بوابة الوفد:
2024-10-05@04:45:22 GMT

بين تشاؤم العقل وتفاؤل الإرادة

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

إن الدعم الكامل واللا محدود، سواء كان ماليًا أو فكريًا أو عسكريًا أو دوليًا بالمحافل الدولية، واللقاءات الإقليمية، من أمريكا (الشيطان) إلى إسرائيل (قلبه)، أدى لخسارة أمريكا لأصدقائها فى الشرق الأوسط، وزيادة عدائيات شعوب المنطقة لها، فقد تتعرض أمريكا إلى حالة من الفتور أو منع تصدير النفط، مما يؤثر عليها، وزيادة توغل إيران وزراعتها فى المنطقة.

وبالطبع هذا ما لا تريده أمريكا بالإضافة إلى الأصوات الداخلية بأمريكا التى تحثها على عدم التدخل المباشر بالقوات فى الحرب الدائرة الآن، وتعرض قواعدها فى الشرق الأوسط إلى هجمات تحدث خسائر فى جنودها وهذا ما لا يرتضيه المجتمع الأمريكى، أما بالنسبة لإسرائيل (قلبه) فقد خسر الكثير حليفه (تركيا).

ودول الجوار التى وقعت معها معاهدات سلام (مصر–الأردن، ومنها دول سعى هذا الكيان كثيرًا وكثيرًا للقيام بتطبيع معها من كل دول الخليج، ومعظم دول قارة أفريقيا بالإضافة إلى الصراع بالداخل الإسرائيلى الذى يسعى ويطلب تحقيق قدر من الأمان لمواطنيه خوفًا من المحيطين به سواء كانوا من الضفة أو غزة أو جنوب لبنان، فاعتقد قلب الشيطان أن هذه الأعمال والجرائم والانتهاكات التى قام ويقوم بها ستحقق ذلك فإنى أقول لهم خاب ظنكم وفشلت خططكم فإن هذا لم يولد إلا الآلاف بل الملايين من المجاهدين والمقاتلين، بالداخل والخارج فمنهم من مات أبوه أو أمه أو أخوه أو أهله أو أبيدت أسرته بالكامل، إذن أنتم واهمون واهمون..

فبأى عقل تفكرون؟ فعلى الشيطان وقلبه أن يعيد حساباته ويفكر جيدًا فى نتائج ما يفعله الآن وليس بعد انتهاء تلك الحرب الغاشمة اللامنطقية اللاإنسانية، فما حصدتموه من عدائيات وانتقادات يكفى، فلا سلام ولا أمان سوف تنعمون به فماذا تفعلون ألا تعقلون؟! جمرة النار الحالية قد تتسع وتمتد إلى مدى لا يتوقع أحد منتهاه، فبفشلكم زاد غضبكم بلا رحمة ولا هوادة، أعلم جيدا أيها الشيطان وقلبه الكل يعلم أنه منذ الولادة استمرار الدعم المعنوى والروحى والمالى والتكنولوجى لهذا الكيان ليكون يدكم الباطشة والظالمة فى هذه المنطقة لحماية مصالحه التى هى مصالحكم، وعصا التهديد والوعيد والقاعدة العسكرية المتقدمة التى وضعتموها لتستخدموها كما تشاءون أنتم وأعوانكم الغرب، واقتصادكم الذى به تضغطون على الحكومات، وتتحكمون فى السياسات كما تريدون، كل هذا تعلمونه وتدركونه جيدًا، هذا ليس من اليوم ولكنه منذ النشأة والولادة، فإنى أقول لأمريكا وأعوانها وهذا الكيان المغتصب فكروا جيدًا فى مصالح شعوبكم وعلاقاتهم مع باقى شعوب العالم فهناك شعوب تريد أن تعيش لا أن تموت وتنعم فى أوطانها وأوكد  أوطانها لا فى وطن آخر، وإلا سيسقط الشيطان وقلبه فى الجحيم وتكون نهايته ويعم العالم الخراب والدمار، كيف

تفكرون وماذا تفعلون ؟!. لعنكم الله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمريكا

إقرأ أيضاً:

«أصابع الشيطان» تظهر في بريطانيا.. سر انتشار رائحة كريهة تشبه اللحم العفن

في إحدى غابات الممكلة المتحدة، تم رصد الفطر الغريب والنادر «أصابع الشيطان» وسط حالة من قلق السكان، من انتشاره بكثرة خاصة في الأماكن القريبة من المنطقة السكانية، لما يسببه من رائحة كريهة تشبه اللحم العفن، الذي يتسبب في انتشار الفيروسات والأمراض الخطيرة.

فطر غريب ونادر في بريطانيا

عندما تنظر إلى الفطر الغريب، قد تظنه للوهلة الأولى زهرة جمالية، إلا أن من يعرفه يشعر بالذعر بسبب الأمراض التي من الممكن أن يسببها، وخلال الساعات الماضية تم رصده في غابة «نيو فورست»، وأطلق عليه لقب «أصابع الشيطان» بسبب مظهره الغريب الذي يشبه يدًا وكأنها تخرج من القبر، وفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل».

ما أثار حالة القلق وسط سكان المنطقة المنتشر بها، هو رائحته الكريهة التي تنتشر على مسافات طويلة بسبب قوتها، فهي تشبه رائحة اللحم المتعفن، «كانت تبدو وكأنها يد أكثر من أي يد رأيتها من قبل.. وكانت كأنها تمتد من وراء القبر وتبدو مخيفة للغاية ورائحتها بشعة» وفق جوليا روسير، صاحبة الـ67 عامًا.

سبب انتشار فطر أصابع الشيطان

وبسبب الطقس الرطب، انتشر فطر أصابع الشيطان للغاية وسط الممكلة المتحدة، «لقد وجدت الفطر وكأنه اندفع من الأرض بتلك الأصابع الحمراء» حسب «روسير»، ويُشار إلى الفطر الغريب المظهر أيضًا باسم «قرن الأخطبوط النتن» أو «فطر الأخطبوط» أيضًا، إذ يعد موطن الفطر الأصلي هو نيوزيلندا وأستراليا، ويُعتقد أنه تم جلبه إلى فرنسا أثناء الحرب العالمية الأولى ضمن الإمدادات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • عن شرعية المقاومة وإرهاب أمريكا ..!!
  • رسائل الرئيس فى عيد النصر
  • انتصار أكتوبر وروح الإرادة فى مواجهة التحديات
  • «أصابع الشيطان» تظهر في بريطانيا.. سر انتشار رائحة كريهة تشبه اللحم العفن
  • الرئيس الإيراني: على أمريكا والغرب كبح عميلهم في المنطقة عن ارتكاب الجرائم
  • صحيفة إسرائيلية: هجمات عديدة قادمة ضد ايران بالتنسيق مع أمريكا
  • الشيطان الأخرس!
  • أمريكا وإسرائيل تناقشان الرد على الهجوم الإيراني
  • صراع العقل والعاطفة
  • وزير خارجية ايران: حذرنا أمريكا من التدخل