البوابة:
2024-10-03@13:36:18 GMT

أفضل كافيهات الردسي مول: 8 كافيهات رائعة ننصحك بها

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

أفضل كافيهات الردسي مول: 8 كافيهات رائعة ننصحك بها

يعد الردسي مول من المراكز التجارية الضخمة التي تقع في الناحية الشمالية من مدينة جدة، وتحديدًا على طريق الملك عبد العزيز، حيث تبلغ مساحته حوالي 242.00 متر مربع، وبالتالي يتميز هذا المول بتوفير تجربة تسوق فريدة ومتكاملة للزوار، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي والمتنوع من العلامات التجارية العالمية والمحلية، فيتضمن المركز مجموعة متنوعة من المتاجر، وصالات السينما، والألعاب الترفيهية، والمطاعم مع مجموعة من أفضل كافيهات الردسي مول، مما يجعله مكانًا مفضلًا لقضاء وقت ممتع وشيق، وبمقالنا هذا سنتناول تفصيليًا كافيهات الردسي مول، مع مزاياها والعناوين.

أفضل كافيهات الردسي مول

تعتبر الكافيهات من أهم المرافق التي تضيف لمسة من السحر والراحة لتجربة التسوق والترفيه داخل المراكز التجارية، بل وتعد من أهم وأبرز أماكن السياحة في جدة التي يستهدفها السياح لقضاء وقت لا يُنسى، وفي هذا السياق، تحظي كافيهات الردسي مول في مدينة جدة بمكانة مميزة، حيث تقدم تجربة فريدة لزوارها، مما يجعلها وجهة مثالية للاستراحة وقضاء أوقات ممتعة خلال التسوق

تضم أفضل كافيات الردسي مول فرق عمل محترفة وودية، تسعى جاهدة لتقديم أفضل خدمة للزوار، مما يجعل الجلوس في هذه الكافيات تجربة مثالية للغاية، كما يتميز المكان بأجواء هادئة ومريحة، تسمح للزوار بالاسترخاء والتمتع بلحظات هادئة بعيداً عن صخب وضجيج المركز التجاري، وإليك قائمة بأفضل كافيهات الردسي مول بجدة:

1- ميكيل كوفي

يقع الكافيه في الدور الأرضي بالردسي مول، ويعد ضمن أفضل كافيهات في رد سي مول بجدة والتي توفر لك إمكانية لتذوق ألذ وأجود أصناف القهوة، حيث تم إنشاء شركة ميكيل كوفي العالمية باليونان خلال عام 2008، والتزمت بتقديم تجربة مثالية وفريدة بنكهات القهوة، ديكور الكافيه مميز للغاية، ولكنه مزدحم في أغلب الأوقات، ويتميز بالنظافة والسرعة في تقديم الطلب للزوار، مع التعامل الراقي والمحترم من قبل جميع العاملين بالمكان، الأسعار بالكافيه مُذهلة ومناسبة لكل فئات الزوار.

معلومات ميكيل كوفي في الردسي مولالعنوان: Red sea mall, الشاطئ، جدة 23612.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966530678875+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9ص -12ص.2- كافيه Criollo Red sea Mall

واحد من أرقى وأفضل الكافيهات في مركز الردسي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث يجمع هذه الكافيه بين الأناقة والراحة، ويوفر تجربة استثنائية لمحبي القهوة والمأكولات اللذيذة، يتميز موقع كافيه Criollo داخل Red Sea Mall بموقعه الاستراتيجي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة رائعة على المركز التجاري، كما يعكس التصميم الداخلي للكافيه نوعًا من الفخامة والأناقة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للقاءات الاجتماعية والاسترخاء الهادئ.

يتوفر في كافيه Criollo قائمة شهية للأطعمة والمشروبات مع القهوة بأنواعها، مما يتيح للزوار اختيار ما يناسب ذوقهم الشخصي، هذا إلى جانب مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة.

معلومات كافيه Criollo Red sea Mallالعنوان: طريق الملك عبد العزيز، F 86 , Red Sea Mall الأمير فيصل بن فهد، جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966548400666+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10ص – 12ص.3- كافيه رد مانجو

يتسم التصميم الداخلي للكافيه بالأناقة والرفاهية، ما يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء والتمتع بتذوق أشهى أصناف القهوة، حيث يتوفر قائمة تضم مجموعة كبيرة من أصناف القهوة، وغيرها من المشروبات الساخنة والباردة، كذلك لديهم المثلجات اللذيذة، والعديد من الوجبات الخفيفة والحلويات المثيرة للشهية مثل المعجنات والكب كيك وغره، وبالتالي يتسنى للزوار الاستمتاع بتذوق هذه الحلويات بجوار القهوة.

ينفرد بعدة مزايا تجعله أفضل كوفي في جدة، ألا وأشهرها فريق العمل المتميز لديهم المشهود لهم بحسن الأخلاق والتعامل والسرعة في أداء الخدمة، هذا إلى جانب أن الأسعار بالكافيه مناسبة.

معلومات كافيه رد مانجو في الردسي مولالعنوان: J4H6+9V3 الرد سي مول، الشاطئ، جدة 23612.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966022150084.مواعيد العمل: الكافيه مغلق مؤقًتًا.4- كافيه سيلفانو Silvano Café

إذا كنت من محبي تناول القهوة مع الحلويات الشهية بأجواء كلاسيكية هادئة، فعليك بزيارة كافيه سيلفانو، حيث إنه يدخل ضمن أفضل كافيهات ردسي مول جدة من ناحية الخدمة الممتازة، والأجواء المُذهلة، إلى جانب التصميم الداخلي الرائع للكافيه والإضاءة الهادئة التي توفر لك فرصة رائعة للاستجمام سواء مع العائلة والأصدقاء أو بمفردك، والأسعار لديهم ممتازة، وجميع الموظفون على درجة عالية من الأدب والكفاءة في أداء الخدمة ولذلك هو أحد أفضل كافيهات الردسي مول.

معلومات كافيه سيلفانو Silvano Café في الردسي مولالعنوان: Gate 4، طريق الملك عبدالعزيز،، Red sea mall، جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966500769693+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8ص – 1ص.5- هيف وكيف كافيه

يقدم الكافيه لحظات لا يمكن نسيانها من الاستجمام وتذوق أصناف القهوة الممتعة، حيث إنه من أفضل كافيهات الردسي مول في جدة والتي تنفرد بأجواء مميزة وهادئة، مع قائمة غنية بأجود أنواع القهوة وأصناف الحلى المصنوعة ببراعة لا تُوصف، الموظفين بالكافيه بشوشين للغاية، مع رغبتهم الشديدة لنيل رضا الزوار، وتلبية كافة احتياجاتهم، كما يوفر الكافيه جلسات خاصة بالعوائل، والأسعار متوسطة.

معلومات هيف وكيف كافيه في الردسي مولالعنوان: رد سي مول، 2996 7400 طريق الملك عبد العزيز، حي الشاطئ جدة 23612.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966532511611+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9.30ص- 12ص.6- بونون كافيه

يعد كافيه بونون من أفضل كافيهات الردسي مول بجدة، حيث يتميز بديكوره العصري والأنيق الذي يجمع بين الألوان المتناغمة والأثاث الخشبي الرائع، كما ينفرد الكافيه بالأجواء الهادئة والإضاءة المُريحة للعين، الأمر الذي يجعله الوجهة المثالية لمحبي الهدوء والاستجمام، القهوة لديهم مصنوعة بمنتهى البراعة والجودة العالية، كما يضرب الكافيه أروع الأمثلة في صناعة الحلى والمخبوزات، كل ذلك مقابل أسعار رخيصة للغاية إذا ما قورنت بكافيهات ردسي مول الأخرى.

 معلومات بونون كافيه في الردسي مولالعنوان: J4H6+38J، طريق الملك عبد العزيز الفرعي، Red Sea Mall، جدة 23612.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9.30ص – 11.30م.7- كافيه شوكوتشينو

يقدم كافيه شوكوتشينو أشهى أنواع المخبوزات والحلويات، إلى جانب أنواع القهوة المُعدة بمنتهى الاحترافية، ومن الجدير بالذكر أن الديكور الداخلي راقي ومميز، حيث إنه يعد من أفخم كافيهات الردسي مول ذات التصميم العصري والأجواء الهادئة، مما يخلق فرصة رائعة للاستجمام والراحة بعد التسوق بالمول، كما يخلق الكافيه أجواء ترحيبية مُذهلة، فموظفين الاستقبال بشوشين على درجة عالية من الاحترام في التعامل مع الزوار، أما من ناحية الأسعار فهي معقولة.

معلومات كافيه شوكوتشينو في الردسي مولالعنوان: ردسي مول، طريق الملك عبد العزيز الفرعي، جدة 23612.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10ص -12ص.8- كافيه مودو

لدي كافيه مودو مجموعة كبيرة من الحلويات والوجبات الخفيفة التي تجعله الوجهة المُفضلة لمحبي الحلى مع القهوة، حيث يتوفر لديهم الفطائر المشكلة، البقلاوة والكنافة وغيرها، الخدمة لديهم سريعة وبجودة عالية، الديكور بالكافيه رائعة ومُبهج، كما يتمتع بالنظافة والترتيب، ولا يقتصر الأمر بالكافيه على ذلك فقط، ولكن يُمكنك تناول وجبة فطور شهية به، إلى جانب مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة، إدارة المكان تتمتع بالخبرة والذوق الرفيع في التعامل مع الزوار، والأسعار تنافسية.

معلومات كافيه مودو في الردسي مولالعنوان: ردسي مول، 7394 طريق الملك عبد العزيز الفرعي، 3033, 3033، حي الشاطئ، جدة 23612.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966920013613+.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8ص -1ص، عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 9ص -1ص.

تأتي أفضل كافيهات الردسي مول بتنوع مدهش، حيث تقدم أجواءً تعكس الأناقة والفخامة، مع مجموعة واسعة من المشروبات اللذيذة والحلويات الفاخرة، فيمكنكم هنا تجربة القهوة بمختلف أنواعها، والتمتع بلحظات من الاستراحة بصحبة أحبائكم أو أصدقائكم.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ طریق الملک عبد العزیز یومی ا من الساعة من أفضل کافیهات مواعید العمل إلى جانب

إقرأ أيضاً:

اشرب كوبا واحدا فقط من القهوة يوميا لتحمي نفسك من هذا المرض

يحتفل العالم باليوم العالمي للقهوة، اليوم الثلاثاء، والتي تشبر دراسة حديثة إلى أن تناولها قد يقلل خطر الإصابة بمرض الخرف.

ويحتفل في الأول من أكتوبر/تشرين الأول باليوم العالمي للقهوة  (International Coffee Day)، والذي يحتفل فيه 77 دولة أعضاء في "منظمة القهوة العالمية" (International Coffee Organization)، وعشرات من جمعيات القهوة من جميع أنحاء العالم.

وتوصلت دراسة حديثة إلى أن شرب القهوة، والشاي، قد يخفض خطر الإصابة بالخرف.

ووجد باحثون في جامعة نينغشيا الطبية في الصين أن بعض شاربي القهوة أو الشاي ينخفض لديهم خطر الإصابة بالخرف. ونشرت الدراسة مجلة تقارير علمية Scientific Reports.

ولكن وجد الباحثون أن الفائدة كانت أكثر احتمالية للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، والذين شربوا عددا معينا من الكؤوس يوميا. ويبدو أن نوع القهوة الذي يشربونه كان مهما أيضا.

تأتي النتائج من البيانات الصحية لأكثر من 450 ألف مشارك في البنك الحيوي في المملكة المتحدة، والذين تم متابعتهم لمدة 15 عاما في المتوسط. تم تشخيص ما يقرب من نصفهم بارتفاع ضغط الدم.

نصف كوب إلى كوب من القهوة

وكان شاربو القهوة الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والذين قالوا إنهم يستهلكون نصف كوب إلى كوب واحد في اليوم أقل عرضة للإصابة بأي شكل من أشكال الخرف، مقارنة بأولئك الأكثر عرضة للخطر، والذين يشربون ستة أكواب أو أكثر يوميا.

