أعلنت شركة الخدمات المالية الرقمية المختصة شركة فلووس البحرين مرخصه من قبل مصرف البحرين المركزي، عن استجابتها لرغبات عملائها ورفع سقف التمويل إلى الأفراد ليصل إلى 750 دينارًا يتم سداده على مدى 12 شهرًا، إذ يعكس هذا التوسع في تقديم القروض اهتمام شركة فلووس البحرين للتمويل برغبات عملائها وتفانيها الراسخ في توفير حلول مالية مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها.

وأكدت شركة فلووس البحرين، أن هذا التوسع الجديد في القروض يتيح مرونة أكبر للعملاء بالحصول على قروض تصل بحد أقصى إلى 750 دينارًا مما يمنحهم مزيدًا من التحكم في إدارة أهدافهم المالية، بالإضافة لوجود خيار السداد لمدة 12 شهرًا مما يسمح للمقترضين بالتمتع بالمزيد من الوقت لسداد قروضهم بشكل مريح، وأضافت أن النمو السريع للتطبيق بين أوساط العملاء يؤكد ثقة العملاء واستجابة المنصة لاحتياجاتهم وتطلعاتهم المالية. وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلووس البحرين للتمويل فواز غزال: «التوسع في منح القروض لتصل إلى 750 دينارًا بحريني يعكس قدرة شركة فلووس البحرين على التكيف مع الاحتياجات الحقيقية للعملاء والاستماع لرغباتهم، فنحن لسنا مجرد مؤسسة مالية فقط، بل في المقام الأول نحن مؤسسة تهدف لخدمة العملاء من خلال سد فجوة التمويل المصغر للأفراد للحالات الطارئة والأعطال المفاجئة والمصاريف العاجلة التي تواجه المواطنين والمقيمين من خلال تقسيطها بنظام مريح».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سرقة قاصة بداخلها 7 الاف دولار و123 مليون دينار عراقي ومصوغات ذهبية في بغداد

بغداد اليوم - بغداد 

أفاد مصدر أمني، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، بسرقة قاصة داخلها مبالغ مالية ومصوغات ذهبية في منطقة الدورة جنوبي العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" مسلحين مجهولين سرقوا قاصة من أحد المنازل بداخلها مصوغات ذهبية و 7 الاف دولار أمريكي فضلا عن 123 مليون دينار عراقي في حي دجلة بمنطقة الدورة جنوبي بغداد".

وأضاف، إن" صاحب الدار أبلغ القوات الأمنية بحادث السرقة، حيث باشرت الجهات الأمنية بعمليات تدقيق وتحرٍ للبحث عن السرّاق ضمن المنطقة المذكورة".

مقالات مشابهة

  • الدفع الإلكتروني.. ارتفاع حجم التداول الرقمي الى 18 ترليون دينار
  • عاجل.. "مدبولي" يتابع مع نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية تطورات إدارة وتشغيل المطارات
  • «مدبولي»: المحفظة الاستثمارية لمشروعات «التمويل الدولية» بمصر تخطت 2 مليار دولار
  • الرئيس السيسي يوجه باستمرار التوسع في منح الرخصة الذهبية للمستثمرين
  • مالية كوردستان: نظام حسابي المصرفي يوفر قروضاً بـ15 مليون دينار للموظفين
  • 50.6 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية
  • خلال شهر.. البورصة العراقية تتداول 67 مليار سهم بقيمة 43 مليار دينار
  • سرقة قاصة بداخلها 7 الاف دولار و123 مليون دينار عراقي ومصوغات ذهبية في بغداد
  • «التضامن»: التوسع في برامج الحماية الاجتماعية ومراجعة مناهج الطفولة المبكرة
  • وزير قطاع الأعمال يؤكد ضرورة التوسع في البرامج التعليمية لتأهيل الطلاب لسوق العمل السياحي والفندقي