البوابة:
2024-07-02@09:21:58 GMT

أفضل 8 كافيهات رومانسية في جدة مع العناوين

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

أفضل 8 كافيهات رومانسية في جدة مع العناوين

إذا كنت متزوجًا ستحتاج إلى تغيير روتين الحياة القاتل بين الوقت والآخر، فبالطبع ترغب في قضاء وقت رومانسي مع شريك حياتك في جو من الخصوصية والهدوء التام، وهذا ما يمكنك تحقيقه بكل سهولة عن طريق الذهاب إلى كافيهات رومانسية في جدة، فلا تفسد مزاجك الرائع بالبحث المستمر؛ لأننا خصصنا هذا المقال لعرض أفضل ثمانية كافيهات رائعة يمكنك الاختيار من بينها.

أفضل كافيهات رومانسية في جدة

حان وقت تحقيق الأحلام! نعم، فكل مكان حلمت بالتواجد فيه مع شريك حياتك ستجده على أرض الواقع، فقد جمعنا لك تشكيلة متنوعة من أفضل كافيهات رومانسية في جدة تضمن لك خدمة رائعة وأجواء فاخرة تناسب جميع الأذواق:

1. كافيه بتيل Café Bateel

لا يمكن تخصيص قائمة بأفضل وأجمل كافيهات جدة الرومانسية إلا ويجب أن يكون كافيه بتيل على رأسها، فكل ما فيه راقٍ بدءًا من التصميم الرائع والديكورات والجلسات الداخلية والخارجية الأنيقة والمريحة مرورًا بالأجواء الدافئة المفعمة بالموسيقى الهادئة، والتي ستجعل حالتك المزاجية فوق السحاب، وخصوصًا عندما تكون برفقة شريك حياتك في مثل هذا المكان، يمكنكما تناول إفطار خرافي المذاق، فضلاً عن المشروبات الساخنة والحلويات، يتميز المقهى بتقديم التمور عالية الجودة وبعض أنواع الشاي المثلج والعصائر الطازجة ومخفوق الحليب والقهوة المثلجة، أسعاره مرتفعة ولكنه يستحق الزيارة، وخصوصًا في المساء حيث الأضواء الخافتة الرومانسية.

معلومات كافيه بتيل Café Bateelعنوان الكافيه: طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الشاطئ، برستيج مول بجدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 9668001110222+مواعيد العمل: يوميًّا من السابعة صباحًا حتى الحادية عشرة والنصف مساءً.2. إكليل كافيه EKLEEL

مقهى متخصص في صنع القهوة بجميع أنواعها، كما أنه مختص بصنع لحظاتك الرومانسية السعيدة، وما شارك في تلك المهمة أجوائه الهادئة وجلساته متنوعة الديكورات والألوان، إلى جانب المساحة الشاسعة بين كل جلسة وأخرى التي تحقق الخصوصية نوعًا ما، فهو بالطبع من أفضل كافيهات جدة للعرسان الجدد، وخاصة أن أسعاره ليست مبالغ فيها كباقي الكافيهات الفخمة.

يقدم المقهى قائمة بها خيارات متنوعة وشهية يصعب الانتقاء من بينها، فهناك المشروبات الحارة كاللاتيه والميكانو والكابتشينو، والمشروبات الباردة كالآيس لاتيه والآيس أمريكانو وموكا، والقهوة التركية والعربية، وبعض المشروبات الخاصة التي تميزه عن المقاهي الأخرى كالفلورا والأوروكا والفرسك، وبعض المعجنات والحلويات كالوافل اللذيذ.

معلومات إكليل كافيه EKLEELعنوان الكافيه: شارع عبد الله سليمان، حي الفيحاء بجدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966550066650+مواعيد العمل: يوميًّا من السابعة صباحًا إلى الثانية عشرة صباحًا.3. كافيه ليلى

هو ذاك المكان الذي تعجز الكلمات عن وصفه من فرط الجمال الذي ستجده في كل ركن من أركانه حتى التفاصيل الصغيرة، فإن قلنا إنه من اجمل الأماكن في جدة فسيكون أيضًا ظلمًا لفخامته وجمال طرازه الإنجليزي الكلاسيكي الذي لا يضاهيه شيء، هو قطعة من الجنة وليس كافيه فحسب، هو أشبه بالفيلا الصغيرة، تشعر بداخله بأنك في بيتك الثاني، فكل زاوية بداخله تنبض بالراحة النفسية، به غرف مخصصة تختلف كل واحدة منها في ديكوراتها الرائعة.

يمكنك تناول وجبة الإفطار والغداء والعشاء داخله، كذلك يمكنك تذوق أشهى قهوة مختصة، وإذا قررت زيارته يوم الثلاثاء ستكون محظوظًا حقًا؛ إذ ستختبر أجواءً رومانسية مضاعفة حينما تستمع إلى عزف البيانو المتاح من الثامنة مساءً وحتى منتصف الليل، لا شك أن أسعاره ستكون مرتفعة، ولكنه حتمًا من الكافيهات الرومانسية في جدة التي تستحق الزيارة ولو لمرة واحدة.

معلومات كافيه ليلىعنوان الكافيه: محمود نصيف، حي الأندلس بجدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966550533450+مواعيد العمل: يوميًّا من الثانية عشرة مساءً إلى الثانية عشرة منتصف الليل.4. ويكند لاونج

إذا كنت تهوى الأجواء الصاخبة وأصوات الدي چي العالية فإنك تحتاج إلى زيارة كافيهات جدة الرومانسية الصاخبة، ولا شك أن ويكند يُصنف من تلك الكافيهات بجدارة، فهناك ستجد الأجواء ملائمة لتلك الحالة تمامًا، حيث الأضواء الغامقة الملونة والمرتعشة في مرح، والمصابيح التي تتخذ أشكالاً عدة المثبتة على كل طاولة، فمرة تكون على شكل زجاجة ومرة على شكل بالون صغير، يعتبر مقهى ومطعم في الوقت نفسه، فيتم تقديم الوجبات السريعة كالبيتزا إلى جانب المشروبات المتنوعة، أسعاره مرتفعة بالنسبة للبعض؛ إذ يوجد رسوم للدخول غير شاملة الطلبات.

معلومات ويكند لاونجعنوان الكافيه: شارع التحلية، حي الأندلس بجدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966565075129+مواعيد العمل: مفتوح على مدار الساعة.5. كوفي سوارم SWARM COFFEE

لن تعثر على قائمة كافيهات في جدة للعوائل تخلو من كوفي سوارم الذي يخلق أجواءً مريحة على طريقته الخاصة، فديكوراته الأنيقة وأضوائه الخافتة ليلاً وضوء الشمس الساطع الذي يخترق كل ركن فيه يمنحك شعورًا بالسعادة العارمة، وخصوصًا إن كنت مع من تحب، فهو أحد أفضل كافيهات رومانسية في جدة إلى جانب كونه المكان المفضل للعائلات، يوفر جلسات داخلية مريحة مكونة من طاولة وأرائك جلدية أنيقة، وجلسات خارجية بسيطة، يقدم المقهى مشروبات ساخنة وباردة متنوعة وبعض السلطات والكرواسون وأصناف الحلى الممتازة بأسعار معقولة.

معلومات كوفي سوارم SWARM COFFEEعنوان الكافيه: أبراج البدرية، سعود الفيصل، الخالدية بجدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966542464240+مواعيد العمل: يوميًّا من السادسة صباحًا حتى الثانية صباحًا.6. كافيه مون شيل Moon Shell

لا يخرج كافيه مون شيل عن قائمة كافيهات رومانسية بجدة لرقته وسعة مساحته التي بفضلها يؤمن غرفًا راقية خاصة للمتزوجين وتجمعات الأصدقاء، به طابقان العلوي منهما يحتوي على عدد قليل من الجلسات على عكس الطابق السفلي، كما يوجد جلسات خارجية منعشة، يقدم أصنافًا متنوعة من بينها وجبات إفطار صحية وخيارات بديلة لمن يعانون من حساسية القمح، يتميز بتقديم معصوب الدخن والبانكيك والسويت بايتس والنايس كريم، إلى جانب القهوة الساخنة والقهوة المثلجة والشاي ومشروبات الشوكولاتة والشراب المخفوق.

معلومات كافيه مون شيل Moon Shellعنوان الكافيه: شارع الإمام مالك، حي الروضة بجدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966590006969+مواعيد العمل: يوميًّا من السابعة صباحًا حتى الثانية عشرة صباحًا.7. اليرت كافيه Alert

بالرغم من مساحته الصغيرة إلا أنه مُصنف كأحد كافيهات رومانسية في جدة، فهو عبارة عن طابقين يتميزان بألوان الديكورات الدافئة، يقدم جميع أنواع القهوة المختصة التي حازت على رضا الزوار كافة على اختلاق أذواقهم، يتوفر مخبوزات وحلى شهية نحو كعك العسل، كوكيز كلاسيك، كرواسون، تارت، كعك الجبن، وبعض الفطائر، يتميز بموقعه الحيوي وخدماته السريعة وجودة منتجاته العالية، يعيبه الأسعار المرتفعة.

معلومات اليرت كافيه Alertعنوان الكافيه: شارع فلسطين، حي الحمراء بجدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966561201325+مواعيد العمل: يوميًّا من السابعة صباحًا حتى الحادية عشرة والنصف مساءً، ما عدا يوم الجمعة يبدأ فيه العمل من الواحدة مساءً.8. مقهى سولو SOLO Caffee

مقهى أنيق وهادئ يمثل الرومانسية العصرية من الدرجة الأولى، يوجد به جلسات مريحة داخلية وخارجية، يتمتع بخدمة جيدة، لا يقتصر على تقديمه المشروبات فحسب، وإنما تتضمن قائمته وجبات إفطار شهية مكونة من تشكيلة من الأجبان ولبن محلى مع الفواكه ومعجنات مشكلة مع القهوة والشاي أو عصير البرتقال.

معلومات مقهى سولو SOLO Caffeeعنوان الكافيه: الرواسي للشقق الفندقية، ابن الكوفي، الروضة بجدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966505620362+مواعيد العمل: يوميًّا من الثامنة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، فيما عدا الخميس والجمعة يغلق في الثانية بعد منتصف الليل.

أمامك الآن مجموعة كافيهات رومانسية في جدة رائعة لا تفوت فرصة زيارتها لتستمتع بخدماتها الفريدة وبمذاق مشروباتها وأصناف الحلويات والمعجنات الشهية، وبالطبع التمتع بتأمل الديكورات الراقية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الثانیة عشرة مواعید العمل منتصف اللیل صباح ا حتى إلى جانب

إقرأ أيضاً:

أسرة الزهراني تحتفل بعقد قران عبدالوهاب

البلاد – جدة

احتفل رئيس الإشراف التربوي بمكتب التعليم بالفيحاء بجدة أحمد بن سعيد الزهراني، بعقد قِران نجله عبدالوهاب، على كريمة حسن بن سعد البشيري.
جاء ذلك في إحدى قاعات الأفراح بجدة، بحضور أهالي العروسين.
من جهته قدم والد العريس الشكر والتقدير لكل من حضر عقد القران وشاركهم أفراحهم أو هنأهم هاتفياً أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي ومتمنياً التوفيق للجميع.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد لتطبيق قرار غلق المحلات.. متى يعود العمل لطبيعته؟
  • عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية من الساعة 3 لـ7 مساءا بالجيزة
  • محافظ المنوفية يوجه بالمتابعة الميدانية للمواعيد الجديدة لغلق المحلات
  • «معلومات مجلس الوزراء»: مصر تتبع المعايير الدولية لتأهيل ودمج ذوي الهمم
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء
  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • أسرة الزهراني تحتفل بعقد قران عبدالوهاب
  • إزالة تعديات على حديقة عامة بجدة .. صور
  • رئيس شعبة المخابز: لا غلق ومعلومات توقف العمل غير صحيحة.. عملنا رسالة
  • بآيادٍ مصرية.. 7 معلومات عن قاطرات قناة السويس الجديدة (صور)