بوابة الوفد:
2024-10-02@01:23:44 GMT

بث مباشر حفل جائزة الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب مسرح "شاتليه" في العاصمة الفرنسية باريس، في الوقت الحالي، لمشاهدة مراسم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2023، إلى جانب جوائز أخرى.

وينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم 30 لاعبًا، من بينهم الدولي المصري محمد صلاح المرشح للمرة الخامسة على التوالي، بالإضافة للثنائي الأبرز للفوز بالجائزة، ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وإنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي والمنتخب النرويجي.

وشهد ترتيب الكرة الذهبية تواجد النجم المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي على المركز الثالث عشر، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب في بطولة كأس العالم قطر 2022 الماضية.

وينافس الثنائي ليونيل ميسي وإرلينج هالاند على الفوز بالكرة الذهبية بعد المستويات التي قدمها الثنائي خلال العام الجاري، حيث نجح ميسي في قيادة منتخب بلاده الأرجنتيني للفوز بكأس العالم قطر 2022، بينما ساهم هالاند في حصول مانشستر سيتي على لقب الثلاثية التاريخية “دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكرة الذهبية حفل جائزة الكرة الذهبية

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش يحصد جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني

حصد النجم المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد قيادة فريقه لتحقيق الفوز على فريق هولشتاين كيل.

وسجل عمر مرموش هدفين وصنع مثلهما في مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين كيل التي انتهت بفوز فريق النجم المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ضد كيل في الجولة الخامسة من البوندسليجا، شارك النجم المصري في أربعة أهداف في مباراة واحدة لأول مرة في مسيرته في الدوري الألماني "هدفين وتمريرتين حاسمتين".

وأصبح عمر مرموش أول لاعب في تاريخ آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني يسجل ستة أهداف في أول خمس مباريات من البوندسليجا، كما تصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة متفوقًا على هاري كين لاعب بايرن ميونخ.

مقالات مشابهة

  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • براهيمي مرشح لجائزة لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • عمر مرموش يحصد جائزة لاعب الأسبوع في الدوري الألماني
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • مدرب ريال مدريد يكشف عن مرشحه للفوز بـ”الكرة الذهبية”
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»