كتب - محمد عبيد
استضافت مصر، الدورة الأولى لمجلس الإدارة العالمى لأندية الليونز لعام 2023\2024 بالتنسيق مع منظمة الأمم المتحدة، ويهدف المجلس إلى التركيز على المشروعات الإنسانية والتنمية المجتمعية وتمويل المشروعات ويمتد نشاطها إلى ما يقرب من 180 دولة حول العالم.

وقامت مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للدورة الأولى من خلال توقيع برتوكولان تعاون بين مجلس الإدارة العالمى لأندية الليونز وشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وقطاع السياحة (الكرنك) ، وتم تقديم كافة التسهيلات اللازمة من الطاقم الطائر والعلاقات العامة لضيوف المؤتمر على متن رحلات الشركة وعلى رأسهم الدكتورة Patti Hill رئيس المجلس وممثلين من 50 دولة من كافة أنحاء العالم.

من جانبها قدمت الأسواق الحرة للشركة تخفيضات على منتجاتها لأعضاء المؤتمر ، واحتفلت بهم أمام منفذها بالمطار، فضلاً عن وضع العلامة التجارية لمصر للطيران على الحقائب الخاصة بالمؤتمر.

وخلال حفل الختام وجه أعضاء المجلس الشكر لمصر للطيران على حسن المعاملة في رحلتى الذهاب والعودة وتقديم كافة التسهيلات والخدمات لضيوف المؤتمر، كما تم تقديم درع تذكارى من إدارة أندية الليونز الي لمياء شنن مستشار رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة تقديرًا لجهودها فى استضافة هذه الدورة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مصر للطيران الأمم المتحدة طوفان الأقصى المزيد مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

بسبب المؤتمر المصري الأوروبي.. أديب: "محتاجين وزير استثمار شاطر"

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بانعقاد المؤتمر المصري – الأوروبي، مشيرا إلى أن مستوى الاعداد والتواصل جيد جدا، ويعطي رسالة للمستثمرين في أوروبا أن مصر جاذبة للاستثمار. 

المؤتمر المصري - الأوروبي

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن الاستثمار أفضل من الحصول على قروض، وهو الطريقة المفضلة لنقل الأموال لمصر، مشيدا بمستوى التنظيم والجدية في التعامل مع حضور المؤتمر، معلقا: "لازم نحط المستثمرين على القبلة صح.. ونحدد القطاعات التي لها أولوية لدينا".

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وقال إن انعقاد هذا المؤتمر يدخل البهجة والأمل، واصفا هذا المؤتمر بالدعامة السياسية لمصر، وهذا بسبب الدور المهم لمصر إقليميا، حيث إن مصر لها دور في مواجهة الهجرة غير الشرعية، فضلا عن احتواء المهاجرين واللاجئين، معلقا: "هما شايفين أننا شايلين شيلة تقيلة معاهم".

وأشار إلى أننا في حاجة إلى وزيرا للاستثمار، مضيفا: "نحن في منطقة تلهث وراء الاستثمار، لازم يكون على راسك ريشة وتكون قادر على المنافسة، وآن الآوان يكون هناك نسف كامل للبيروقراطية، محتاجين وزير استثمار شاطر". 

مقالات مشابهة

  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال «هيئة منطقة حرة»
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوما أميريا بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال “هيئة منطقة حرة”
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • بسبب المؤتمر المصري الأوروبي.. أديب: "محتاجين وزير استثمار شاطر"
  • خلال المؤتمر العالمى للنساء البرلمانيات بالدوحة.. النائبة عايدة نصيف تستعرض جهود مصر في تمكين المرأة
  • "التعاون الخليجي" يدين قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بتوسيع عمليات الاستيطان بالضفة الغربية
  • التعاون الخليجي يدين قرار سلطات الاحتلال بتوسيع عمليات الاستيطان بالضفة الغربية