أنهى قسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة الوادي الجديد فعّاليات الدورة التدريبية لوحدة التدريب الإعلامي بقسم الإعلام، بعنوان "التسويق الإلكتروني Digital Marketing"، والتي استمرت خلال يومي الأحد والاثنين ٢٩- ٣٠ أكتوبر.
واشاد الدكتور إسلام إبراهيم عامر عميد كلية الآداب بتنظيم  مثل هذه الدورات التدريبية المتخصصة  لطلاب قسم الإعلام دعماً لهم وصقل قدراتهم وإكسابهم المهارات الإعلامية التي تؤهلهم لسوق العمل.


ومن جانبه أوضح الدكتور /محمود لطفي منسق قسم الإعلام بكلية الآداب أن القسم يحرص على توفير بيئة تعليمية متكاملة لصنع التميز، والبدء في تقديم دورات مهنية في مختلف فنون الإعلام الصحفية، والإذاعية، والتليفزيونية، وحملات العلاقات العامة والتسويق، وذلك من خلال وحدة التدريب الإعلامي بالقسم. لتحقيق أعلى استفادة تطبيقية للطلاب.

نائب محافظ الوادي الجديد تتابع مبادرات تخفيض أسعار السلع الغذائية


وأكد الدكتور /أحمد سيد مدرس الصحافة بقسم الإعلام ومدرب التسويق الإلكتروني أن الدورة استهدفت تدريب الطلاب بشكل عملي على كيفية تصميم وتنفيذ الإعلانات الممولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بداية من إنشاء حساب وصفحة تجارية عبر الفيس بوك، وكيفية تهيئتها لعمل إعلان ممول، وكيفية صياغة المضامين التجارية، وكيفية تحرير وتصميم الصور لعمل إعلان لمشروع أو مؤسسة تجارية.
وأعرب المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة فى هذة الدورة المتخصصة فى التسويق الالكترونى التى اكسبتهم مهارات جديدة تؤهلهم لسوق العمل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشاد الاجتماعى إسلام إبراهيم التواصل الاجتماع التليفزيونية أم إبراهيم المتخصص رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب قسم الإعلام بكلية الآداب نائب محافظ الوادي الجديد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

إقرأ أيضاً:

جدل في اجتماع مجلس جهة الدار البيضاء يفضي إلى انسحاب أعضاء من المعارضة

نشب نقاش حاد بين عبد اللطيف معزوز رئيس جهة الدار البيضاء سطات، وبين رشيد القبيل مستشار حزب العدالة والتنمية (المعارضة) بالمجلس، ضمن أشغال دورة يوليوز العادية المنعقدة اليوم الاثنين.

وعبر القبيل عن استيائه من أشغال الدورة، متهما مجلس الجهة بتقديم « نصوص هلامية » غير واضحة تتعلق باتفاقيات موضوع الدراسة والمصادقة، مشيرا إلى أنه توصل بها في وقت متأخر، بينما كان من المفروض أن تصله قبل سبعة أيام من انعقاد هذه الدورة.

غير أن رئيس الجهة دافع عن أشغال هذه الدورة معتبرا اتهامات المستشار « حكما مسبقا ».

وأصر المستشار على وجود « خروقات » خلال الدورة، رافضا المشاركة في « دورة استعراضية صورية » تهدف فقط إلى  » تحويل المستشارين إلى آلية تصويت ».

هنا تدخل الرئيس، مانعا المستشار من استخدام المزيد من العبارات القوية، وقال إنه لا يُسمح له قول مثل هذا الكلام، مؤكدا بأنه رغم ذلك يسجل ملاحظاته بخصوص توصله بالاتفاقيات المذكورة في وقت متأخر.

وانتقد المستشاران من حزب العدالة والتنمية غياب الشفافية في تسيير أشغال بعض اللجان، مشيرين إلى أن « لجنة إعداد التراب والبيئة والماء » تم تسييرها من طرف عضو لا يخوله النظام الداخلي ذلك، كما أن معظم الوثائق المقدمة للمجلس كانت تفتقر إلى الأرقام المعززة للمشاريع المقترحة.

وأكد المستشاران ضمن بيان، أن هذه الخروقات « تضرب في الصميم شروط المدارسة الموضوعية والجادة للمشاريع المعروضة وكذا إمكانية المتابعة والتقييم فيما بعد ».

كلمات دلالية جهة الدار البيضاء-سطات عبد اللطيف معزوز

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية
  • جدل في اجتماع مجلس جهة الدار البيضاء يفضي إلى انسحاب أعضاء من المعارضة
  • دورات تدريبية حول تغير المناخ والزراعة المستدامة والأمن الغذائي بجامعة قناة السويس
  • غدا.. انطلاق دورات تدريبية حول الزراعة المستدامة والأمن الغذائي بجامعة قناة السويس
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • "تأثير الاجهاد الرطوبى على قوة الهجين" رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي
  • 150 أخصائيا يشاركون في دورة تدريبية لجراحة مفصل الركبة
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة