الأسبوع:
2024-07-03@14:08:05 GMT

أحمد موسى: مصر عصية على الجميع وهو ما أظهره التاريخ

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

أحمد موسى: مصر عصية على الجميع وهو ما أظهره التاريخ

علق الإعلامي أحمد موسى، علىما كشفت بريطانيا من وثائق سرية أوضحت أن إسرائيل خططت لتهجير أهالي غزة إلى سيناء منذ عام 1971.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" على قناة " صدى البلد"، إن الوثائق تكشف أن إسرائيل وضعت خطة سرية قبل 52 عاما لترحيل الآلاف من فلسطين غزة إلى سيناء"، لافتاً إلى أن الوثائق أكدت أن القطاع مصدر إزعاج أمني لإسرائيل وباتت مخيمات اللاجئين المكتظة بؤر مقاومة للاحتلال.

وأضاف أنه بحسب تقديرات البريطانيين، فإنه عندما احتلت إسرائيل غزة كان في القطاع 200 ألف لاجئ من مناطق فلسطين الأخرى ترعاهم وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا "و150 ألفا آخرين هم سكان القطاع الأصليين الفلسطينيين.

وأوضح أحمد موسى أن مصر عصية على الجميع وهو ما أظهره التاريخ، قائلا:"بيقسموا في بلدنا.. إسرائيل تحتل الأراضي الفلسطينية ومفيش أراض إسرائيلية زي ما جاء في تقرير البي بي سي عن الوثائق. إسرائيل تحتل الأراضي في فلسطين وسوريا ولبنان، وليس لديها أراضي علشان تملكها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آليات الاحتلال الإسرائيلي إصابات برصاص الاحتلال الإسرائيلي أبرز عمليات المقاومة الفلسطينية آليات جيش الاحتلال أسرى الاحتلال أبطال المقاومة الفلسطينية أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر، مشيرًا إلى أن التنظيم كان يخطط لحكم مصر 500 عام من الزمان.

وأشار "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، إلى أن التحام الثوار من ميدان التحرير لكوبري قصر النيل لكوبري الجلاء مع ميدان الأوبرا والدقي أكد نجاح الثورة وعدم عودة الإخوان مرة أخرى.

لو لم تنجح ثورة 30 يونيو 

وأوضح أن ثورة 30 يونيو لو لم تنجح لكانت التنظيمات الإرهابية تقتل الشعب في الشوارع كما يحدث في السودان، منوها أن شوارع وميادين مصر كلها خرجت للمطالبة بتحرير مصر من أعداء الوطن.

وأَضاف "الملايين في المحافظات هتفوا برحيل جماعة الإخوان الإرهابية ومحمد مرسي بعد 11 سنة شوفوا كنا فين وبقينا فين بعد يوم الخلاص والكل في جملة واحدة يسقط حكم المرشد".

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: الشجاعية عصية على الاحتلال والمقاومة ستواصل عملياتها بنفس الوتيرة
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • أحمد موسى يعتذر لوزير التموين على الهواء
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام
  • تفاصيل من التعديلات المقترحة على مواد العقوبات في مشروع قانون الإعلام
  • باركليز ودعم شركات الأسلحة الإسرائيلية بالمليارات.. ما هو التاريخ الأسود للبنك الشهير؟
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو)