بوابة الفجر:
2024-06-30@02:45:07 GMT

الأهلي يخاطب «كاف» لإيقاف الأخطاء التحكيمية

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

أرسل النادي الأهلي صباح اليوم خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بخصوص الأخطاء التحكيمية المتكررة بحق فريق الأهلي، خاصة في المباريات الإفريقية الثلاث الأخيرة، سواء في لقاء السوبر مع اتحاد العاصمة الجزائري الذي جرى بالمملكة العربية السعودية يوم 2023/9/15، أو في أولى مباريات الأهلي في الدوري الإفريقي أمام سيمبا التنزاني والتي أقيمت بدار السلام يوم 2023/10/20، وأخيرًا مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي بذات البطولة أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي أقيمت في بريتوريا أمس.

الأهلي يخاطب «كاف» لإيقاف الأخطاء التحكيمية

وأشار النادي الأهلي إلى أن كل هذه المباريات شهدت أخطاء تحكيمية أثرت بشكل مباشر في نتائجها وهو أمر يعكس صورة سلبية عن الكرة الإفريقية.

نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال ضد الحزم اليوم الإثنين 30-10-2023 في كأس الملك الهلال يضرب الحزم بثلاثية ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك

وطلب النادي في خطابه من «كاف» اتخاذ خطوات عاجلة لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي وأن يحرص السادة الحكام على تحقيق مبدأ العدالة بين الفرق المتنافسة لضمان نجاح المسابقات الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كاف الاتحاد الإفريقي الكاف الأخطاء التحكيمية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الاستغاناء عن 4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة لحقيقة وجود خلاف بينه وبين محمود كهربا نجم الفريق. 

سيف زاهر: كولر أخبر 4 لاعبين بالرحيل عن الأهلي

وفي تصريحات عبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: «هناك 4 لاعبين في النادي الأهلي كولر أبلغهم بإحضار عروض للرحيل عن المارد منهم لاعبيه بدأت مباراة اليوم ضد فاركو، وبعضهم في تواصل مع أندية في الدوري المصري».

وتابع زاهر: «كولر أخبرهم ان دي فرصتكم الأخيرة لتسويق أنفسكم للرحيل عن الأهلي وقد يبقى لاعب منهم مع الفريق الموسم المقبل».

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم المارد في المسابقة المحلية

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • إشبيلية يعرض خدمات يوسف النصيري على الهلال
  • جابر يخاطب ضباط وضباط صف وجنود الفرقة (١٩) مشاة مروي
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • قرار عاجل من الجبلاية بشأن الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل بمباريات الدوري