نظمت كلية التربية الرياضية بجامعة كفر الشيخ اليوم مسابقة ثقافية فنية للطلاب في ( حفظ القرءان الكريم - الالقاء - الشعر - الكتابة - تقليد الأصوات - الغناء ).

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور حنان عبد الحليم عكاشة، عميد الكلية، واشراف الدكتور أحمد زينة وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ومشاركة الدكتور تامر جاد و الدكتور علاء القاضي منسق الأنشطة الطلابية بالكلية و الدكتور أحمد دراج و الدكتور فرج كواسة رئيس شؤون الطلاب و الأستاذ عبد الخالق عكاشة مدير رعاية الشباب بالكلية والدكتور محمد الشهاوى مسؤول رعاية الشباب و وإبراهيم حسين.

وأشادت الدكتور عبد الحليم عكاشة بوجود عناصر متميزة من الطلاب الموهوبين في المجالات الثقافية والفنية و مستوى أداء الطلاب وحرصهم على التنافس والتميز، كما دعاهم إلى التحلي بأخلاقيات المنافسة الشريفة، كما دعاهم إلى الانتظام في ممارسة الأنشطة داخل الكلية وذلك لتعزيز مهاراتهم و مواهبهم المختلفة.

ومن جانبه رحب الدكتور أحمد زينة وكيل الكلية بوجود عناصر من الطلاب المتميزين اللذين لديهم مهارات و هوايات فنية وثقافية فى مجالات الكتابة و الشعر والإلقاء والغناء وتقليد الأصوات و حفظ القرآن الكريم.

وأكد زينة على دعم الكلية للمواهب من أبنائها الطلاب و اكتشاف المزيد من المبدعين وتأهليهم من خلال تنمية مهاراتهم ليكونوا قادرين على الاشتراك في المسابقات الكبرى بالجامعات المصرية و تمثيل الكلية بما يتناسب مع مكانتها وريادتها بين الجامعات الأخرى.

واختتمت لجنة المسابقة بتقييم المتسابقين وتكريمهم والتقاط الصور التذكارية معهم مؤكدين على تبنى الطلاب الموهوبين، من خلال اثقال مهاراتهم وتأهيلهم للمنافسة وتأكيد على أن كلية التربية الرياضية هى مركز الأنشطة الطلابية والمبدعين.

اقرأ أيضاًرئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح فعاليات ملتقى السلامة والصحة المهنية بالجامعة

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وزير التعليم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كلية التربية الرياضية رئيس الجامعة الدكتور عبد الرازق دسوقي جامعة كفرالشيخ عميد كلية التربية الرياضية

إقرأ أيضاً:

"تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، أن  غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لم تتلقي أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال أو وعقب أدائهم امتحان مادتي التاريخ، والفيزياء وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24590 طالب وطالبة بالثانوية العامة،منهم بالقسم العلمي 20318 طالبة وطالبة، و4660 طالب وطالبة بالقسم الأدبي، إمتحانات مادة التاريخ للقسم الادبي ومادة الفيزياء  للقسم العلمي.

وتباينت اراء طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، ما بين أن الامتحاني جاء في مستوى الطالب المتوسط ولكن هناك أسئلة صعبة ويحتاج الامتحان لوقت أطول، يأتي ذلك ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • تأهيل المدارس وتدريب المعلمين محور لقاء التربية ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • «الحاسبات والذكاء الاصطناعي» بجامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • «حاسبات القاهرة» تنظم مسابقة لابتكار السيارات الصغيرة
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية