كشفت مريم أيوب، إعلامية فلسطينية، عن أن غزة تعاني من مأساة حقيقية على الأرض، والشعب الفلسطيني سأم كثيرًا من الحديث حول الامر، والحديث عن أن المستشفيات تنهار، والشعب يسقط وكلام من هذا القبيل، موضحة أن الحديث عن سلام مع إسرائيل أمر غير مقبول على الإطلاق، "سلام إيه مع دولة احتلت أرضي وتقصف بشكل يومي على الأراضي الفلسطينية سلام إيه".

 

واشنطن: نحرز تقدما لإدخال الوقود إلى غزة.. وأكدنا ضرورة عودة الاتصالات للقطاع باحث: تهجير الفلسطينيين من غزة ينهي القضية ومصر ترفض ذلك (فيديو) إعلامية فلسطينية تتحدث عن الوضع المأساوي في غزة 

وأضافت "أيوب"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع من خلال قناة "المحور" اليوم الاثنين، أن الشعب الفلسطيني يُباد إبادة عرقية أمام العالم أجمع، والحديث من بعض المؤسسات أن ما يحدث في غزة ردًا على عمليات 7 أكتوبر أمر خاطئ تماما، إذ أن الشعب الفلسطيني يُباد منذ عقود عديدة وليس منذ الشهر الجاري. 

وتابعت، أن الأطفال يتساقطون بشكل دوري، "الأطفال بتموت والعداد بيزيد كل 5 دقايق ويمكن أقل، ومش عارفة هنفضل كده لحد إمتى، غزة بتمر بكارثة حقيقية، والمستشفيات تنهار، والكارثة التي تمر بها غزة غير طبيعية". 

واستكملت، أن القطاع الصحي في غزة انهار بشكل شبه كامل، والاحتياجات التي تصل إلى القطاع لا تكفي 1% فقط. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إعلامية فلسطينية الشعب الفلسطيني اسرائيل الأراضي الفلسطينية قناة المحور

إقرأ أيضاً:

إيد واحدة .. سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون

يقيم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، التابع لقطاع الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، احتفالية ضمن احتفالات وزارة الثقافة بعيد نصر أكتوبر المجيد يوم 9 أكتوبر على خشبة مسرح البالون بالعجوزة.


وتقام الاحتفالية نصر أكتوبر المجيد على فصلين، حيث سيعرض في الفصل الأول من الإحتفالية أوبريت "ايد واحدة" الذي يقدمه فرقة رضا للفنون الشعبية، الفرقة القومية وفرقة أنغام آلشباب والأوبريت رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، وقامت سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب بتسجيل الأداء الصوتي للأوبريت.


ويتضمن الفصل الثاني من الإحتفالية  فقرة غنائية للنجم الكبير على الحجار الذي سيقدم باقة من أشهر أغانيه أبرزها "اللي بنى مصر - عارفة - مكتوبالي - الصادقين - زي الهوا" وغيرها من أروع وأجمل أغانيه التي تنال إعجاب الجمهور.

 

مقالات مشابهة

  • لبنان يطلب مساعدة المغرب لتأمين مساعدات إنسانية وتجهيز أماكن الإيواء
  • لبنان يحذر من كارثة إنسانية ويطالب الأمم المتحدة بجسر جوي عاجل
  • يونيسف: لبنان يشهد كارثة إنسانية ضخمة وصعبة
  • روسيا: قصف لبنان يؤدي إلى كارثة إنسانية مماثلة لـ«غزة»
  • احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون بمشاركة سميحة أيوب وعلى الحجار
  • الوزير صباغ: العدوان الإسرائيلي المفتوح طال لبنان الشقيق حيث ارتكب الاحتلال جريمة غير مسبوقة عبر استخدامه وسائل الاتصال كأداة لقتل المدنيين العزل بشكل جماعي ثم استهدف ضاحية بيروت الجنوبية بعدوان غادر وجبان مستخدماً أطناناً من القنابل المتفجرة لاغتيال الأم
  • الكرملين يدين اغتيال نصر الله: ويحذر من كارثة إنسانية تشبه غزة
  • قافلة طبية بيطرية بقرية بنى أيوب بأبو حماد
  • إيد واحدة .. سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية