أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

توصل فنان "الكاريكاتير" المغربي عبد الغني الدهدوه، بتهديدات بالقتل عبر حسابه على الفيسبوك، من طرف أحد الأشخاص الذي يرجح أنه "جندي إسرائيلي"، وذلك تفاعلا مع إحدى رسوماته الساخرة التي تعالج موضوع الحرب الدائرة بغزة.

وكان الدهدوه قد نشر عبر حسابه الخاص رسما يصور طائرة حربية إسرائيلية يسوقها خنزير، بينما تُسقط صواريخها على مباني قطاع غزة، وخلفها تمساح يذرف الدموع، حيث صوره الفنان المذكور على أنه "الأمة العربية" عبر غطاء الرأس المعروف في الخليج باسم "الغترة".

وقال الفنان المغربي في تصريح خص به جريدة أخبارنا، أنه لم يكن يتوقع أن يعرف منشوره هذا الكم من التفاعل وهذا الانتشار الواسع، مشددا أن عمله الفني يأتي تفاعلا مع الأحداث الجارية بقطاع غزة، والذي حاول من خلاله إبراز رؤيته الخاصة للوضع الحالي.

وعبر المتحدث عن استنكاره للتهديدات التي توصل بها، مشيرا أنه وبعد البحث في "الملف الشخصي" لمرسل التهديدات، اكتشف أن الأمر يتعلق بنسبة كبيرة بجندي إسرائيلي يحرص على مشاركة صوره وهو يحمل السلاح مع أصدقائه على "فيسبوك".

وأكد الدهدوه أنه يحتفظ بحقه في القيام بالمتعين قانونيا، عبر متابعة الشخص الذي هدده بالقتل خاصة وأنه الوحيد الذي قام بذلك عكس باقي الرسائل التي كانت تحمل عبارات السب والشتم فقط.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطة مصورة من احتفال نجم النصر، كريستيانو رونالدو، بهدفه في مرمى الوحدة، خلال مواجهة الفريقين على أرض ملعب الأول بارك، الجمعة، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري "روشن" السعودي.

وجاء هدف رونالدو عند الدقيقة 56 من علامة الجزاء، ليساهم في فوز فريق "العالمي" على ضيفه الوحدة بنتيجة 0/2.

وأظهرت اللقطة كريستيانو رونالدو وهو يؤدي رقصة العرضة السعودية أثناء احتفاله بهدفه.

ووصل البرتغالي، البالغ من العمر 39 عاماً، للمساهمة التهديفية رقم 5 في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2025/2024، إذ أحرز 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونادي النصر السعودينشر الجمعة، 27 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • عاجل - إصابة جندي إسرائيلي في غزة.. وسقوط صواريخ على حيفا المحتلة
  • مقتل جندي لبناني بعد قصف إسرائيلي
  • إعلام إسرائيلي: الجيش يعاني نقصا بنحو 10 آلاف جندي في ظل حرب متعددة الجبهات
  • نجم مغربي يحصل على قميص رونالدو.. فيديو
  • "الحسيني" ينشر صوره مع نصرالله ويعلق : درس لكل من تخلى عن وطنه وعروبته
  • إسرائيل تنشر صورة لهرم قيادة حزب الله الذي قضت عليه
  • الشوبكي يرجح تخفيض سعر البنزين والديزل
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً
  • الحرس الثوري يرجح مقتل قائد المحور اللبناني لفيلق القدس في هجوم الضاحية