فاز النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الانجليزي بجائزة جيرد مولر لأفضل هداف في العالم لعام 2022-2023 وذلك خلال حفل جائزة الكرة الذهبية المقام مساء اليوم الإثنين على مسرح "دو شاتليه" الشهير في العاصمة الفرنسية باريس.

إقرأ أيضًا..

مشوار إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي في 2023 قبل حفل الكرة الذهبية ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية هالاند في ديربي مانشستر

وحصد هالاند جائزة جيرد مولر وذلك بعدما نجح في تسجيل أكبر عدد من الاهداف خلال الموسم المنقضي مع المان سيتي بواقع 52 هدفًا ليقودهم للتتويج بالدوري الإنجليزي بجانب دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الكروي بنادي برشلونة الحالي اول من توج جائزة جيرد مولر مستحدثة، في نسختها الأولى عام 2021.
 

يعقد حفل الكرة الذهبية سنويًا ويُنظم بواسطة مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، ويجمع بين نجوم كرة القدم ومحبيها من مختلف أنحاء العالم لتكريم الأفضل والأبرز في هذه الرياضة الشهيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرلينج هالاند مانشستر سيتي الإنجليزي حفل الكرة الذهبية البالون دور أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف

أعلن صانع ألعاب ​مانشستر سيتي​، ​كيفن دي بروين​، إنه لن يرحل عن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الصيف الحالي، داحضا بذلك الشائعات حول مستقبله مع اقتراب انتهاء عقده في 30 حزيران 2025.

كانت هناك محاولات من أندية ​الدوري السعودي​، خاصة ​الهلال​ و​النصر​، لضم دي بروين بعد تصريحات له بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك. ومع ذلك، قال دي بروين: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى مع الفريق في الموسم المقبل".

بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
 


وأضاف: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك. أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وفي ما يخص لقاءه مع مايكل إيمانالو، المدير الرياضي للدوري السعودي، قال دي بروين: "في كأس العالم للأندية السابقة بالسعودية، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

 

مقالات مشابهة

  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف