الوطن:
2024-07-03@05:59:29 GMT

خريطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة بني سويف

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

خريطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة بني سويف

حددت شركة الكهرباء بمحافظة بني سويف، مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء في بني سويف، لتصبح ساعتين، وذلك بالتبادل بين المراكز والقرى التابعة للمحافظة، نتيجة لارتفاع درجات الحرارة عن مثيلاتها بالعام الماضي، مما يسبب ضغطا على محطات الكهرباء والمولدات.

موعد تخفيف أحمال الكهرباء في بني سويف

ويكون موعد تخفيف أحمال الكهرباء في بني سويف يوميا لمدة ساعتين، بالتبادل بين القرى والمراكز، ليكون نصيب كل منطقة ساعتين يوميًا، مع إخطار المواطنين بمواعيد انقطاع الكهرباء، حيث يتم إضافة ساعة إضافية على نفس المواعيد السابقة.

مدة قطع الكهرباء في بني سويف

ويستمر العمل بموعد انقطاع الكهرباء في بني سويف كل ساعتين حتى عودة درجات الحرارة لمعدلات مناسبة، مما لا يسبب ضغطا على شبكات الكهرباء، في ظل إخطار المواطنين أولا بأول بمواعيد الانقطاع.

الخط الساخن بكهرباء بني سويف

وأوضح محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، أنه جرى تكليف رؤساء المدن والمراكز بتنفيذ جدول قطع الكهرباء بكل منطقة وذلك بالتنسيق مع إدارات الكهرباء وشركات التوزيع وأنه يمكن للمواطنين تقديم الشكاوى عن قطع التيار الكهربي من خلال الاتصال بشركة شمال الصعيد لتوزيع الكهرباء على رقم الخط الساخن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تخفيف الأحمال إنقطاع الكهرباء مجلس الوزراء محافظة بني سويف بني سويف الکهرباء فی بنی سویف تخفیف أحمال

إقرأ أيضاً:

بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بناء على تعليمات وقرارات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، أنه جرى وضع خطة لتخفيف الاحمال  فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار بجانب التعاقد على شحنات من المازوت تقدر بنحو 300 ألف طن ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار، بالإضافة إلى خطة تخفيف  الاحمال وهي فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار.

 وأكدت الشركة القابضة للكهرباء انه وفقًا للتنسيق بين وزارتي الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول تم عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءً حتى الساعة السابعة مساءً، موزعة على مستوى جميع مناطق الجمهورية على أن لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين. يبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم ١ يوليو ٢٠٢٤ .

وأوضح رئيس الوزراء فى مؤتمر صحفي، أن شهر يونيو شهد 3 موجات حارة غير مسبوقة، قائلا: "أمس اقتربنا من استهلاك 36 جيجا من استهلاك الكهرباء بسبب درجات الحرارة"، مشيرًأ إلى أن مصر توقفت عن التصدير منذ 3 سنوات بسبب حجم الاستهلاك المتزايد.

 

مقالات مشابهة

  • بناء على تعليمات رئيس الوزراء.. عوده خطة تخفيف الأحمال ساعتين يوميا
  • الكهرباء والبترول: عودة خطة تخفيف الأحمال ساعتين من 3 إلى 7 مساء
  • بعد عودتها لـ ساعتين.. مصدر بالكهرباء يوضح خطة تخفيف الأحمال
  • بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم
  • عودة فصل الكهرباء لمدة ساعتين على مستوى الجمهورية ​​​​​​
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • عودة العمل بتخفيف الأحمال ساعتين في هذه الأوقات
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: "خدوا الناس معاكم.. الشعب هيستحمل"
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين