أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، مقدم برنامج "حديث القاهرة"، أن حركة حماس تجمل الموت للشعب الفلسطيني ونحن نريد الشعب أن يعيش ويفتخر بعروبته، مشددًا على أننا نريد للشعب الفلسطيني الحياة وليس الموت، منوهًا بأن حماس يحتمون في الأنفاق ويتركون الشعب في مواجهة قصفات العدوان الإسرائيلي.

حركة حماس تجمل الموت للشعب الفلسطيني  الاحتلال الإسرائيلي يُصدر بيانًا بشأن المُجندة المُحررة من أسر حماس إبراهيم عيسى: حماس فصيل إخواني اهانت التراب المصري في 2011

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن قرارات الحروب تبقى في يد القيادة العامة وليس في يد جماعة تورط الشعوب وتعود لتستغيث، موضحًا أننا لا نسمح أن تخطب هذه الجماعة والفصيل الإخواني قرار 105 مليون مواطن مصري.

 

وتابع: "حماس تتهم الجيوش العربية بالعجز وتنسب الانتصارات لنفسها وهم يعيشون في أنفاق.. الأبطال الحقيقيين هم الشعب الفلسطيني".

 

وعلق على الخطاب الخاص بمتحدث حركة حماس، مشددًا على أن فكرة الإعجاب بالخطاب الإعلامي للمتحدث باسم حركة حماس اللعن المتهم بالعجز للحكومات العربية يروي القلوب الرهيفة، منوهًا بأن فيديوهات المتحدث باسم حماس  لا تختلف عن متحدث وأسلوب القاعدة وانصار بيت المقدس وداعش.

 

وأختتم حديثه: "المشهد الذي يظهر به المتحدث الإعلامي لحركة حماس وهو ملثم مكرر في داعش وانصار بيت المقدس.. بيقول للعالم أنه إرهابي"، موضحًا أنه يفكر بأن ظهوره بهذا الزي كملثم سيخيف الجميع أو يفكرنا بالجماعات الإرهابية فهو شئ كارثي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حماس حركة حماس داعش انصار بيت المقدس الجيوش العربية حرکة حماس

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على ما أعلنه الحرس الثوري الإيراني بأنه أطلق ما يصل لـ200 صاروخ على جميع أنحاء إسرائيل خلال الدقائق الأخيرة، مشددًا على أن هذه الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب، موضحًا أن هذه الحرب بها جانب كرنفالي وكأنها فيلم أمريكي، الألعاب النارية أكثر قوة من الضربات الإيرانية، موضحًا أن القبة الحديدية استطاعت في التصدي للكثير من الصواريخ الإيرانية.

 

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "مشوفناش صواريخ وصلت لتل ابيب.. اللعب على العواطف والاستعراضات الضوئية وفكرة الألعاب النارية هو أمر مضحك"، مشددًا على أن الضربات الإيرانية حتى الآن لم تحرز أي خسائر عسكرية لإسرائيل.

 

وتابع: "لابد ان ننظر لردود الفعل على هذه الضربات الإيرانية.. القادة في إيران يرون اللقطة فقط ولا ينظرون لرد الفعل الإسرائيل"، موضحًا أن أثر الضربة الإيرانية هو معنويات وعلاقات عامة وليس إلا.

مقالات مشابهة

  • السيد القائد| أدعو شعبنا العزيز للخروج المليوني يوم غداً وفاءً للشعب الفلسطيني ومجاهديه وللسيد حسن نصرالله (فيديو)
  • وزير الخارجية: نثمن الموقف السلوفيني المؤيد للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني
  • إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون
  • إبراهيم عيسى يحسم جدل تشيعه ويصرح: السنة والشيعة اختراع
  • إبراهيم عيسى: 200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي واحد
  • إبراهيم عيسى عن الضربات الإيرانية: "فيلم أمريكي مشوفناش صواريخ وصلت لتل أبيب"
  • إسرائيل في ذعر.. إبراهيم عيسى: إيران قادرة على على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع
  • إبراهيم عيسى: "200 صاروخ إيراني مموتش إسرائيلي و2 فلسطينيين موتوا 8"
  • إبراهيم عيسى: الضربات الإيرانية على إسرائيل ألعاب نارية في سماء تل أبيب