البوابة:
2024-10-03@06:55:44 GMT

أفضل مطاعم عائلية في جدة: 14 مطعم لا تفوتك زيارتهم

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

أفضل مطاعم عائلية في جدة: 14 مطعم لا تفوتك زيارتهم

تحتار العائلات الكبيرة بأمرها عندما تقرر الذهاب لفسحة إلى مطعم وقضاء وقت ممتع، ولكن في عروس البحر الأحمر الأمر مختلف تماما حيث توجد مطاعم عائلية في جدة كثيرة ومتنوعة وتنتشر في شوارع وأحياء عديدة ومهمة في المدينة، كما أنها تلبي حاجات العوائل جميعها وأذواقهم المختلفة مع أطفالهم، ولكي تختار أحد مطاعم عائلية في جدة تابع هذا التقرير الذي يشرح لك مفصلا قائمة بأهم الأماكن الممكن زيارتها مع العائلة والاستمتاع بيوم جميل مع تذوق أطباقك المفضلة، لنرى ماهي تلك القائمة.

مطاعم عائلية في جدة

تسعى العوائل لإيجاد أماكن حلوة بجدة تقضي فيه وقت مميز وخاصة إذا كان برفقتهم أطفال، ولعل المطاعم العائلية في جدة خيار جيد لهذا الغرض وتناول وجبات لذيذة ضمن جلسات مفتوحة أو مغلقة؛ في قادم الفقرات ستجد معلومات عن كل مطعم من عنوان ورقم هاتف وغيره لذا تابع معنا.

1. مطعم العائلة

إذا كنت ستقترح على عائلتك بالبحث عن مطاعم عوائل في جدة فهذا أول خيار مناسب لاقتراحك، حيث يعتبر مطعم العائلة المفتاح الذي سنفتتح به قائمتنا عن أفضل مطاعم عائلية في جدة، يشتهر هذا المكان بتقديمه للأكل الأثيوبي كالكيتفو، التيبس، فير فير، شيرو وغيرها من الأطباق.

يغلب على المطعم الديكور الأثيوبي الأنيق الهادئ المفعم بتراث شعبي من البخور والموسيقى وبعض الأواني، ويشهد له بنظافته الواضحة لكل من يزوره، أما الأسعار فيه فهي متوسطة وتناسب شريحة كبيرة من المجتمع؛ ما نقده البعض أنه مختلط بين العائلات والأفراد فلا توجد خصوصية؛ لتفاصيل أكثر دقة تقدم لك يد العون تابع معنا التالي.

معلومات عن المطعمالعنوان: الإمام المنصور، حي الصفا، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966551898717+ساعات العمل: يوميا من الثانية عشر والنصف ظهرا حتى منتصف الليل.2. مطعم نينو

لمحبي الديكور الجميل ذو الألوان الفاتحة ندلكم على أحلى مطعم في جدة مناسب للعائلات، حيث يصنف نينو بأنه من المطاعم العائلية بجدة التي تقدم المأكولات الإيطالية الشهية التي يكثر عشاقها وخاصة البيتزا بأنواعها، اللازانيا، الدجاج مع الجبنة المحضر بطرق مختلفة، بالإضافة للحلويات الغربية رائعة المذاق.

يعمل في المكان مجموعة من الأشخاص المدربين والمؤهلين للتعامل اللبق والخدمة السريعة وإرضاء الزبون عندهم هو الهدف الأساسي، ولكن لا مفر من بعض السلبيات التي تتمثل بغلاء أسعاره والتي اعترض عليها عدد من الزوار؛ هيا قم بزيارته وتأكد بنفسك من ذلك بعد معرفة عنوانه في القادم.

معلومات عن المطعمالعنوان: شارع فلسطين، الحمراء، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966122613333+ساعات العمل: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى الرابعة بعد منتصف الليل.3. مطعم الفردوس

لعشاق الفخامة والجلسات الراقية نقدم لكم الفردوس أفضل مطعم في جدة للعوائل، الذي يأتينا من داخل فندق إنتركونتيننتال وبإطلالة بحرية تسحر نظرك وتجعلك تستمتع بوجبتك المفضلة مع عائلتك ضمن بوفيه مفتوح متنوع وغني بالأصناف العالمية اللذيذة من المأكولات والمشروبات.

وإذا كانت الغاية إيجاد مطعم فطور عوائل في جدة فسنرشح لك الفردوس أيضا من بين مطاعم عائلية في جدة، لأن موائده المفتوحة على الإفطار تقدم لك ما لذ وطاب من الأصناف والمخبوزات الشهية والحلويات اللذيذة لتبدأ يومك بطاقة إيجابية عالية؛ توجه إلى طريق الكورنيش وتتبع الخريطة فيما يلي.

معلومات عن المطعمالعنوان: طريق الكورنيش، الحمراء، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966122295555+ساعات العمل: يوميا من السادسة والنصف صباحا حتى منتصف الليل.4. مطعم تكساس رود هاوس

والآن نصل لمطعم عوائل في جدة عصري بديكور غربي مشابه لمطاعم تكساس الأمريكة، حيث يعد هذا المكان هاربا من الولايات الأمريكية فيشعرك بأجوائها وبلذة الأطباق الأمريكية وخاصة الستيك الطري الطازج، الهمبرغر، أضلع اللحم المشوية المغلفة بالصوصات الأجنبية الحلوة كصوص الصويا، وبالتالي يمكننا القول أنه أفضل مطعم لحم في جدة.

يقدم لزواره مواقف مجانية للسيارات، كما ينعمون بنظافته المريحة وجلساته الراقية فهو خيار مناسب وموفق للعائلات التي تعشق التسوق فموقعه داخل لو مول جعله وجهتهم الأساسية.

معلومات عن المطعمالعنوان: لو مول، الأندلس، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966122617026+ساعات العمل: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.5. مطعم شاطئ الاسكندرية للمأكولات البحرية

يأتي هذا المطعم بمرتبة أفضل مطاعم السمك في جدة والذي ينتمي لسلسلة مطاعم شاطئ الاسكندرية المشهورة بالمأكولات البحرية الطازجة بأجود أنواع الأسماك والمقدمة بطرق مختلفة كالشوي والقلي والطاجن وغيرها، حيث ستجد ضمن المنيو خاصته فيليه وجمبري مع الأرز أو بدونه، كاليماري، صيادية وخيارات كثيرة.

كل تلك البحريات تقدم بأسعار ممتازة جدا فهو أفضل أفضل مطعم سمك في جدة للعوائل رخيص بالنسبة للأطباق التي يقدمها وجودتها، وبالنسبة لنظافته فلا يعيب على المكان أي روائح كريحة أو انتقاد سلبي من الزوار بهذا الخصوص.

معلومات عن المطعمالعنوان: طريق الملك فهد فرعي، العزيزية، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966596420629+ساعات العمل: يوميا من الواحدة ظهرا حتى منتصف الليل.6. مطعم روميو

عند البحث عن مطاعم عائلية في جدة للمناسبات الخاصة ستجد روميو بانتظارك، فالمكان يغلب عليه سحر الديكور ووسع المساحة مما يؤمن خصوصية مناسبة لكل طاولة، ومن ميزاته أن يوفر جلسات خارجية وداخلية فهو مناسب لمن يهوى مطاعم جلسات عائلية مغلقة في جدة أو مفتوحة.

يقدم الأطباق الأجنبية العالمية من فيليه البقر، الفيتوتشيني، اسكالوب، انتركوت مشوي وغيرها مع الحلويات والمشروبات، هذا بجانب العاملين المعروفين بلطفهم ورقيهم وسرعة خدمتهم؛ ألا يستحق لقب أفضل مطعم عوائل بجدة بعد ما عرفته عنه.

معلومات عن المطعمالعنوان: عبد المقصود خوجة، الروضة، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966534892210+ساعات العمل: يوميا من الخامسة مساء حتى منتصف الليل.7. مطعم لوترتيو

من صلب المطاعم الفرنسية الكلاسيكية يظهر لوتريتو كمطعم عوائل بجدة جلسات مغلقة عنوانها الرقي، صمم بشكل فيلا تتألف من طابقين تتوزع الطاولات ضمنهم بشكل متفرد وأنيق جدا وبأسلوب يراعي خصوصية العائلات الزائرة، مع موسيقى فرنسية هادئة تبعث على الراحة.

يقدم الطعام الشهي من الغراتان، الديليس، شوربة البصل، المقبلات الباردة، الطعام البحري وغيرها، ولكن أسعاره مرتفعة فهو من أفخم مطاعم في جدة للعوائل مغلقة والتي لا تستطيع جميع الشرائح زيارتها.

معلومات عن المطعمالعنوان: أبو العباس بن عبد المطلب، الشاطئ، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966553366872+ساعات العمل: يوميا ماعدا الأحد من الواحدة ظهرا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.8. مطعم خيال

تهوى الكثير من العائلات تناول الشواء في أفضل مطعم مشويات في جدة لتجد هذا المحل مرشح بقوة من العملاء وبتقييم عالي جاء بناء على لذة أطباقه المقدمة وخاصة الكباب والاسكندر والشاورما، أيضا نظافة المكان وسرعة الخدمة والمساحة الوافرة؛ كل ما سبق جعله مطعم مشويات عوائل في جدة من الطراز العالي المستوى.

معلومات عن المطعمالعنوان: طريق الأمير سلطان، الزهراء، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966920002223+ساعات العمل: يعمل يوميا على فترتين خلال اليوم ويبقى فاتحا أبوابه للخامسة فجرا.9. مطعم الزهرة

من فندق كراون بلازا يطل مطعم فطور صباحي بجدة عوائل هو الزهرة ليمنحك إفطار شهي ضمن بوفيه مفتوح يضم العديد من الأصناف والأطباق، بأسعار مقبولة ومكان واسع خالي من الازدحام، قائم عليه طاقم عمل محترم ورائع؛ لا تتردد في زيارة أفضل مطاعم في جدة للعوائل لإفطار وغداء وعشاء مميز.

معلومات عن المطعمالعنوان: كراون بلازا، الحمراء، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966122604900+ساعات العمل: يعمل يوميا من الثانية عشر ظهرا وحتى منتصف الليل.10. مطعم السدة

هل يوجد مطاعم في جدة للعوائل رخيصة بالنسبة لمميزاتها الكثيرة؟ نعم إنه السدة الذي يوفر جلسات مغلقة بمنتهى الخصوصية من بين مطاعم عائلية في جدة، يقدم المندي والمظبي والمضغوط وغيره من أطباق الخليج العربي؛ لا تطل بحثك عن أفضل مطاعم رخيصة في جدة ورافق عائلتك وتتبع خريطة الجوجل لتصل لهذا المكان الجميل.

معلومات عن المطعمالعنوان: مقابل مستشفى سليمان فقيه، شارع فلسطين، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966126673545+ساعات العمل: يعمل يوميا من الحادية عشر ظهرا وحتى منتصف الليل.11. مطعم صفير العائلة

سنجد في منطقة البغدادية الشرقية مطعم عوائل بجدة رخيص يختص بالمأكولات الهندية، حيث بمقدور العائلات ذات الدخل المحدود زيارته لتذوق ألذ الأطباق من المسالا والدجاج الحار، البرياني بأنواعه مع الروبيان أو اللحم، الإيدامات بالإضافة للعصائر والحلويات الشهية؛ العمال فيه لبقون جدا ويتفقدون الزبائن باستمرار لتلبية طلباتهم، هو مكان جيد من بين مطاعم عائلية في حدة لا تتوانى عن تجربته.

معلومات عن المطعمالعنوان: خالد بن الوليد، البغدادية الشرقية، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966506177123+ساعات العمل: يعمل يوميا من السادسة صباحا وحتى الثانية بعد منتصف الليل.12. مطعم أبو زيد الكورنيش

ولمحبي مطاعم شعبية في جدة للعوائل لن ننساكم من قائمتنا، حيث سنعرفكم على أبو زيد ذلك المكان المشهور بأطباقه الشعبية من العريكة، المطبق، المعصوب، الفطيرة وغيرها كما يحضر وجبات عائلية كبيرة توفيرية تناسب الأعداد الكبيرة؛ هذا كله يقدم ضمن جلسات منفصلة مغلقة كالغرف لضمان الخصوصية المطلقة.

معلومات عن المطعمالعنوان: امام حرس الحدود، 2516 طريق الكورنيش الفرعي، الشاطئ، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966500188710+ساعات العمل: يعمل على فترتين خلال اليوم ويبدأ في الخامسة والنصف صباحا لينتهي الثانية بعد منتصف الليل يتخللهما استراحة.13. مطعم المشوي العنابي

بنهاية القائمة سنذكر المشوي العنابي أفضل مطعم مشويات في جدة للعوائل، حيث ستجدون لديه أصناف كثيرة من الكباب مثل الكباب العراقي، الباذنجان، الأورفلي، الدجاج والكثير من المشاوي المشكلة مع المقبلات الباردة والساخنة، بالنسبة للأسعار فهي مرتفعة بعض الشيء بالنسبة لبقية مطاعم عائلية في جدة ولكن يقدم عروض باستمرار ليجذب زبائن أكثر.

معلومات عن المطعمالعنوان: السامر، شارع أنقره، حي, جدة المملكة العربية السعودية.
 العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966920006396+ساعات العمل: يوميا من الواحدة ظهرا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.14. مطعم أوقات السمك

هل تعلم أن لثمار البحر أوقات مميزة في مطعم أوقات السمك الذي يعتبر أشهر مطعم سمك عوائل في جدة، فقد أثنى العملاء على جودة أطباقه وبحرياته الطازجة من الروبيان والسمك والكاليماري وغيرها، فالشيف لديه يعدها بأشهى النكهات وألذ طعم؛ تذمر البعض من الزبائن بسبب غلاء أسعاره والبعض اعتبرها مناسبة لجودة المنتج والخدمة.

معلومات عن المطعمالعنوان: النهضة، بجوار الدانوب، جدة.
 العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: 966126226204ساعات العمل: يوميا من الثانية عشر ظهرا حتى منتصف الليل.

أما الآن فقد وصلنا لختام مقالنا عن مطاعم عائلية في جدة، وكما وجدتم قدمنا خيارات كثيرة منها لتناسب كافة أذواق العوائل، وبالتالي لا تحتاجون للبحث والتمحيص أكثر وتكتفون بتلك المعلومات التي جمعناها فهي شاملة ووافية ودليل لكم في نزهتكم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بعد منتصف اللیل حتى منتصف اللیل ساعات العمل أفضل مطاعم أفضل مطعم ظهرا حتى یومیا من

إقرأ أيضاً:

خطوات استخراج بدل فاقد لـ «بطاقة التموين»

بدل فاقد لـ بطاقة التموين.. يحرص الكثير على استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين، في حال فقدنها أو إتلافها، حيث يحصل الأفراد من خلالها على الدعم والمميزات التي تقدمها وزارة التموين للمواطنين.

وتقدم بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين، من حيث الخطوات والشروط والأوراق المطلوبة، خلال التقرير التالي:

بطاقة التموين الأوراق المطلوبة لاستخراج استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين

- صور بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة والزوجة.

- صور بطاقات أو صور شهادات ميلاد الرقم القومي للمستفيدين.

- مستند يدل على استحقاق صاحب الطلب للبطاقة التموينية طبقا للقرار الوزاري رقم 84 لسنة 2009.

خطوات استخراج بدل فاقد بطاقة التموين شروط استخراج استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين

- يجب أن يكون صاحب البطاقة التموينية وطالب الخدمة هو رب الأسرة فقط.

- ألا يكون منطبق على صاحب البطاقة شروط الاستبعاد من التموين.

بطاقة التموين خطوات استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين أونلاين

- أولًا: عليك الدخول على بوابة مصر الرقمية من خلال هذا الرابط.

- ثانيًا: عند الدخول تظهر لك صفحة ويب جديدة اختر منها أيقونة «التموين».

- ثالثًا: سجل الدخول أو قك بـ إنشاء حسابًا جديدًا.

-رابعًا: بعد خطوة تسجيل الدخول اضغط على زر «ابدأ الخدمة».

- خامسًا: تظهر لك كافة بيانات بطاقة التموين، اضغط بعدها على أيقونة أوافق على الشروط والأحكام.

- سادسًا: اضغط على زر «التالي».

- سابعًا: اختر شحن بطاقة التموين عبر البريد، واكتب العنوان بدقة.

- ثامنًا: قم بسداد الرسوم عبر أحد وسائل السداد الإلكتروني.

- وأخيرًأ: يتم توصيل البطاقة في اليوم التالي لتقديم طلبه.

اقرأ أيضاًاليوم.. بدء صرف السلع على بطاقات التموين لشهر أكتوبر 2024

لو بطاقة التموين ضاعت.. الأوراق المطلوبة لـ استخراج بدل فاقد

لإضافة الأبناء على بطاقة التموين 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة

مقالات مشابهة

  • خلافات عائلية تتحول إلى اشتباكات.. إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • دورة أكتوبر العادية لمجلس جماعة تسلطانت… وتغليب المصلحة العامة وتقافة الاعتذار هي العنوان الابرز لهذه الدورة
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • يوم توظيفي مفتوح في كفر الشيخ بمجال المبيعات.. اعرف طريقة التقديم
  • خطوات استخراج بدل فاقد لـ «بطاقة التموين»
  • بسبب خلافات عائلية| زوج يقتل زوجته طعنًا بسكين في المنيا
  • وظائف للطلبة والخريجين في سلسلة مطاعم بالجيزة.. مرتبات مجزية
  • مكتبة محمد بن راشد.. «أفضل مكتبة ومؤسسة معلومات عربية»
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • ما يحدث كبير