أبوظبي-الوطن:

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو يعقد نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، مؤتمراً صحفياً في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الثلاثاء بمقر النادي بغنتوت، للكشف عن تفاصيل تنظيم مهرجان «بينك بولو» الخيري السنوي ال 14   في افتتاح موسمه الرياضي، والمقام في الرابع من نوفمبر المقبل بملاعب النادي الرئيسة بنادي غنتوت في احتفالية انيقة اعدت لها اللجنة المنظمة فقرات متنوعة.

ويتم خلال المؤتمر بجانب الكشف عن تفاصيل فعاليات اليوم الرياضي الخيري المجتمعي في افتتاحه موسمه الرياضي والجهات المساهمة في إنجاحه، القاء الضوء على برامج نشاط النادي في موسمه الرياضي الجديد 2023 – 2024، والذي يشتمل على العديد من الفعاليات الرياضية والخيرية والمجتمعية والذي يستمر حتى الثالث من ابريل القادم.. ووجهت الدعوة إلى عدد من الشخصيات والرعاة والمشاركين في الحدث المجتمعي الرياضي الافتتاحي بحضور عدد من اللاعبين ومختلف وسائل الإعلام بهدف المشاركة في توعية المجتمع بأهداف اليوم الوردي التوعوي والوقوف على نشاط النادي السنوي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله

 

قال وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، إن أحمد رفعت كان محبوبًا من الجميع، معربًا عن تعاطفه ودعمه الكامل لأسرته ووالدته في هذه الأوقات الصعبة.

وأوضح دعبس، في تصريحاته للإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس، أن عقد أحمد رفعت مع النادي لا يزال ساريًا، وأن النادي سيمنح أهله قيمة العقد حتى نهايته، معتبرًا رفعت ابنًا من أبناء نادي مودرن.

وأشار:"التقى بأحمد رفعت قبل عشرة أيام في استاد القاهرة، وكان سعيدًا برؤيته، على الرغم من معرفته بصعوبة عودته لممارسة كرة القدم".

عاجل.. أحمد دياب يرد على تصريحات شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت الطبيب المعالج لأحمد رفعت: رفعت كان عنده ضغط نفسي رهيب.. وأسرته لا بد أن تتحدث عن أسباب تعبه

وأخبر:" رفعت أن الأهم هو تواجده بينهم معربا  عن شعوره بأن زيارة رفعت الأخيرة ربما كانت وداعية، حيث لم يكن هناك سبب واضح لزيارته، وأن عقده يتبقى فيه موسم إضافي".

أكد:"النادي لن يتوانى عن دعم أسرة رفعت حتى بعد انتهاء عقده، مشيرًا إلى أن الجميع صُدم بخبر وفاته، وأن هناك أمورًا تحدث خارجة عن الإرادة".

وأضاف:"رفعت لم يظهر أي تصرف سلبي طوال فترة تواجده في النادي، وأنه كان ينتمي لعائلة محترمة".

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي تعقد فعالياتها
  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله
  • جامع الشيخ زايد يصدر التقويم الهجري
  • مودرن سبورت يصدر بيانا حول ما أُثير عن أحمد رفعت عقب وفاته
  • عاجل.. مودرن سبورت يصدر بيانا رسميا بشأن وفاة أحمد رفعت
  • أقفلوا السدة.. نادي سيئون يصعد احتجاجاته للمطالبة بمنشآته الرياضية
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي