ضمن مشروعها الشامل لتطوير الكوادر الرياضية في الأندية والاتحادات الوطنية، أطلقت شركة طموح للإدارة الرياضية ورشة عمل مجانية تحت عنوان«الإدارة الرياضية بين النظرية والتطبيق»، وذلك بمشاركة عدد ٣٦ فردًا يمثلون العديد من الجهات الرياضية في المملكة. وتقام الورشة الرياضية التي بدأت الأحد ٢٩ أكتوبر وتستمر حتى ٢ نوفمبر، في قاعة المحاضرات باستاد البحرين الوطني، ويحاضر فيها الدكتور بشير عبدالخالق من لبنان.

وتتناول الورشة العديد من المحاور المتعلقة بتطوير الكوادر الرياضية في المجال الإداري، وأبرزها مفهوم الإدارة الرياضية، القيادة، مفاتيح اتخاذ القرار، إدارة الأزمات الرياضية، إدارة المعسكرات الرياضية، تقييم الأداء الإداري. ويمتلك المحاضر الدكتور بشير عبدالخالق سيرة ذاتية متميزة في المجال الرياضي والأكاديمي، فهو أستاذ محاضر في الجامعة اللبنانية بكلية التربية «قسم التربية البدنية والرياضة»، وهو منسق قسم الماستر في الإدارة الرياضية، إضافة إلى عمله كمنسق عام ومراقب معتمد من قبل الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم، إلى جانبه عمله كمحاضر وخبير دولي في رياضة ذوي الإعاقة. وشهدت الورشة تفاعلاً منقطع النظير من المشاركين، لما تحتويه من محاور رئيسية تتعلق بإعداد وتطوير الكوادر الوطنية في الجانب الرياضي، حيث تعكف «طموح» ومن خلال ملف متكامل إلى تكثيف برامجها التي تتوافق مع رؤيتها المستقبلية والتطويرية في العديد من المجالات الرياضية والإدارية، وبما يتواءم مع أهدافها الاستراتيجية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الإدارة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية

أطلقت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، بالتعاون مع المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات (IDEA)، ورشة تدريبية لمناقشة أهم أعمال الشبكة وتفعيل “منصة فلتر”.

وبحسب ما نشرت المفوضية، “تهدف الورشة إلى مناقشة مدونة السلوك المتعلقة بمناهضة المخاطر الرقمية في ليبيا خلال الانتخابات البلدية، والدروس المستفادة من إطلاق “منصة فلتر” خلال فترة تسجيل الناخبين، وتطوير أداء المنصة”.

ووفق المفوضية، “تضم الشبكة متعددة الأطراف (المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، والهيئة العامة لرصد المحتوى الإعلامي، والجمعية الليبية للإنترنت، والجمعية الليبية لأعضاء الهيئات القضائية)، وغيرها من المؤسسات ذات الصلة”.

وذكرت أن “هذه الورشة تأتي في إطار الجهود الرامية لتعزيز الديمقراطية والشفافية في العملية الانتخابية، وتعكس التزام المفوضية بتوفير بيئة آمنة وموثوقة للمواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية، كما تعكس الورشة أيضًا التزام المفوضية بالتحول إلى مجتمع رقمي آمن، يحمي العملية الانتخابية من التهديدات السيبرانية، ويعزز الثقة في نزاهتها وشفافيتها”.

هذا وحضر الورشة، رئيس قسم التواصل بالمفوضية عبد الرؤوف شنب، ومسؤولة وحدة الرصد الإعلامي السيدة هبة أبو شحمة، وممثلة المنظمة الدولية للديمقراطية والانتخابات (IDEA) آمنة زغندة.

وكانت اختتمت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، أمس الإربعاء 2 أكتوبر 2024، ورشة تدريبية حول”آلية الرصد عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثناء العملية الانتخابية “، بالتعاون مع المؤسسة الدولية للديمقراطية والانتخابات (IDEA).

آخر تحديث: 3 أكتوبر 2024 - 15:21

مقالات مشابهة

  • وصول وزير الرياضة محافظة الغربية لافتتاحً العديد من المشروعات الرياضية والشبابية
  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • ورشة عمل لرفع كفاءة الكوادر البشرية بشركة خدمات البترول البحرية
  • ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية
  • "طلب كوب شاي وولع فى نفسه".. تفاصيل محاولة شاب إنهاء حياته داخل ورشة بالأميرية
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية
  • بني سويف تفتح أبوابها للاستثمار.. ورشة عمل لبناء شراكات جديدة
  • "خدمات البترول البحرية" تنظم ورشة عمل بختام مرحلة في مشروعها الإستراتيجي لتطوير الكوادر البشرية
  • «الداخلية»: القبض على شخصين بتهمة قتل حارس ورشة إصلاح سيارات بالبحيرة