عقد اليوم المهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب والمهندس محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة اجتماعاً مع الكابتن شوقى غريب المدير الفني للفريق الأول لمناقشة أوضاع الفريق وأسباب تراجع النتائج مع بداية انطلاق مسابقة الدورى الممتاز.


وعقب الاجتماع أكد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب تمسكه بالكابتن شوقي غريب وهي سياسة النادى التي دأب عليها في عدم محاسبة الأجهزة الفنية بالقطعة وشدد رئيس النادي  والمشرف العام على الكرة أن ثقتهم كبيرة في الكابتن شوقى غريب وقدرتة على إعادة الفريق لاحتلال المكانة التي يستحقها في جدول الدورى الممتاز.


وأكد المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب أن النادي لم ينسى الدور الذى لعبه الكابتن شوقى غريب في إنقاذ الفريق في الموسم قبل الماضى وقبل نهاية الدورى بخمس أسابيع .


وأضاف المهندس محمد عادل أنه على قناعة تامة بقدرات الكابتن شوقي غريب في إعادة بناء الفريق من جديد، خاصة في ظل غياب عدد من العناصر الأساسية التي كان يعتمد عليها الموسم الماضي سواء للرحيل بعد انتهاء عقودهم أو الاحتراف الخارجي أو الهروب وهو ما كان له تأثير كبير على البداية التي لا تتناسب مع قلعة المقاولون العرب فضلا عن إصابة عدد من العناصر الأساسية وغيابها عن التشكيل الأساسي.

وأكد المشرف العام على الكرة أن نادي المقاولون العرب لا يتعامل مع الأجهزة الفنية بالقطعة مشدداً على أن الفريق سيعود لمكانه الطبيعي من جديد متمنياً أن يحالف التوفيق للاعبين والجهاز الفني خلال الفترة القادمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المقاولون العرب على الکرة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية

بدأت اليوم الأربعاء 3 يوليو اختبارات المقاولون العرب بمحافظة الدقهلية بمدينة المنصورة لجميع المراحل السنية من مواليد 2005 وحتى٠2017

مواعيد الاختبارات الخارجية **محافظة الدقهلية ** مدينة المنصورة :


يوم الأربعاء الموافق 3-7-2024  
9:00 صباحا 
ملعب نادي عمال المنصورة 
     شارع عبدالسلام عارف بجوار الأمن المركزي
المنسق/ أكاديمية المقاولون العرب  
                 فرع الشرقية 
   كابتن / عصام سعيد

في سياق متصل، تبدأ اليوم الأربعاء 3 يوليو اختبارات المقاولون العرب بمحافظة المنوفية بمدينة بركة السبع لجميع المراحل السنية من مواليد 2005 وحتى٠2017

 

مقالات مشابهة

  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • محافظ القليوبية الجديد يودع زملاءه في المقاولون العرب
  • المقاولون يوجه خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة والرابطة
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • ملاعب المقاولون العرب تستقبل مئات الناشئين
  • غدا الأربعاء.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية