عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعا تنظيميا مع الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، وأمناء الشباب بـ٢٧ محافظة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب بالقاهرة.

في بداية الاجتماع؛ ثمن أحمد حسام عوض، المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضية، موجها الجميع باستمرار البناء على النجاحات التي تحققت، وتكثيف العمل في ضوء الدعم "غير المحدود" من الحزب لأمانة الشباب المركزية وأمانات المحافظات والمراكز والأقسام.

واستعرض “عوض” خطة عمل أمانة الشباب خلال الفترة المقبلة لدعم تأييد الحزب ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، منوها أن الاستحقاق الانتخابي المقبل سيثبت "قوة وصلابة" تشكيلات أمانة الشباب المركزية مرورا بالمحافظات وصولا للمراكز والأقسام. 

كما أشار إلى أن الانتخابات الرئاسية تعد فرصة لأمانة الشباب لخدمة الحزب والوطن لما تمتلكه من تشكيلات متماسكة وقوية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

“تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة

عقدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم “تراحم” أمس بمقرها في بريدة الاجتماع الأول لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة.

واستعرضت اللجنة جدول أعمال الاجتماع الذي ركز على عدد من المحاور الرئيسة، وتقديم عرض تعريفي موجز عن اللجنة وأهدافها وبرامجها وإنجازاتها، خلال تقرير النصف الأولى للعام الحالي 2024م.

اقرأ أيضاًالمجتمعحرس الحدود يقيم مسيرة بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة

وأكد المدير التنفيذي للجنة أحمد بن إبراهيم الشريف، التزام اللجنة بدورها في خدمة المستفيدين، وخدمة الجمعيات الخيرية للوصول للدور المنوط بها، لافتاً الانتباه إلى أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات التي تسهم في التكامل بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة ولجنة تراحم القصيم إلى التواصل وتبادل الخبرات وتذليل الصعوبات وإيجاد وسائل استثمارية وتنموية بما يتوافق مع تطلعات واحتياجات المستفيدين.

يذكر أن اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” هي لجنة وطنية أنشئت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 2 وتاريخ 1 / 1 / 1422هـ، وتضم في عضويتها ممثلين من 15 جهة حكومية والقطاع الخاص وغير الربحي، وتعمل على تطوير الوسائل الكفيلة برعاية “السجناء، والمفرج عنهم، وأسر السجناء” وتحسين حياتهم ودعمهم مادياً ومعنوياً وإعادة تأهيلهم بما يكفل لهم حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين: نسعى لتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  •  معسكر شباب «الشعب الجمهوري» يزور دور المسنين والأيتام في بورسعيد (صور)
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية