تعز (عدن الغد) خاص

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم بزيارة تفقدية لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل للإطلاع على سير الأداء ومستوى الانجاز خلال الفترة السابقة .

وأشار الوكيل المخلافي خلال لقائه بمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية عبده علي ونوابه ومدراء الادارات والاقسام في المكتب ، الى ان الزيارة تأتي في إطار توجه السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة نبيل شمسان وتوجيهاته في متابعة سير اداء عمل المكاتب والمؤسسات الحكومية وتفقد احتياجاتها ومعالجة الصعوبات التي تواجه تفعيل دورها والعمل على تاهيل وتدريب الموظفين فيها لتحسين مستوى الاداء .

واستمع المخلافي من مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية حول مستوى الانجاز في عدد من الادارات ومختلف الانشطة والتقارير التي قام بها المكتب خلال العام الجاري وعدد من الصعوبات التى تواجه انجاز المهام الموكلة اليه والحلول المقترحة لمعالجتها.

من جانبه استعرض نائب مدير المكتب فؤاد الفقيه تقرير مفصل حول رقابة المكتب على نشاط منظمات المجتمع المدني المصرحة بمزاولة عملها في المحافظة واحصائيات بتدخلاتها في عدد من المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ بالمحافظة في مختلف القطاعات خلال العام الجاري 2023م بالاضافة الى المشاريع قيد الدراسة والتي ستنفذ خلال المرحلة المقبلة.

كما اشاد وكيل اول المحافظة بجهود ودور مكتب الشؤون الاجتماعية في عدد من المجالات المختلفة وخاصة في مجال الحماية والرعاية الاجتماعية والتمكين الاقتصادي للأسر الفقيرة عبر مراكز تمكين المرأة ، والحلول والمعالجات التي يقدمها المكتب بحل النزاعات بين العمال وأرباب العمل من الشركات والمؤسسات العاملة بالمحافظة وغيرها من الانشطة المختلفة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الشؤون الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب

أكد الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، أن هناك ثقة كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي في الشباب، وهو ما يؤكد أن الدولة المصرية عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب، الذي لم يعد مجرد مشروع عادي، لكنه أصبح مشروعا قوميا لتمكين الشباب.

مشروعات تنموية في بني سويف

وشدد «هاني»، خلال لقاء خاص له مع الإعلامية آية عبدالرحمن، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أنه مستمر ويستكمل المشروعات التي بدأت في محافظة بني سويف خلال السنوات الأخيرة، موضحا أن هناك العديد من المشروعات القومية والتنموية الاقتصادية، التي تستمر المحافظة بها، مشيرا إلى أن تلك المشروعات أحدثت نقلة في المحافظة لتكون من أقوى المحافظات في المجال الاقتصادي والصناعي.

وتابع: «مبادرة حياة كريمة حولت حياة المواطنين في محافظة بني سويف إلى الأفضل، لكن الأهم هو أن المحافظة شابة، وهناك تواجد الشبابي على صعيد القيادات، وهذا ما جعل محافظة بني سويف في الوضع الأفضل».

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • الوزير المنجد يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين تعزيز التعاون المشترك
  • ملاذات السياحة العمانية
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • عضو بـ«النواب»: التغيير الوزاري خارطة طريق جديدة لتلبية مطالب الشعب
  • خلافات حول مكتب تسيير عمالة الدار البيضاء بعد تزكية بودراع مرشحا للرئاشة خلفا للناصري
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو