البوابة:
2024-07-05@12:09:45 GMT

أفضل 8 محلات الشوكولاتة في جدة مع العناوين

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

أفضل 8 محلات الشوكولاتة في جدة مع العناوين

تتصدر مدينة جدة قائمة المدن السياحية بالمملكة العربية السعودية، نظرًا للتنوع الثقافي والتقاليد التي تنفرد بها، إلى جانب كثرة المعالم السياحية والتاريخية ومراكز التسوق التي تشتهر بها، وتجعلها محورًا هامًا للجذب السياحي من مُختلف أنحاء العالم، ومن ضمنها محلات الشوكولاتة في جدة التي تجمع بين اللذة والتميز، فزيارة محلات الشوكولاتة بجدة تمثل تجربة تسوق مميزة، حيث إنها لا تقتصر على مجرد بيع الشوكولاتة بل تُشكل مكانًا يعكس شغف الحرفيين بإعداد هذه الحلوى اللذيذة، ومن خلال مقالنا سنستعرض تفصيليًا أجود محلات بيع الشوكولاتة في جدة، مع مزاياها والعناوين.

أفضل محلات الشوكولاتة في جدة

تتعدد أماكن السياحة في جدة والتي تعد أهم عوامل جذب الزوار إلى المدينة، سواء كانت الشواطئ الرائعة أو المتاحف والأسواق التقليدية أو المراكز التجارية الفاخرة، ومن ضمنها محلات الشوكولاتة في جدة التي تجذب مجموعة متنوعة من الزوار من مُختلف الثقافات، فالشوكولاتة ليست مجرد حلوى بل هي هدية تعبر عن مشاعر الحب والامتنان، حيث تصلح محلات الشوكولاتة بجدة لشراء هدايا فاخرة ومميزة لأحبائك في المناسبات الخاصة، كما يمكنك اختيار صندوق هدية مخصص أو حتى طلب تصميم شوكولاتة خاصة بمناسبتك، وإليك قائمة بأفخم محلات الشوكولاتة بجدة، ذات التقييمات الأعلى لاختيار الأفضل منها:

1- المذاق السويسري

المذاق السويسري يتصدر قائمة أفضل محلات الشوكولاتة في جدة، فهو الخيار المثالي للعثور على هدايا فاخرة ومميزة، بحيث يُمكن للزبائن اختيار هدية فريدة وشخصية لأحبائهم، سواء كان ذلك بمناسبة عيد ميلاد أو زواج أو أي حدث آخر، كما تتوفر لديهم خيارات التعبئة الفاخرة لإضافة لمسة من الأناقة إلى الهدية، لديهم تشكيلة متنوعة من الشوكولاتة السويسرية وشوكولاتة بلجيكية في جدة، كما يتوفر لديهم أجواء استقبال مثالية، والأسعار تنافسية لا تقبل المقارنة.

معلومات محل المذاق السويسري في جدةالعنوان: شارع الأمير ماجد، المروة، جدة 23541، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 9668002444008+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10ص – 11.30م، عدا يوم الجمعة من الساعة 1.30 م- 11.30م.2- لاديراخ شوكولا سويسرية Laderach

يعد المتجر عالم مُذهل للعادة الرفاهية، حيث إنه أفضل محل حلويات في جدة حيث إن جودة منتجاته ولذة الشوكولاتة لديه تنقلك إلى عالم الأحلام، كما يتوفر لديه تشكيلة من أشهى أصناف الشوكولاتة التي لا تُقاوم، ومنها ألواح الشوكولاتة اللذيذة بالتوت واللوز، وحبات الشوكولاتة المحشوة بكريمة البندق واللوز والقهوة، الديكور العام للمتجر فخم وأنيق، وتتسرب إلى داخلة أشعة الشمس التي تعطي دفء للمكان، كما ينفرد بطاقم عمل محترف وخلوق، هذا إلى جانب الخدمة الممتازة، والأسعار المناسبة.

معلومات محل لاديراخ شوكولا سويسرية Laderach في جدةالعنوان: Unnamed Road، الشاطئ، جدة 23612، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966126056050+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10ص -12ص، عدا يوم الجمعة من الساعة 1م -12ص.3- أنوش

عند دخول متجر أنوش، ستشعر بأنك دخلت إلى عالم من الفخامة والأناقة، حيث يتميز ديكور هذه المحل بألوان دافئة وتصاميم فاخرة تضيف للتجربة العامة للزبون. فالاهتمام بأدق التفاصيل يجعل زيارتك تجربة لا تُنسى، فيُتيح أصناف متنوعة ومميزة من الشوكولاتة، وأصابع الوفير اللذيذة، كما يعد من أفضل محلات كوكيز في جدة، فالكوكيز لديهم شهي، لكن الأسعار لديهم مرتفعة قليلًا، مع خدمة عملاء متميزة على درجة عالية من الأدب والخدمة المميزة.

