في جعبته أكثر من 26 جائزة كان، آخرها جائزة أفضل فيلم روائي طويل بمهرجان مسلم السينمائي الدولي بلندن، بالإضافة إلى جائزة أفضل فيلم روائي طويل بمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة، جائزة أفضل عمل أول بمهرجان بنغالورو السينمائي الدولي بالهند، جائزة أفضل أداء من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، جائزة أفضل ممثلة ضمن فعاليات جوائز شاشة آسيا والمحيط الهادي، جائزة أفضل سيناريو لفيلم روائي طويل في مهرجان ميستك السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية، وجائزتي أفضل ممثلة ولجنة التحكيم الخاصة في مهرجان روتردام للفيلم العربي.

قصة الفيلم 

فيلم إن شاء لله ولد، يتناول قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى.

أبطال الفيلم 

الفيلم، إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف ديلفين أجوت ورولا ناصر، وبطولة منى حوا وهيثم عمري ويمنى مروان وسلوى نقارة ومحمد جيزاوي وإسلام العوضي وسيلينا ربابعة.

مقالات مشابهة

  • فيلم "إن شاء الله ولد" يفوز بجائزة الجمهور في مهرجان عمان السينمائي
  • كيف سيتم اختيار أفضل لاعب في يورو 2024؟
  • حسين الشحات يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبيراميدز
  • حسين الشحات يفوز بجائزة رجل مباراة القمة أمام بيراميدز
  • داني كارفاخال يستبعد ثنائي ريال مدريد من ترشيحات الكرة الذهبية
  • مبابي يتفوق على بيلينجهام في ريال مدريد قبل لعب أي مباراة مع الملكي
  • صنع وسجل.. عبد الله السعيد أفضل لاعب في مباراة الزمالك وطلائع الجيش
  • برلمان البحر الأبيض المتوسط يتوج وكالة بيت مال القدس بجائزة التميز (فيديو)
  • ميسي ثاني أفضل هداف في التاريخ
  • الجدية شعاره.. من هو روخاس حكم مباراة الأهلي وبيراميدز؟