بتجرد:
2024-07-04@12:56:00 GMT

إلهام الفضالة تتعرض لوعكة صحية.. وهذه تفاصيل حالتها

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

إلهام الفضالة تتعرض لوعكة صحية.. وهذه تفاصيل حالتها

متابعة بتجـــرد: تعرّضت الفنانة إلهام الفضالة لوعكة صحية مفاجئة، نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات؛ لتلقّي العلاج اللازم.

ونشر حساب إلهام الفضالة على “إنستغرام”، صورةً لها عبْر خاصية “الستوري”، مكتوب عليها: “سلامات لفنانتنا الغالية أم فجر.. ما تشوفيش شر.. أجر وعافية يارب”.

وحرصت إلهام الفضالة على طمأنة محبيها وجمهورها على حالتها الصحية، حيث كشفت عن السبب الذي أدّى إلى تدهور حالتها الصحية، وذلك من خلال مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها الرسمي على “سناب شات”؛ قائلة: “حبيت أطمنكم؛ لأنه مازالت الاتصالات مستمرة، وباقات الورد تُرسل لي، ولكن سامحوني على عدم الرد لوضع هاتفي في وضعية السكون”صامت”.

. بريّح شوية”.

وتابعت: “أُصبت بفيروس جديد منتشر هذه الأيام وهو شبيه كورونا، وهو فيروس غريب عجيب في أعراضه، كل يوم أشعر بـ ألم غريب، مرة في منطقة القفص الصدري، ومرة أخرى في منطقة الظهر وفي العظام، ولكن اليوم أفضل وأحسن بعد أخد المضادات الحيوية وطمأنة الطبيب لي”.

الجدير ذكره أن إلهام الفضالة انتهت من تصوير مسلسلها الجديد “خواتي غناتي” مع المخرج سائد هواري، ومن المقرر عرضه قريباً.

وتجسد إلهام في المسلسل دور “غيداء”، إذ يروي العمل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهم. وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، والتعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، والعلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.

ويشارك إلهام الفضالة في بطولة المسلسل النجوم: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبدالله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان، والعمل من تأليف جميلة جمعة.

main 2023-10-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إلهام الفضالة

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»

حرص الفنان حمادة هلال، على طمأنة المتابعين على حالته الصحية، وذلك بعدما أصيب بوعكة صحية أجبرته على الإقامة في المنزل عقب عودته من الحج.

وطمأن حمادة هلال جمهوه عبر حسابه على «فيسبوك»، قائلا: «أنا الحمد لله والشكر لله بخير وفي نعمة كبيرة».

الحالة الصحية لـ حمادة هلال

وكان حمادة هلال، أعلن عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك بعد عودته من أداء فريضة الحج، حيث طالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكتب حمادة هلال، عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلا: «اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا».

آخر أعمال حمادة هلال

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال، هو مسلسل «المداح 4» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً«اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج

مسلسل «المداح 4» الحلقة 29: «حمادة هلال يصل للورث.. وسميح يعلِّم رحاب السحر»

حمادة هلال يكشف عن صاحب الإرث في الحلقة 28 من مسلسل المداح 4

مقالات مشابهة

  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أشرف فايق يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»