معلومات محل أنوش في جدةالعنوان: شارع الأمير سلطان، المحمدية، حي، جدة 23618، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966594032439+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7ص – 12ص، عدا يوم الجمعة من الساعة 10ص – 12ص.4- باتشي

يضرب محل باتشي أروع الأمثلة للديكور الداخلي الأنيق والفاخر، الأمر الذي يضفي جمالًا إضافيًا لجودة المنتجات التي يقدمها للعملاء، حيث إنه يعد أفضل محل شوكولاتة في جدة فهو يقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الشوكولاتة، كما تتميز بمنتجاتهم عالية الجودة والتي تُصنع يدويًا باستخدام أفضل المكونات، سواء كنت تبحث عن الشوكولاتة الداكنة أو الحلوى اللوزية أو حتى شوكولاتة محشية بمكونات طازجة مثل الفواكه والمكسرات، ستجد كل ما ترغب به هنا، فريق العمل الخاص به لطيف وخدوم للغاية، ولكن الأسعار مرتفعة إلى حد ما.

معلومات محل باتشي في جدةالعنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة 23322، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966126525961+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9.30 – 12م، عدا يوم الجمعة من الساعة 1م – 12ص.5- بستاني حلويات

يقدم المتجر تجربة فريدة من نوعها في عالم الحلى والشوكولاتة، حيث إن الموظفات بالمتجر قمة في الرقي والذوق، مع حسن التعامل والأسعار المناسبة، وذلك مقارنةً بجودة المنتجات التي يقدمها، فيقدم أجود أنواع الشوكولاتة التي تنفرد بطعم وحشوات وشكل لا يُوصف، الخدمة لديهم سريعة وممتازة، والمكان جميل وفخم ونظيف، ويتوفر لديهم خدمات إضافية رائعة، فيمكنك طباعة أسم أو صورة على الشوكولاتة، مع إمكانية حفر الأسماء والشعارات بمختلف الأشكال والأحجام.

معلومات محل بستاني حلويات في جدةالعنوان: طريق الامير سلطان، الروضة، جدة 23433، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966555380908+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9ص – 11م، عدا يوم الجمعة من الساعة 2م – 11م.6- حلا شوكليت تيارا

محل تيارا يتميز بتشكيلة متنوعة من الشوكولاتة بجميع أشكالها وأنواعها. سواء كنت تبحث عن الشوكولاتة الداكنة الغنية أو الحلوى المحشية بالمكسرات أو الشوكولاتة اللبنية الناعمة، ستجد هنا كل ما تحلم به، حيث تمتاز منتجات تيارا بجودة عالية ومكونات مُختارة بعناية، وبالتالي يعد أفضل محل شوكولاتة بجدة، هذا إلى جانب فريق العمل المتعاون لديهم، والأسعار المناسبة.

معلومات محل حلا شوكليت تيارا في جدةالعنوان: 7207 السامر، حي السامر، جدة 23464 3231، جدة 23464، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966590577276+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 2م – 11م.7- جوديفا

يعد جوديفا من أفخم محلات الشوكولاتة، وماركة عالمية في عالم الشوكولاتة بلجيكية في جدة، حيث إن يُتيح أصناف متعددة ولا تُقاوم من أصناف الحلى المُعدة بأفخم وأجود أنواع الشوكولاتة، كما توفر زيارتك للمتجر فرصة رائعة لتذوق أفضل ايسكريم في جدة، وكذلك ينفرد المتجر بعدد من المزايا التي تجعله أفضل محل حلويات في جدة، ومن أبرزها الاهتمام رضا الزبائن، كما يُقدم الفريق توجيهًا دقيقًا للزبائن لمساعدتهم في اختيار الشوكولاتة المناسبة.

معلومات محل جوديفا في جدةالعنوان: الأندلس، Roshana Mall, Ground Floor, Prince Mohammed Bin Abdulaziz St، جدة المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966535305531+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9.30ص – 11.30م، عدا يوم الجمعة من الساعة 1م – 12ص.8- لوفيرا

مكان مُذهل يوفر مجموعة مختلفة ومتنوعة من أنواع الشوكولاتة، إلى جانب القهوة الرائعة، ويعد من أرقى محلات الشوكولاتة في جدة حيث إنه يمتع بديكور أنيق، مع جلسات متعددة، هذا إلى جانب كونه أفضل محل كروسان في جدة، فالكرواسون لديهم لذيذ، ومن الجدير بالذكر أن المكان مزدحم في أغلبية الأوقات، نظرًا لجودة منتجاته، والموظفين لديهم محترفين وخدومين، كما أن الأسعار ممتازة ومناسبة لجميع الفئات من الزوار.

معلومات محل لوفيرا في جدةالعنوان: طريق الملك عبدالله، النسيم، جدة 23233، المملكة العربية السعودية.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966549916414+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8ص – 12.30ص.

في ختام هذا المقال، يمكننا القول بثقة أن محلات الشوكولاتة في جدة تقدم تجربة فريدة ولذيذة لزوارها، حيث إنها تجمع بين الجودة العالية والابتكار في التصميم وتقديم تشكيلات متنوعة من الشوكولاتة التي تناسب جميع الأذواق.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ یومی ا من الساعة مواعید العمل معلومات محل إلى جانب أفضل محل

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا الجديد، اليوم الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، كما إلتقي بأعضاء المجالس النيايبة فى المحافظة. 

بدأت جولة محافظ قنا بتفقد مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة حيث اطلع على سير العمل به، في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستمع المحافظ، إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها المركز، وكيفية العمل بشكل متكامل مع كل المديريات وشركات المرافق. كما تفقد محافظ قنا، إدارات المتابعة وتقييم الاداء، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليها حول آلية المتابعة والتقييم. 

مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة، والتأكد من جودة وكفاءه الخدمات المقدمة للمواطنين، كما تفقد محافظ قنا، أرشيف الديوان العام ووجه بضروة سرعة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا إلي أن التحول الرقمي سيسهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 

وأورد المحافظ، أن الجهاز التنفيذي والعاملين بالمحافظة هم المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية والنهوض بكافة قطاعات المحافظة، مشيرا إلي ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات المختلفة والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بالاضافة إلى إستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 

وقال المحافظ، إنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري بجميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل التحديات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها. 

ومن جانبهم أعرب العاملون بالديوان العام عن سعادتهم البالغة بلقاء محافظ قنا، مؤكدين علي سعيهم الدائم لتحسين مستوى أدائهم الوظيفي والاجتهاد من أجل رفع مستوى الأداء و العمل .

رافق المحافظ، خلال الجولة،  الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء حسام حمودة السكرتير العام، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والمسؤولين بالمحافظة.

لقاء أعضاء المجالس النيابية: 

وفي سياق ذي صلة، استقبل المحافظ،، وفدا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك لتهنئته بثقة القيادة السياسية وتولية مهام عمله الجديد. 

وضم الوفد النائب سيد منوفى ، والنائب فتحى قنديل، والنائب مصطفى محمود، والنائب محمد عزت القاضي والنائب محمد الجبلاوى، اعضاء مجلس النواب، والنائب محمد كمال موسى عضو مجلس الشيوخ.

ومن جانبه أكد محافظ قنا خلال اللقاء أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع التكاتف والتعاون وتلبية إحتياجات المواطنين والعمل على تحسين معيشتهم للأفضل للمشاركة في بناء وتنمية الوطن. 

 كما تبادل الرؤى ومناقشة أهم المشروعات التنموية وبحث آليات تنفيذ خطط التطوير داخل المحافظة، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، معربا عن خالص شكره وتقديره لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ. 

كما شهد اللقاء مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي شهدت تنفيذ 1683 مشروع بمختلف القطاعات الخدمية فى 5 مراكز إدارية، بعدد 19 قرية أم، و87 قرية رئيسية و722 نجع وعزبة.

 بتكلفة مالية تخطت 40 مليار جنيه، فضلا على أهمية تكثيف الجهودالمهنئين داخل المراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية، لإنهاء ملفات التصالح بنطاق المحافظة. 

وذلك وفقا للإجراءات التي حددها القانون رقم 187 لسنة 2023، ولائحته التنفيذية، مع ضرورة التيسير على المواطنين، وحسن إستقبالهم والرد على كافة الإستفسارات الخاصة بقانون التصالح طبقا للقانون ولائحته التنفيذية.

 

 

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل ميلك شيك بالشوكولاتة المنعش لمواجهة حر الصيف
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي
  • محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية
  • إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين
  • «المستقلين الجدد»: برنامج الحكومة يحتاج إلى جهد كبير وإطار زمني محدد
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • أفضل شركات نقل العفش في الدمام.. خميس مشيط والرياض