غيضة البهيش((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

اختتمت مساء يوم الأثنين بمدرسة شيماء بغيضة البهيش دورة الاسعافات الأولية التي نفدتها مؤسسة الفرسان بالمنطقة  والتي استهدف خلالها 24  متدربة .

الدورة التدريبية تلقى خلالها المتدربات العديد من المعارف والمهارات المهمة ذات العلاقة بالاسعافات الأولية أبرزها كيفية التعامل الطبي مع حالات الكسور ولاغماء والنزيف والحروق واساسيات المجارحة وكيفية العناية بالحالات المرضية كحمى الاسهالات وغيرها .

وهذا وتم تكريم المتدربات بشهادات تقديرية .

وبهذا الخصوص أوضح المدير التنفيذي الأستاذ أحمد علي بادريس أن الهدف من تنفيذ هذه الدورة هو اكتساب الفتاة الريفية المعارف اللازمة وكيفية التعامل مع بعض الحالات المرضية من خال الاسعافات الأولية للحالات الطارئة، شاكرا الجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح هذه الدورة المهمة، مقدما الشكر لمدرب الدوره الأستاذ إبراهيم بادريس وكافة المتدربات، مؤكدا على إستمرار تنفيذ العديد من البرامج والدورات التدريبة المفيدة للمجتمع .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري

قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن الحكومة السابقة أدت مهمة صعبة وشاقة، في ظروف استثنائية، خاصة بعد أزمة كورونا، والدخول في الحرب الروسية الأوكرانية، وصولا إلى الحرب على قطاع غزة، إذ تحملوا أعباءً ضخمة للغاية، بهدف الوصول لأفضل وضع يناسب المواطن المصري.

التغييرات الوزارية

أضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم الإعلامية جاسمين طه عبر فضائية «DMC»، أن التغييرات الوزارية التي جرى إعلانها صباح اليوم، والذين أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاقت قبولا كبيرا للغاية في الشارع المصري، سواء على مستوى الأسماء التي تم اختيارها وإسناد المهمة لها، أو المحافظين الذين تولوا المسؤولية في حركة هي الأكبر منذ 10 سنوات.

أهمية إسناد المهمة للشباب

وتابع: «نتوقف أمام وجوه مازالوا في الأربعينيات من عمرهم، يتولون مسؤولية كبيرة في دولة محورية بحجم مصر، وهذا يعد تعبيرا عن نظرة الدولة لقطاع عريض من الشباب المصري، الذي يمثل النسبة الأكبر في التعداد السكاني للشعب المصري، الذي يتجاوز 110 ملايين نسمة تقريبا».

مقالات مشابهة

  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية
  • النتائج الأولية: فوز كاسح لحزب العمال في الانتخابات البريطانية
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • بهدف نشر ثقافة التحكيم وتعزيز الثقة بالاستثمارات… دورة تدريبية في حمص
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • نائب رئيس جامعة الفيوم: يفتتح الدورة التدريبية للمعيدين الجدد
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص
  • مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية