بتجرد:
2024-10-04@22:58:03 GMT

محمد ممدوح.. هل رفض العمل مع هذه النجمة؟

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

محمد ممدوح.. هل رفض العمل مع هذه النجمة؟

متابعة بتجـــرد: انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تفيد باعتذار الفنان محمد ممدوح عن عدم المشاركة في مسلسل “إجازة وضع”، وهو من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، وكان مقرراً أن تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

“لها” تواصلت مع محمد ممدوح فقال إنه لا يعرف أي شيء عن ذلك، مؤكداً أنه لم يعتذر عن عدم المشاركة في المسلسل، وأن كل ما أشيع حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وكانت ريهام عبد الغفور قد أكدت في تصريح خاص لـ”لها” أنها من أشد المعجبين بتايسون، وتستمتع بالعمل معه، حيث شاركته في ثلاثة أعمال فنية سابقة، هي مسلسلات: “لا تطفئ الشمس”، “وش وضهر”، و”رشيد” الذي عُرض في موسم رمضان الماضي وحققا به نجاحاً كبيراً.

وكشفت ريهام عن تفاصيل المسلسل مؤكدة أنه يختلف عن الأعمال التي قدّمتها من قبل، حيث يحمل طابعاً كوميدياً، وهو من إخراج محمد شاكر خضير.

main 2023-10-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

برعاية السفيرة ريهام خليل.. ممثلي الاتحاد العام للمصربين بالبحرين يشاركون بافتتاح المطبخ التراثي المصري

في أجواء تراثية شعبية تم افتتاح المطبخ التراثي المصري في أحد المتاجر الشهيرة في مملكة البحرين، وكان الحدث برعاية السفيرة ريهام خليل سفيرة جمهورية مصر العربية لدى البحرين، هذا الحدث يعكس تلاقي الثقافات العربية واحتفاءً بالتراث المصري العريق.

الافتتاح الذي أقيم ضمن فعاليات تعزيز التعاون الثقافي والاقتصادي بين مصر والبحرين، يهدف إلى تقديم الثقافات والمأثورات الشعبية من خلال المأكولات المصرية التقليدية للجمهور البحريني والزوار أجمع بكافة جنسياتهم ، حيث يتميز المطبخ المصري بتنوع أطباقه ونكهاته الفريدة التي تجمع بين المكونات المحلية والشرقية.

ويأتي هذا الحدث في إطار تسليط الضوء على التراث الغذائي المصري، الذي يشتهر بأطباق مثل الفول والطعمية والكشري وغيرها ، وكذلك الأصناف المعلبة ذات الصناعة المصرية كالمربى والحلوى المصرية بشتى أنواعها.

وألقت السفيرة  ريهام خليل كلمه في هذه المناسبة، أشادت بهذه المبادرة، مؤكدةً على أهمية مثل هذه المبادرات والفعاليات في تعزيز التبادل الثقافي بين الشعوب، مشيرة إلى أن المطبخ يمثل جزءً أساسياً من التراث الحضاري لأي دولة ، وأضافت أن مثل هذه الأنشطة تسهم في تقريب المسافات بين الشعبين المصري والبحريني، وتعزز من التفاهم والتواصل الثقافي والاجتماعي .

وأشادت أميرة البيطار عضو الاتحاد العام للمصريين بالخارج بالحدث وتشريف السفيرة ربهام خليل حيث أضفى تواجدها ترحيباً كبيراً من أبناء الجالية المصرية في البحرين الحاضرين وأبناء الجاليات الأخرى المقيمين في مملكة البحربن ، وأضافت البيطار أن الحدث كان فرصة رائعه للمقيمين في البحرين للتعرف على التراث المصري الأصيل من خلال تجربة الأطعمة التقليدية التي تعكس جزءًا  من هوية مصر الثقافية.

الافتتاح شهد حضور عدد من الشخصيات من الجالية المصرية في البحرين، ومجموعة من أطفال الجالية الصغار وقاموا بترديد بعض الأغاني المصرية الجميلة قائلين: تحيا مصر  ؛ كما شد انتباه الجميع  الفولكلور المصري من خلال التنورة المصرية وكذلك الفقرات الشعبية المصرية بالعصا بالإضافة إلى مجموعة من المهتمين بالتراث والثقافة المصرية، الذين أشادوا بالمبادرة وبالتنظيم الراقي للفعالية.

 

b9561e4a-55ef-4c3b-be48-5006626ce3dd cc65aa69-64a4-4afa-860a-a6cf762dd5d4 69641f99-03ae-4ccb-adf7-bf47b48273d0 e1c06dbd-3987-4d95-8cb1-d98dd1376880 f604b8d2-09c1-499a-860f-11a14f7d1bee

مقالات مشابهة

  • تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • برعاية السفيرة ريهام خليل.. ممثلي الاتحاد العام للمصربين بالبحرين يشاركون بافتتاح المطبخ التراثي المصري
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • إيرادات متوسطة لفيلم “إكس مراتي”
  • القائم بعمل رئيس جامعة طنطا يتفقد العملية التعليمية بكلية الآداب
  • كيف تحجز تذاكر حفل ريهام عبدالحكيم بمهرجان الموسيقى العربية؟
  • تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة ويؤكد على دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام