حفل الكرة الذهبية 2023.. وصل منذ لحظات قليلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلى مسرح مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس.

ميسيميسي الكرة الذهبية 2023

ووصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأسرته، إلى مقر حفلة الكرة الذهبية 2023، في العاصمة الفرنسية باريس.

Mesdames, messieurs, the seven-time winner of the Ballon d'Or… please welcome Lionel Messi and his family! #ballondor pic.

twitter.com/2tY22E6AAP

— Ballon d'Or #ballondor (@ballondor) October 30, 2023

ويعد الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والنرويجي إيرلينج هالاند هما الثنائي الأقوى للفوز بجائزة الكرة الذهبية «بالون دور 2023»، وذلك بعد فوز الأول بلقب كأس العالم للأندية، وحصد الثاني ثلاثية تاريخية مع مانشستر سيتي.

موعد حفل الكرة الذهبية «بالون دور» 2023

ومن المقرر أن يقام حفل الكرة الذهبية «بالون دور» 2023، اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، بأحد المسارح العريقة فى العاصمة الفرنسية باريس.

الكرة الذهبية

وتنطلق حفل الكرة الذهبية «بالون دور» 2023، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2023الكرة الذهبية

وتنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة، حفل الكرة الذهبية «بالون دور» 2023.

محمد صلاح خارج الـ10 الأوائل في جائزة الكرة الذهبية 2023

كشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، اليوم الإثنين، عن مركز النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في ترتيب المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2023 «بالون دور».

ورغم تألق محمد صلاح مع فريق ليفربول في الموسم الماضي، إلا أنه تواجد خارج المراكز الـ10 الأولى في الترتيب النهائي لجائزة الكرة الذهبية 2023 «بالون دور».

Ranked at the 11st place for the 2023 Men's Ballon d'Or! @MoSalah@LFC@EFA#ballondor pic.twitter.com/hKHtFOO6DD

— Ballon d'Or #ballondor (@ballondor) October 30, 2023

وتأثر ترتيب محمد صلاح بنتائج فريق ليفربول في الموسم الماضي، حيث خرج الريدز بدون أي ألقاب، كما فشل في التواجد ضمن المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، ويشارك هذا الموسم في بطولة الدوري الأوروبي.

ووفقًا لما أعلنه الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية 2023 «بالون دور»، تواجد النجم المصري محمد صلاح في المركز الحادي عشر، متفوقًا على حامل جائزة العام الماضي كريم بنزيما الذي تواجد في المركز الـ16.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميسي الكرة الذهبية حفل الكرة الذهبية موعد حفل الكرة الذهبية البالون دور ميسي الكرة الذهبية الكرة الذهبية 2023 موعد حفل البالون دور البالون دور 2023 المرشحين للكرة الذهبية 2023 حفل الكرة الذهبية 2023 موعد تسليم الكرة الذهبية 2023 موعد الكرة الذهبية 2023 حفل البالون دور 2023 موعد البالون دور حفل البالون دور موعد البالون دور 2023 حفل الكرة الذهبية 2023 بث مباشر موعد حفل البالون دور 2023 حفل الکرة الذهبیة الکرة الذهبیة 2023 بالون دور محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو

ماجد محمد

كشف الناشط الرياضي والمهتم بالكرة الإيطاليةـ عبدالرحمن دحمنتيني، ما يفرق الأهلي عن الهلال، وذلك بعد نتائج الفريق الباهته في الفترة الأخيرة.

وقال “دحمنتيني” خلال مقطع فيديو متداول: “في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي والاساسيات وبتمشي عليها مهما كان اسمك، وهذا الشيء يفتقده الأهلي للأسف الشديد”.

يذكر أن الأهلي فاز على الوصل بيتائية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الاثنين في إطار. منافسات دوري أبطال اسيا للنخبة

ويستضيف فريق الهلال نظيره الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات منطقة غرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز فرصه في التأهل إلى دور الـ16، والتقدم خطوة جديدة نحو حصد اللقب في نسخته الحالية، بعدما أخفق النسخة الماضية أمام العين الإماراتي في نصف النهائي، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727788885697.mp4

مقالات مشابهة

  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • علي الحبسي: الهلال لا يُخيفه أي فريق.. فيديو
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • من هو المرشح الأبرز لقيادة حزب الله بعد اغتيال حسن نصر الله؟
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»
  • نعيم قاسم لقيادة الحزب مؤقتاً وصفي الدين المرشح الأبرز