بوابة الفجر:
2024-09-08@12:05:07 GMT

أحمد موزة يتصدر التريند بـ "عسكر عسكر انا موجود"

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

تصدر مهرجان مهرجان عسكر عسكر انا موجود لـ احمد موزة،  تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، المهرجان، كلمات مصطفى الجن، توزيع امجد الجوكر.

نسبة مشاهدة مهرجان عسكر عسكر انا موجود

 

واقتربت نسبة مشاهدة مهرجان عسكر عسكر انا موجود من 2 مليون مشاهدة، وحصد الترتيب الأول، والأكثر استماعاََ في الوطن العربي، كلمات مصطفى الجن، توزيع امجد الجوكر، سوشيال ميديا شريف غزاله ومصطفي المصري.

 كلمات مهرجان عسكر عسكر انا موجود

 

وجاءت بعض كلمات مهرجان عسكر عسكر انا موجود كالتالي: رايه كيف اللي احنا فيه انا داوي وانت تجرح غدر فيك وسو ليه يا ابن عيب. اسلك ديلك لو سلكت فيها ايه نفسي اشوف لك اي. مشهد بالرجوله اشد عليه عسكر عسكر انا موجود جايب قلبي في اي حدود ما انا في زماني ما شفتش راحه هاتوا سلاح سيبوني على اليهود.

 مهرجان عسكر عسكر انا موجود

 

غناء أحمد موزة السلطان، كلمات مصطفى الجن، توزيع امجد الجوكر، سوشيال ميديا شريف غزاله ومصطفي المصري، وباقي القائمين عن المهرجان: عمرو سماكه وايهاب التركي، شمس الناسف، عبدالله باندا، احمد حاتم.  

اخر اعمال أحمد موزة

 

ومن ناحية اخري، طرح مطرب المهرجانات الشعبية أحمد موزه السلطان، كليب لأغنية “انا من يومي خفاش”، وذلك عبر قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحصد الكليب على نسبة مشاهده عالية، وجاء الكليب غناء أحمد موزة السلطان، كلمات مصطفى الجن، توزيع امجد الجوكر.

 الدويتو يجمع طارق الشيخ مع أحمد موزة

 

ويذكر ان النجم طارق الشيخ قد شارك في أغنية تحمل اسم "بسعر السوق" على طريقة الدويتو تجمعه بالمطرب أحمد موزة، وهى من كلمات مصطفى حدوتة وألحان طارق الشيخ، طرحت على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من القنوات الفضائية وتحمل عدد من المفاجآت.

 كلمات ديو "بسعر السوق"

 

وتقول كلمات الاغنية "هابيع تقسيط وعرضكم بسعر بسيط، عملت على الخاين تخفيض ماهو اللى شارى امثالكم ده يبقى عبيط، بلا عشرة وحب بلا وجع قلب خلصنا واقفل على السيرة يا أخوات بالكدب اركن على جنب خدولكم هدنة من الغيرة، كنتو بتلمعو زغلتو عيني ببص لقيتكم دهب عيرة، مش باقى عليكم وضحيت بيكم وبعلق ارخص تسعيرة، ونشر منذ أيام طارق الشيخ برومو للأغنية التتى يراهن عليها فى مشواره الفنى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق الشیخ

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي

استبعد حسام حسن مدرب منتخب مصر، لاعبين من قائمة الفراعنة لمواجهة كاب فيردي التي تقام اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

قام حسام حسن، باستبعاد حمزة علاء حارس مرمى الأهلي، بالإضافة إلى محمد الشامي، مهاجم نادي المصري من قائمة المنتخب التي ستخوض مباراة كاب  فيردي، وذلك بعد وجود 12 لاعبًا على دكة البدلاء.

عاجل- تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية2025 تشكيل المغرب الرسمي ضد الجابون في تصفيات أمم إفريقيا ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:

المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد حجازي - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل

موعد مباراة مصر وكاب فيردي

تنطلق صافرة مباراة مصر وكاب فيردي، اليوم الجمعة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً، على استاد القاهرة الدوري.

مقالات مشابهة

  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟
  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي
  • «المصل واللقاح» يكشف الفئات الأكثر عرضة للإصابة بـ جدري القرود
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • القبض على “مشعوذين” بحوزتهما طلاسم وكتاب استحضار الجن جنوبي اليمن.. ومفاجأة بشأن هويتهما
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"
  • فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب