بوابة الفجر:
2024-09-07@09:18:01 GMT

دعاء لأهل فلسطين

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

تتصدر عباراة دعاء لأهل فلسطين بشكل يوميًا مختلف محركات الإنترنت، حيث تدعو الشعوب العربية للأشقاء في فلسطين بالنصر وورفع بلاء الاحتلال عنهم.، وفيما يلي نقدم لكم دعاء لأهل فلسطين.

 

دعاء لأهل فلسطين

دعاء لأهل فلسطين لصد العدوان على غزة لعله من أكثر الأدعية يرددها الجميع، حيث أصبح الدعاء لأهل فلسطين عبادة مهمة ينبغي على الجميع اللجوء إلى الله تعالى، لذا رصدنا لكم أدعية لأهل غزة وفلسطين.

اللهم أرنا عجائب قدرتك فى حماية أهل فلسطين وسدد رميهم وانصرهم على الأعداء.رحماك بغزة يا الله.. حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ، اللهم لا ترفع للكيان الصهيوني المحتل في القدس وغزة راية، ولا تحقق لجيش الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني غاية، واجعلهم يا رب العالمين لجميع الناس آية. أفضل دعاء لأهل فلسطين وغزة 2023 دعاء خسوف القمر اليوم مستجاب.. أدعية لأهل فلسطين بالنصر يا رب انقطع الرجاء إلا منك يا الله، وخابت الآمال إلا فيك، وانسدت الطرق إلا إليك، وأُغلقت الأبواب إلا بابك.. فلا تكلنا إلى أحدٍ سواك.اللهم انصر الشعب الفلسطينى اللهم انصر أهل غزة اللهم انصرهم ولا تنصر عليهم اللهم إنا نسألك أن تقبل شفاعتنا فيهم، اللهم جمع صفوفهم، واشف مصابيهم وارحم شهداءهم.اللهم عليك بمن اعتدى عليهم اللهم إنا نسألك أن تدمر أعداءهم اللهم نسألك أن تقبل دعاءنا لهم، اللهم تصدق بهم علينا، اللهم لا ترنا فيهم ما يحزننا وما يقبض قلوبنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دعاء دعاء لأهل فلسطين دعاء لأهل غزة فضل الدعاء دعاء لأهل فلسطین

إقرأ أيضاً:

محمد خلف: قيادتنا لا تؤمن بالحواجز

أكد محمد حسن خلف المدير العام لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون أننا في دولة الامارات، وفي إمارة الشارقة، مع قيادة لا تؤمن بالحواجز بينها وبين الجمهور، تبتكر السبل من أجل أن تستمع لهمومهم، وتحل مشاكلهم، وتطور من وسائل راحتهم.
وقال في حفل تقديم المنتدى الدولي للاتصال الحكومي: ما نذكره من جلوس الحاكم في البرزة، أو المسجد أو الحي، أصبح اليوم تواصلاً عاماً من خلال البرامج المباشرة، صار بإمكانهم أن يخاطبوا الشيخ، «الجمهور يخاطب الشيخ»، ويرد عليهم الشيخ مباشرة، ويحل مشاكلهم، ومن له مسألة خاصة لايود أن يطرحها على الهواء مباشرة أمام الناس، أرسل لبرنامج مبرة، وطلبه الشيخ، وتحدث إليه، واستمع له، وأنصت، ثم وجه وأمر، وهذا لا يحدث مرة واحدة في العام، أو مرتين في العام، وإنما نتحدث عن نهج يومي.
أضاف: تخيلوا معي أن حاكماً يقول لرعيته في هذا العصر «حاسبوني قبل أن يحاسبني ربي»، نحن لا نتحدث عن زمن الخلفاء الراشدين، ولا عن الصحابة والتابعين رضوان الله عليهم أجمعين، نحن نتحدث عن زمننا الحاضر، زمن الحكام الذين خافوا الله في رعيتهم، وأوطانهم، فحكموها، وحكمونا بالعدل، والحب.
وقال خلف: الحب يا سادة ما وُجد ليبقى في الصدر، وإنما خُلق لنبوح به، فيشيع وينتشر، وصدق الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم حين قال: «خيار أئمتكم من تحبونهم ويحبونكم، وتصلّون عليهم، ويصلّون عليكم، يعني تدعون لهم ويدعون لكم».
واستذكر خلف خلال حفل الافتتاح الدعاء الشهير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي شاع وانتشر في الآفاق قبل سنوات والدعاء يقول: «اللهم إني أودعتك هذه البلدة، اللهم احفظ نسائها، اللهم احفظ أبنائها، اللهم اسكن فيها الأخيار، وأبعد عنها الأشرار، اللهم إن كانت هذه آخر ليلة لي فاجعلها في يد من يحبك يا الله، يالله».
وختم خلف: اللهم إنا نشهدك أننا أحببناه فأحبه، اللهم أطل في عمره، وارزقه الصحة والعافيه، اللهم آمين.

مقالات مشابهة

  • دعاء للمريض بالشفاء العاجل.. «اللهم رب الناس أذهب البأس»
  • دعاء مٌستجاب لقضاء الحاجة في الجمعة الأولى من ربيع الأول
  • دعاء الرزق في نهاية الجمعة الأولى من شهر ميلاد الرسول
  • دعاء يوم الجمعة.. اللهمَّ اجعَل لنا في هذا اليوم دعوةً لا‌ تُرَد
  • صيغ الصلاة على النبي يوم الجمعة
  • أصبحنا وأصبح الملك لله.. خير دعاء تفتتح به يومك «ردده الآن»
  • محمد خلف: قيادتنا لا تؤمن بالحواجز
  • خالد الجندي: النبي كان لا يفتي في الأمور الطبية ويوصي بالذهاب لأهل الاختصاص (فيديو)
  • خالد الجندي: النبي تجنب الإفتاء في الشئون الصحية وأوصى بالذهاب لأهل الطب
  • «بسم الله توكلت على الله».. دعاء السفر كامل