وفي الوقت نفسه، كان شاربو الشاي الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، والذين يشربون أربعة إلى خمسة أكواب في اليوم، أقل عرضة للإصابة بالخرف، مقارنة بأولئك الأكثر عرضة للخطر، والذين لا يشربون الشاي على الإطلاق.

هذا يعني أن الاعتدال في شرب القهوة، وعدم الافراط بها، يرتبط بخفض خطر الخرف.

اختار العالم الطبي بو وانج وزملاؤه فحص المشاركين الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم لأنه يعتقد أنه يسرع الشيخوخة المعرفية ويزيد من خطر الإصابة بالخرف.

كتب الباحثون: "في هذه الدراسة، كان لدى الأفراد المصابين بارتفاع ضغط الدم احتمالية أعلى للإصابة بالخرف مقارنة بالسكان الذين لا يعانون من ارتفاع ضغط الدم".

وأضافوا "كان الارتباط الإحصائي المهم بين استهلاك القهوة والشاي وخطر الإصابة بالخرف أكثر احتمالية في الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم مقارنة بالأشخاص الذين لا يعانون من ارتفاع ضغط الدم".

من خلال إدارة عوامل الخطر القابلة للتعديل مثل ارتفاع ضغط الدم، يقدر بعض العلماء أنه يمكن خفض حالات الخرف بنسبة تصل إلى 45%.

قد يكون القهوة والشاي – وهما من أكثر المشروبات شعبية في العالم – أحد الطرق لتحقيق ذلك. لكن النتائج الجديدة تشير إلى أن الجرعة أمر بالغ الأهمية.

القهوة المطحونة

وارتبطت القهوة المطحونة على عكس القهوة منزوعة الكافيين بأدنى خطر للإصابة بالخرف.

يقترح المؤلفون أن "السبب المحتمل لهذا هو أن الأنواع المختلفة من القهوة تحتوي على مستويات مختلفة من الكافيين، حيث تحتوي القهوة المطحونة على أعلى محتوى من الكافيين، والقهوة الفورية هي ثاني أعلى محتوى، والقهوة منزوعة الكافيين هي الأقل".

ووجدت بعض الدراسات على الحيوانات أن المشروبات التي تحتوي على الكافيين يمكن أن تقلل من خطر ارتفاع ضغط الدم، وتقلل الالتهاب، وتحافظ على حاجز الدم في الدماغ، الذي يحافظ على سلامة الجهاز العصبي المركزي من السموم ومسببات الأمراض.

ويتشارك كل من القهوة والشاي في مركبات نشطة بيولوجيا مماثلة، والتي يمكن أن يكون لها تأثيرات مضادة للالتهابات أو مضادات الأكسدة. علاوة على ذلك، ترتبط هذه المشروبات بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والأيض مثل مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم، مما قد يقلل بدوره من فرص الإصابة بالخرف في وقت لاحق.

وقال الباحثون "قد تؤدي هذه الفوائد إلى إبطاء تطور الالتهاب الوعائي، وتسرب حاجز الدم في الدماغ، وترسب بيتا أميلويد في الأوعية الدموية الدقيقة لدى مرضى ارتفاع ضغط الدم، مما قد يؤدي إلى تأخير ظهور مرض الزهايمر".

مقالات مشابهة

  • الممنوعون من تناول القهوة .. خطيرة على صحتهم
  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • "البُن الشدوي".. المملكة تنتج أفضل أنواع القهوة الفاخرة
  • «مكتبة محمد بن راشد» تعلن عن برنامجها في أكتوبر
  • 8 فوائد لماسك القهوة على البشرة.. هترجعي شباب بأقل تكلفة
  • لقطة السوبر.. شيكابالا يحتفل مع طفل من ذوي الهمم بطريقة رائعة «فيديو»
  • اشرب كوبا واحدا فقط من القهوة يوميا لتحمي نفسك من هذا المرض
  • سعرها يصل لـ700 دولار.. تعرف على أغلى أنواع القهوة في العالم
  • الوصل يخسر من الأهلي بثنائية محرز وإيبانيز
  • 5 طرق رائعة للتخلص من السموم وتطهير الأمعاء