صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه بدلا من ملاحقة ومعاقبة الإرهابيين في مناطق الشرق الأوسط، بدأت عدة أطراف في تطبيق سياسية الانتقام على مبدأ المسؤولية الجماعية.

وأكد الرئيس الروسي أن النخب الأمريكية هي المستفيدة من زعزعة الاستقرار العالمي، وأن الولايات المتحدة تحتاج إلى فوضى مستمرة في الشرق الأوسط، لذا تشوه سمعة من يريدون وقف سفك الدماء وحتى الأمم المتحدة تتعرض للاضطهاد.

وشدد بوتين على أن مشاهد الأطفال القتلى والدماء ومعاناة المسنين وقتل الأطباء في الشرق الأوسط يؤجج حزننا لكن التعاطف فقط غير مقبول.

مشيرا ان مفتاح حل الصراع هو إقامة دولة فلسطينية.

وأضاف أن روسيا تناضل من أجل المستقبل ومبادئ النظام العالمي العادل.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

بنسبة 50%.. بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد

قرر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زيادة تعداد الجيش للمرة الثالثة منذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية في فبراير 2022، من خلال زيادة العدد الإجمالي للقوات إلى 389ر2 مليون فرد.
ووفقا لمرسوم رئاسي، ستتم زيادة عدد الجنود إلى 1.5 مليون جندي، وفي ديسمبر الماضي، رفع بوتين القوة المستهدفة للجيش إلى 2.2 مليون، من بينهم 1.33 مليون جندي.
أخبار متعلقة بريطانيا تكشف عن آخر تطورات محادثات ضرب الداخل الروسيبوتين: اجتمعت مع مؤسس تليجرام منذ فترة طويلة ولم أتواصل معه بعد ذلكروسيا تبدأ هجومًا مضادًا لطرد القوات الأوكرانية من "كورسك"ويرفع الهدف الجديد عدد قوات الجيش بنسبة 50% مقابل أكثر قليلا من مليون لدى بدء الحرب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرئيس الروسي فلاديمير بوتين- د ب أوزارة الدفاع الروسيةولم يصدر رد فعل فوري من جانب وزارة الدفاع في موسكو، وكانت قد أكدت في الزيادة الأخيرة أن تغطية هذه الزيادة ستتم من خلال تجنيد المزيد من المتطوعين.
وفي سبتمبر 2022، أمر بوتين بتعبئة جزئية للجيش ردا على سلسلة من الهزائم العسكرية، وتسبب هذا في حالة استياء واسعة النطاق بين السكان ودفع العديد من الشباب إلى مغادرة البلاد.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة: تهانينا لليمن على كونها أول دولة في الشرق الأوسط تستخدم هذه التقنية
  • الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط
  • نيبينزيا: على المجتمع الدولي أن يظهر لواشنطن أنها على الجانب الخطأ من التاريخ في صراع الشرق الأوسط
  • بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد
  • العرب في مصيدة الانتخابات الأمريكية
  • بنسبة 50%.. بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد
  • ما دلالات هروب حاملة الطائرات الأمريكية “روزفلت” من الشرق الأوسط؟
  • بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 1.5 مليون عسكري
  • بوتين يأمر بزيادة كبيرة لعدد أفراد الجيش الروسي
  • كاتب الشرق الأوسط: فليمت السودانيون حفاظاً على السيادة الوطنية..!