متابعة بتجـــرد: كشفت الفنانة ليلى علوي عن أمنيتها وأكبر أحلامها الفنية خلال لقائها في برنامج “Scoop With Raya”، مؤكدة أنها لطالما تمنت أن تقدّم دور أم فلسطينية في عمل فني يصل إلى العالمية لدعم القضية الفلسطينية.

وقالت النجمة المصرية: “أنا من زمان من التسعينيات كنت بحلم أقدم دور أم فلسطينية لكن مجاتش الفرصة، النهاردة أنا حلمي كبر أكتر، نفسي أشارك في فيلم سواء بالفكرة أو البحث مش شرط اشتغل فيه، والفيلم يصل للعالمية يشرح الحقيقة اللي حاصلة”.

وفي لقاء آخر ضمن برنامج “ET بالعربي”، دعت ليلى لتقديم فيلم سينمائي عن القضية الفلسطينية من دون تقاضي أجر عنه إذ قالت: “أنا موجوعة قوي وحزينة والحق هيرجع وفلسطين عربية وأنا زهقت من الكلام ويجب الاتحاد هل هنفضل نتكلم فقط لازم اتحاد لأن فلسطين عربية”.

وحرصت ليلى علوي على التطوع والمشاركة مع عدد كبير من نجوم الفن في عملية جمع المساعدات العينية لإرسالها الى قطاع غزة.

main 2023-10-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

المفوضية الأوروبية تطالب منصات التواصل الاجتماعي بتقديم معلومات حول أنظمة التوصية بالمحتوى

طلبت المفوضية الأوروبية من منصات التواصل الاجتماعي "يوتيوب" و"سناب شات" و"تيك توك" تقديم تفاصيل حول كيفية توصية المحتوى للمستخدمين، وذلك في إطار التزامها بتطبيق قانون الخدمات الرقمية في الاتحاد الأوروبي. يُلزم القانون هذه المنصات بالحد من المخاطر المرتبطة بأنظمة التوصية، خاصة تلك المتعلقة بالصحة العقلية ونشر المحتوى الضار.

وفي بيان صحافي، أوضحت المفوضية أن منصتي يوتيوب وسناب شات مطالبتان بتقديم معلومات حول دور أنظمة التوصية الخاصة بهما في تضخيم المخاطر المتعلقة بالعملية الانتخابية، والخطاب المدني، والصحة العقلية، وحماية القصر. وضمن هذا الإطار، تقوم يوتيوب بتطوير أدوات قائمة على الذكاء الاصطناعي لحماية المبدعين من مقاطع الفيديو المزيفة والتزييف العميق.

كما تخضع "تيك توك" للاستجواب بشأن الإجراءات التي اتخذتها لتجنب التلاعب بمنصتها من قبل جهات خبيثة، وتخفيف المخاطر المرتبطة بالانتخابات والتعددية الإعلامية. وتأتي هذه التحقيقات في إطار جهود المفوضية الأوروبية لضمان التزام المنصات بقوانين الاتحاد الأوروبي.

وأمام الشركات الثلاث مهلة حتى 15 نوفمبر المقبل لتقديم الردود المطلوبة. وفي حال عدم الامتثال، قد تفرض المفوضية غرامات مالية على المنصات.

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • مسؤول في البنك المركزي: دعم المانحين مرتبط بتقديم هذا الأمر
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • مجلس الجامعة العربية يطالب بتقديم مساعدات مالية وعينية عاجلة إلى لبنان
  • وزير الخارجية: توجيهات رئاسية بتقديم كل الدعم الممكن لإغاثة الشعب اللبناني
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • المفوضية الأوروبية تطالب منصات التواصل الاجتماعي بتقديم معلومات حول أنظمة التوصية بالمحتوى
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية