بوابة الفجر:
2024-07-02@03:44:41 GMT

محمد رمضان يتصدر التريند بسبب 'أبو عبيدة'

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

تصدر اسم الفنان محمد رمضان محرك البحث جوجل بعد إعلانه عن اسم شخصيته في مسلسله الجديد والذي سوف يحمل لقب "أبو عبيدة"، نسبةً لأسم أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

 

فقام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام"، يوجه فيه رسالة إلي جيش الاحتلال الإسرائيلي، عقب قيامهم بتوجيه رسائل إلى شعبهم بعدم متابعة أعماله الفنية.

 

وقال محمد رمضان في الفيديو: "القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو يحث العرب على الإتحاد والدفاع عن اخواتنا فى غزة، وقالوا متشفوش أعماله ولا تسمعوا أغانيه لأنه راجل بيدافع عن فلسطين".

 

هكذا يدعم محمد رمضان القضية الفلسطينية

 

ونشر الفنان محمد رمضان منذ عدة أيام، مقطع فيديو له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعبر فيه عن دعمه للقضية الفلسطينية واستيائه لما يمر به الشعب الفلسطيني، وصرح محمد رمضان خلال الفيديو بعدد التصريحات التي أثارت الجدل.

 

وعبر محمد رمضان عن غضبه بسبب أحداث فلسطين حيث قال: "السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسائل اللي بتجيلي وعايزني أنزل حاجة، وعايزين صوتنا يوصل، يوصل لمين؟ يعني عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا؟ صوتنا يوصل لبلادنا".

 

“أسلحتنا بتصدي هنستخدمها أمتى".. محمد رمضان يهاجم الوطن العربي

 

وأكمل محمد رمضان حديثه قائلًا: "بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة ودبابات وبنشتري طائرات، وبنسيبها لحد ما تصدي ونشتري غيرها، هنستخدمها إمتى أسلحتنا وجيشنا وجيوشنا؟".

 

وأختتم رمضان حديثه قائلًأ: "وصوتنا يوصل لمين برا؟ احنا عايزين مين برا يدافع عننا؟ قمة الجبن وقمة عدم الرجولة لما نقول ان احنا عايزين نكتب بالانجلش عشان برا يعرفوا ان احنا بنتضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشك؟ صوتك يوصل لحكومتك، قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان القضية الفلسطينية الشعب الفلسطيني الفنان محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"

كشفت النائبة هالة كمال، عضو مجلس الشيوخ، تفاصيل تقدمها بطلب إحاطة بشأن منع ممارسة الأطباء الوافدين إلى مصر لمهنة الطب من دون إجراء الاختبارات الضرورية.

"عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات خيري رمضان يكشف تفاصيل إلقاء القبض على بلوجر بعد اتهامها بالفسق والفجور تواصل مع نقيب الأطباء

وقالت "هالة كمال" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "كليات الطب في مصر عالية أوي".

وأَضافت "بعض الأطباء الوافدين لم يتلقوا التدريب العملي المناسب وكل ما أخذوه عبارة عن مواد نظرية، وأنا تواصلت مع نقيب الأطباء لتحديد مصير الأطباء الوافدين إلى مصر".

توصيات باختبارات للأطباء الوافدين 

وتابعت "منظومة الطب في مصر عالية جدا وأطبائنا يذهبون إلى أكبر المستشفيات العالمية من دون شروط، ولا بد أن يكون تصريح مزاولة المهنة عقب عمل امتحان".

واستطردت "هو هيجي يشتغل على مصريين هنا، ولا بد من توصيات بإجراء الأطباء الوافدين إلى مصر لاختبارات ضرورية مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري".

مقالات مشابهة

  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين