متابعة بتجـــرد: أعلنت الهيئة العالمة للترفيه في المملكة العربية السعودية، نفاد تذاكر حفل النجم السعودي عبد المجيد عبد الله في افتتاح موسم الرياض لهذا العام.

ونشر الموقع الرسمي للهيئة “بوستر” الحفل، وعلَّق قائلاً: “التذاكر كلها خلصت Sold Out.. ليلة مميزة ومختلفة يوم 2 نوفمبر لكل جماهيره ترقبوا.. بوليفارد وورلد.

. ليلة عبد المجيد عبد الله”.

كذلك نشر موقع “عيشها” بوستر الحفل، وعلّق قائلًا: “أمير الطرب الفنان عبدالمجيد عبدالله يفتتح أولى حفلات موسم الرياض 2023 بليلة أسطورية تجمعنا بأجمل الأغاني والألحان 2 نوفمبر بوليفارد وورلد”.

الجدير ذكره أن شركة “روتانا” كانت قد أعنت في وقتٍ سابقٍ إطلاق أولى حفلاتها في موسم الرياض بنسخته الرابعة، الذي يأتي تحت شعار Big Time، يوم 2 نوفمبر، ويحييها عبدالمجيد عبدالله، وكتبت: “وابتدت أولى حفلاتنا بمساء الخير، ليلة عبدالمجيد عبدالله، 2 نوفمبر في البوليفارد وورلد”.

View this post on Instagram

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

View this post on Instagram

A post shared by عيشها (@enjoy_saudi)

main 2023-10-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

يومين".. أولى أفلام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في حفل الافتتاح

اختتم حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 بعرض فيلم الافتتاح السوري "يومين"، وهو من إنتاج 2024، ومدته 90 دقيقة ودارت  أحداث الفيلم حول غيث الذي يعيش مع أبنته الوحيدة سلمى في قرية نائية ويصل ذات يوم طفلان غريبان، نغم وصباح، يدعيان أن غيث هو جدهما الذي تخلى عنهما. 

ويبدأ  خلال الأحداث الطفلان بنشر شائعات يصدقها أهل القرية البسطاء، ووحده غيث وأبنته سلمى يدركان الحقيقة، لكنهما يخفيانها لمعرفة أسرة الطفلين وإعادتهما إليها سالمين خلال اليومين اللذين يقضيهما الطفلان في دار غيث، وتحدث أمور مثيرة في القرية، ويتغير الكثير.

وشارك في بطولة الفيلم كلًا من "دريد لحام، وأسامة الروماني، ورنا شمس، ومحسن غازي، ويحيى بيازي، وحازم زيدان، من تأليف تليد الخطيب، وإخراج باسل الخطيب وجدير بالذكر أن  الفيلم ضمن  المسابقتين الرسميتين للأفلام الروائية الطويلة والفيلم العربي والتي تحمل اسم الراحل نور الشريف.

ويذكر أنه انطلق حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أمس الثلاثاء،  برئاسة الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان، وبحضور الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية. وقد حملت الدورة اسم الفنانة الاستعراضية  نيللي وأقيم الحفل في القاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية.

IMG-20241001-WA0469

مقالات مشابهة

  • يومين".. أولى أفلام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في حفل الافتتاح
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر الأمسية الكوميدية مع النجم الشهير مارتن لورانس
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • أكثر من 65 ألف زائر خلال احتفالات ما قبل الافتتاح الرسمي “دراجون وورلد” بالعاصمة الرياض
  • موسم الرياض يستضيف «أساطير التنس»
  • نفاد تذاكر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية
  • الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية
  • ماجد عبدالله وسامي الجابر في ” ليلة الرقم 9″ بـ “كتاب الرياض”
  • لجنة المسابقات تُحدد موعد ديربيات الرياض وجدة والشرقية
  • 6 نوفمبر.. أنغام تحيي حفلا في الكويت ضمن فعاليات «ليلة العمر»