قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاجاري، اليوم الإثنين، إن أوري مجيديش، المجندة التي تم تحريرها من الأسر في قطاع غزة قدمت تفاصيل مذهلة، مشيرا إلي أن لديها ذاكرة كبيرة.

تفاصيل مثيرة للدهشة تستخدم في العمليات المستقبلية

وأوضح هاجاري، أن “مجيديش تمكنت من تذكر كل ما رأته في قطاع غزة.. وسنستخدم هذا في العمليات المستقبلية”.

وأضاف: “مجيديش تحدثت وقدمت تفاصيل مثيرة للدهشة وقدمت معلومات من ذاكرتها بطريقة مذهلة”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي والشاباك، تحرير مجندة كانت أسيرة لدى حماس خلال عملية برية في قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي والشاباك في بيان مشترك: “تم تحرير مجندة الليلة كانت مختطفة لدى حماس عبر عملية برية في غزة”.

وكانت كتائب عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، نشرت أول لقطات مصورة لبعض الأسرى الصهاينة الذين احتجزتهم حماس في عملية طوفان الأقصى يوم 7 أكتوبر الماضي.

شاهد أول صور للمجندة الإسرائيلية بعد تحريرها من قبضة حماس أول تعليق من جيش الاحتلال الإسرائيلي على فيديو الرهائن الإسرائيليات لدى حماس

وقالت إحدى الأسيرات وهي تصرخ لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو: "نحن من ندفع ضرائب تفضل أعمل على تحريرنا نحن موجودون هنا بشروط قاسية جدًا رجاء قم بتحرير أسراهم ليتم تحريرنا نحن".

وأضافت: "أنت تقتلنا، هل تريد أن تقتلنا كلنا؟ ألا يكفي أنك ذبحت الجميع، ألا أن يكفيك أن هناك مواطنين إسرائيليين قتلوا، أطلق سراحنا الآن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قطاع غزة الاحتلال الاسرائيلي جيش الاحتلال الإسرائيلي حماس جیش الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة

أصدرت حركة حماس مساء اليوم الجمعة 5 تموز 2024 ، بيانا صحفيا حول ما يتردد بشأن مستقبل قطاع غزة ، مؤكدة رفضها لأي خطط أو مشاريع أو مقترحات تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل القطاع.

نص بيان حركة حماس كما وصل وكالة سوا الإخبارية

تصريح صحفي

نؤكد في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، رفضنا لأي خطط أو مشاريع أو مقترحات، تسعى لتجاوُز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع غزة، ورفض أي تصريحات ومواقف تدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى القطاع تحت أي مُسمّى أو مبرر.

إن إدارة قطاع غزة بعد دحر هذا العدوان الفاشي؛ هي شأن فلسطيني خالص، يتوافق عليه شعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه، وهو لن يسمح بأي وصاية، أو بفرض أي حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكِزة على حقه الخالص في نيل حريّته وتقرير مصيره.

ندعو الدول العربية والإسلامية كافّة، إلى الضغط لوقف حرب الإبادة الصهيونية على شعبنا الفلسطيني، وتقديم كل سبل الدعم والإسناد له في معركته التي يدافع من خلالها عن وجوده على أرضه، والوفاء بالتزاماتها تجاه شعبنا وأرضه والمقدسات الإسلامية والمسيحية، التي تعيث بها عصابات الإجرام الاستيطاني الفاشي فساداً.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

الجمعة: 29 ذو الحجة 1445 هـ
الموافق: 5 تموز/ يوليو 2024 م

الموقع الرسمي - حركة حماس

إقرأ/ي أيضا: كيف يعمل نتنياهو لاحباط صفقة وقف حرب غـزة ؟

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • حماس تصدر بيانا حول مستقبل قطاع غزة
  • سرايا القدس تقصف آليات وجنود الاحتلال بوابل من قذائف الهاون بالشجاعية
  • جرائم في سجون الاحتلال.. معتقلون فلسطينيون يتهمون إسرائيل بتعذيبهم
  • رئيس الموساد يغادر إلى قطر لإجراء محادثات بشأن صفقة تبادل الأسرى
  • جيش الاحتلال: مقتل جندي برتبة رقيب من لواء المظليين في اشتباكات حي الشجاعية
  • حزب الله يقصف توربينات الطاقه لجيش الاحتلال ومجلس الحرب يجتمع مساءً
  • إطلاق 12 مسيرة من لبنان استهدفت قواعد عسكرية لجيش الاحتلال
  • عاجل:- مقتل قائد في جيش الاحتلال الإسرائيلي وتطورات حول صفقة تبادل الأسرى مع حماس
  • 4 شهداء فلسطينيين و17 مصابا في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة