تنافس فريق مركز شباب وادي الطور و فريق مركز شباب الصيادين علي ملعب مركز شباب الساحل ضمن منافسات الدور الثاني من دوري مراكز الشباب النسخه العاشرة بمحافظة جنوب سيناء.

بدأت المباراة وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة ، وهيئة الإسعاف ، بوجود الفريقين داخل الملعب، وبمنافسة قوية بين الفريقان ، لينتهي اللقاء بفوز وادي الطور بثلاثه اهداف مقابل هدفين .

يعد دوري مراكز الشباب لكرة القدم  واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة علي مدار 10 سنوات متتالية بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره  في اكتشاف الموهوبين حيث يشارك فيه أكثر من 25 ألف لاعب من جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

وادي الطور يتفوق علي الصيادين في اولي منافسات الاسبوع الاخير من الدور الثاني للنسخة العاشره لدوري مراكز الشباب

تحت رعايه اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء و الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه و توجيهات  محمد فتحي وكيل الوزاره  و متابعه احمد عبد العزيز وكيل المديريه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمحافظة جنوب سيناء بثلاثة اهداف مقابل هدفين أهم المشروعات القومية مراكز الشباب لكرة القدم مركز شباب الساحل مركز شباب ا وزير الشباب و الرياضة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة فريق الداخلية غدًا في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية 

فبما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب، ثم قاد كولر اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة من مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • المرقسية تستضيف فعاليات الأسبوع الأخير من "صوم الرسل"
  • النيران تهدأ في العراق.. الأسبوع الأخير من حزيران انتهى بانخفاض الحرائق 90%
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو