موقع 24:
2024-09-19@03:59:07 GMT

بطولة فرنسا.. موراي يسقط أمام دي ميناور

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

بطولة فرنسا.. موراي يسقط أمام دي ميناور

مني البريطاني آندي موراي بالهزيمة أمام الأسترالي أليكس دي ميناور 7-6 (7-5) و4-6 و7-5، في الدور الأول من بطولة باريس للأساتذة ذات الألف نقطة.

ولم يفز موراي بأي مباراة في البطولة الفرنسية التي توج بلقبها قبل سبع سنوات، ما أوصله إلى المركز الأول في التصنيف العالمي حينها.

Keeping his #NittoATPFinals hopes alive ????@alexdeminaur rallies from the brink of defeat to extend his head-to-head record over Murray to 6-0.

@RolexPMasters | #RolexParisMasters pic.twitter.com/ViUiBB8Kzk

— ATP Tour (@atptour) October 30, 2023

وبدا واضحاً الانزعاج على البريطاني البالغ من العمر 36 عاماً، حيث حطم مضرب تنس على الأرض بعد خسارة المباراة.

وكان صاحب المركز 40 في التصنيف، يملك كل شيء لصالحه ليلحق بالأسترالي، صاحب المركز 13 عالمياً وهو في سن 24 عاماً، الهزيمة الأولى في المباريات السبع التي جمعت بين الاثنين.

لكنه لم يعرف كيف يستغل هذه الميزة، كما حدث قبل شهر في بطولة بكين، حيث كان لديه أيضاً أفضلية 5-2، وفي تلك المناسبة أهدر نقطتين، وبالتالي خسر المباراة.

وسيتنافس دي ميناور على حجز مقعد له في الدور المقبل أمام الفائز في المواجهة بين الفرنسي بنجامين بونزي والصربي دوسان لايوفيتش.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بطولة فرنسا المفتوحة

إقرأ أيضاً:

قبل مباريات الليلة.. نظام بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

تقام اليوم الإثنين، منافسات من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في نسخته الجديدة، وذلك بعد إجراء بعض التغييرات في نظام البطولة.

 

نظام بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025

تقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 نادياً موزعين على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

 

وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025.

 

وبداية من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، تقام في المملكة العربية السعودية، ذلك خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

 

وتتأهل الفرق الثمانية الأولى في كل دوري إلى المرحلة التالية من الدور ثمن النهائي الذي يلعب خلال شهر مارس 2025 وبنظام موجه، بحيث يلتقي صاحب المركز الأول مع صاحب المركز الثامن والثاني مع السابع والثالث مع السادس والرابع مع الخامس لتبلغ الأندية الثمانية الفائزة الدور ربع النهائي.

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد بن سيف: حاكم الفجيرة يتسم بالكرم والعدالة
  • محمد بن حمد بن سيف: يتسم بالكرم والعدالة
  • بوروسيا دورتموند يسقط كلوب بروج بثلاثية رائعة في دوري الأبطال
  • باريس سان جيرمان يسقط جيرونا بهدف قاتل في دوري أبطال أوروبا
  • محمد بن راشد: حمد الشرقي أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات
  • 50 عاماً من القيادة والحكمة
  • بمشاركة تريزيجيه وبن شرقي .. الريان يسقط أمام الهلال بثلاثية في أبطال آسيا
  • محمد الشرقي : 50 عاما من القيادة والحكمة
  • أوبلاك: نحتاج لمواصلة اللعب بنفس الأداء
  • قبل مباريات الليلة.. نظام بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025