أعلنت شركة إنفورما ماركتس عن تعيين محمد إبراهيم منصب المدير العام، بخبرة تمتد إلى 16 عامًا في الشركة، وشغل محمد إبراهيم مناصب مختلفة في إدارة العمليات وإدارة المعارض في البحرين، حيث أشرف على تنظيم فعاليات بارزة مثل معرض الجواهر العربية، ومعرض العطور العربية، ومعرض الخريف، مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للنفط والغاز والعلوم الجيولوجية (MEOS-GEO)، الإضافة الى معرض الكويت للنفط والغاز (KOGS)، وذلك تماشيًا مع التوجهات الرامية لتعزيز فريق العمل الإداري بكفاءات واعدة.

وفي منصبه الجديد، سيتولى محمد إبراهيم مسؤولية الإدارة العامة للشركة، ويشمل ذلك تطوير وتنفيذ الخطط الاستراتيجية والإشراف على الأداء المالي وإدارة الأنشطة اليومية لجميع الأقسام. ومن جهته، قال بيتر هول، رئيس شركة إنفورما لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا عن ثقته في قدرات محمد إبراهيم: «يتمتع محمد إبراهيم بخبرة عالية وهو مدير ذو مكانة عالية في قطاع المعارض، فهو يتمتع بمعرفة واسعة ورؤية ثاقبة للسوق وعلاقات قوية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين والاستراتيجيين، ونحن مؤمنون بإمكاناته وكفاءته الإدارية التي ستضفي قيمة كبيرة لمسار نمو الشركة استنادًا على خبراته الواسعة في المجال، متمنين له كل التوفيق والسداد في منصبه الجديد.» وتحت قيادة محمد، تتوقع الشركة استمرار نجاحها، حيث يتمتع بسجلّ حافل في تحقيق نتائج استثنائية وإدارة العمليات المعقدة. ويأتي تعيينه كمدير عام انعكاسًا لالتزامه بقطاع المعارض وتفانيه في تحقيق أهداف عملاء إنفورما ماركتس. وأعرب محمد إبراهيم عن امتنانه قائلاً: «يشرّفني أن تتم ترقيتي إلى منصب المدير العام في إنفورما ماركتس، وأنا شغوف للغاية بصناعة المعارض، وملتزم بمساعدة عملائنا للوصول إلى أهدافهم التجارية، وإنني أتطلع إلى العمل مع الفريق الموهوب في إنفورما ماركتس البحرين لتقديم خدمات إدارة المعارض المتميزة بأعلى مستويات الجودة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا محمد إبراهیم

إقرأ أيضاً:

محمد المكي إبراهيم

سطر واحد

بأسمك الأخضر يا أكتوبر الأرض تغني، والحقول اشتعلت قمحًا ووعدا وتمني…
حائط السجن انكسر والقيود انسدلت جدلة عرسا في الأيادي
يا بلادي .. يا شاعر الثورة السودانية التي تحبو لكي تمشي ثم تجري نحو المجد، كنت أنت حاملا راية النصر لكي تعانق صدر النضال والتحرر من زيف عساكر الخريف الرعد والبرق الذي يحيض دماء الأبرياء ثم يمطر المحل و الجفاف خلف الجبل، نيف وستون عاما، علي مضارب الجوع والجهل والمرض.
أين انت هل حقا رحلت الي باطن الأرض تغني من كل أرض يا بلادي!
ديبلوماسي فذ، طاف الأرض مبشرا ونزيرا بإسم ارض الحق والخير والجمال، (بعض الرحيق انا والبرتقالة أنتي)
لقد وهبتنا مدرسة من القدرة علي التفكير المتجدد وعشق الوطن سوف نسير علي هدي حروفها الأبدية دم حيا في الأزل الشقيق محمد المكي إبراهيم

صلاح الدين  

مقالات مشابهة

  • محمد المكي إبراهيم
  • مدير تعليم أبوتشت يكرم مريم الموهوبة في مجال الرسم وإسلام لحسن خلقه
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • "المهندسين" توقع عقد الرعاية "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • مجدي طلبة: تعيين قمصان في منصب مدير الكرة كان قرار خاطئ من البداية
  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقى تحت عنوان الأرشفة الإلكترونية الذكية وإدارة الوثائق والسجلات
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل