نشرت وسائل إعلام عبرية صورة المجندة الإسرائيلية «أوري مغيديش» التي زعم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تحريرها عبر الهجوم البري على قطاع غزة.

وبحسب بيان لسلطات الاحتلال فإنه تم فحص المجندة طبيًا وأنها بحالة جيدة وقد التقت مع عائلتها، وأن الجيش الإسرائيلي وجهاز الشاباك سيواصلان العمل لاطلاق سراح المختطفين.

وفي السياق أكدت صحيفة «الجارديان» البريطانية أن الحكومة الإسرائيلية تواجه ضغوطات متزايدة لمقايضة نحو 230 رهينة في غزة بآلاف السجناء الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية.

اقرأ أيضاً جيش الاحتلال يعلن تحرير جندية إسرائيلية من قبضة حماس والحركة تُعلق ”فيديو” وزير الدفاع الإسرائيلي يضع حماس أمام خيارين ونتنياهو يعترف بتبعات كارثية للحرب وقف إطلاق النار في غزة.. نتنياهو: مطالبتنا بذلك تعني هذا الأمر «المُهين» السر حماس.. نتنياهو يرد على مطالب الإسرائيليين له بالاستقالة تحرير مجندة إسرائيلية.. هل نجح الاحتلال في مباغتة كتائب القسام؟ هربوا من إسرائيل.. ماذا يحدث في داغستان؟ ومفاجآت صادمة للاحتلال قناة توكل كرمان تحرض على حضرموت واختفاء صوتها تجاه غزة خبير عسكري يمني يسخر من إنطلاق مشاركة عسكرية حاسمة للمليشيا لإسناد غزة دعمًا لمصر وغزة ماجدة الرومي تعيد نشر أغنية ”على باب مصر” من حفلها بـ”قصر القبة” ” بث حماس”.. ماذا قالت المحتجزات الثلاث خلال الفيديو؟ القسام تباغت الجيش الإسرائيلي بقذائف ”الياسين” والأسلحة الرشاشة ومحتجزات يوجهن رسالة قوية لنتنياهو (فيديو) سر ترويج إسرائيل للبطولات الخارقة للفلسطينيين !

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

عمليات كتائب القسام في اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى"

غزة - صفا

تواصل كتائب الشهيد عزّ الدين القسام الجناح العسكريّ لحركة المقاومة الإسلاميّة (حماس) تصديها لآليات الاحتلال الإسرائيلي وجنوده المتوغلين في قطاع غزة ضمن معركة "طوفان الأقصى" ومواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر منذ 274 يومًا.

وفيما يلي أبرز عمليات كتائب القسام يوم السبت 6 يوليو/ تمّوز 2024:

- كتائب القسام: تمكن مجاهدونا من تفجير عبوة "تلفزيونية3" مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية بمدينة غزة

- كتائب القسام: دمرنا دبابة صهيونية من نوع "ميركفاه 4" بشكل كامل بعبوة "شواظ 3" واشتعال النيران فيها في شارع بغداد بحي الشجاعية بمدينة غزة

- كتائب القسام: قصفنا موقع "ناحل عوز" العسكري بعدد من الصواريخ عيار "107" ملم

- كتائب القسام: دك مجاهدونا قوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة بقذائف الهاون

 

مقالات مشابهة

  • نتنياهو يدرك عجز جيشه.. ملامح المرحلة الثالثة من الحرب
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ274 من "طوفان الأقصى"
  • رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق: يجب إسقاط حكومة نتنياهو
  • جيش الاحتلال لـ نتنياهو: القتال ضد حماس سيستمر لسنوات استغل الصفقة
  • “كلاب وتعذيب”.. تفاصيل مروّعة لمعتقلين داخل سجون إسرائيل
  • “كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • خبراء ومحللون: نتنياهو سيماطل بشأن المفاوضات لحين عودته من واشنطن
  • كتائب القسام: أجهزنا على 10 جنود إسرائيليين في كمين بحي الشجاعية
  • مسؤول كبير بجيش الاحتلال: مستعدون لقبول أي صفقة بأي ثمن
  • كمينان للقسام يوقعان قتلى صهاينة برفح والشجاعية