البوابة:
2024-07-07@05:53:42 GMT

أفضل 7 مطاعم يابانية في جدة تستحق التجربة

تاريخ النشر: 30th, October 2023 GMT

أفضل 7 مطاعم يابانية في جدة تستحق التجربة

مدينة جدة هي عروس البحر الأحمر وتمتاز بكثير من مقومات الجذب السياحي بما يجعلها من بين أفضل المدن السياحية في المملكة برمتها، وفي جدة يُمكن تناول أفضل مذاق لمختلف المأكولات الغربية منها والمحلية والتي تُقدم في أشهر المطاعم العالمية، حيث توجد مطاعم يابانية في جدة شهيرة تُقدم أفضل المأكولات اليابانية لاسيما السوشي، وتنال استحسان كثير من الزوار، نظرًا لامتلاكها أمهر الطهاة واهتمامها بجودة المذاق والكثير من الاعتبارات الأخرى، ونوافيكم بأبرزها عن كثب في موضوعنا التالي.

مطاعم يابانية في جدة

تتأثر مطابخ جدة بموقع المدينة باعتبارها من المدن الساحلية متنوعة الثقافات، وهو ما جعلها تضم مختلف المطاعم التي تُقدم المأكولات البحرية المحلية، فكما أنَّ هناك أفضل مطاعم فطور في جدة يُمكن زيارتها لتناول الوجبات الخفيفة، هناك أيضًا خيارات لوجبات الغداء في المطاعم اليابانية في جدة التي نوافيكم بها على النحو التالي:

1- مطعم وكامي لاونج

رغم صغر مساحة المطعم إلا أنه من أفضل مطاعم سوشي في جدة يُمكن زيارتها، يمتاز بأجواء مريحة وهادئة، والخدمة سريعة، ومذاق الطعام أكثر من رائع، ويجب الاتصال المُسبق لحجز الطاولة، ورغم ارتفاع الأسعار إلا أنه من بين أفضل مطاعم يابانية في جدة تستحق الزيارة.

معلومات مطعم وكامي لاونجعنوان المطعم: طريق الملك عبدالعزيز الزهراء في بوقنفيليا.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنـا.رقم الهاتف: 966920005036+مواعيد العمل: يوميًا من الثانية عشر ظهرًا إلى منتصف الليل.2- مطعم ميازو الياباني

من المطاعم الفاخرة يُقدم المأكولات البحرية والسوشي والموكتيلات وأطباق لحم الواغيو وغيرها من الأصناف المُستوحاة من المطبخ الياباني، وهو أفضل مطعم في جدة يُقدم أشهى الأصناف التي يُفضلها الزوار، فضلًا عن ديكوراته الرائعة والخدمة الجيدة، ويحتاج إلى الحجز المسبق.

معلومات مطعم ميازو اليابانيعنوان المطعم: البساتين مول الروضة جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنـا.رقم الهاتف: 966920010434+مواعيد العمل: يوميًا من الواحدة ظهرًا إلى منتصف الليل.3- مطعم يمي يمي للمأكولات اليابانية والصينية

يمتاز المطعم بالخدمة الرائعة وجودة الطعام المميزة، ويُقدم التبنياكي والأرز والنودلز والسوشي والسشوان وغيرها من المأكولات اليابانية، والأجواء العامة في المطعم جيدة، والأسعار تتراوح من متوسطة إلى مرتفعة لكنه لم يأتِ في قائمة أفضل مطاعم رخيصة في جدة، ورغم ذلك له مزايا أخرى من بينها أنه يتلائم مع العوائل والأطفال ويُوفر قسمًا للألعاب ويمتاز بالديكورات الجميلة والتعامل الراقي من طاقم العمل.

معلومات مطعم يمي يميعنوان المطعم: شارع حراء النهضة جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنـا.رقم الهاتف: 966920027024+مواعيد العمل: يوميًا من الواحدة ظهرًا إلى الثانية منتصف الليل.4- مطعم جولد سوشي

أفضل تجربة لتناول السوشي يُمكنك الحصول عليها في جولد سوشي، فهو من أفضل مطاعم يابانية في جدة تستحق الزيارة، على إثر جودة المذاق والاستقبال بحفاوة وترحيب ونظافة المطعم والخدمة الرائعة، ليكون الوجهة المثالية لمُحبي المأكولات اليابانية، والأسعار ممتازة مقابل الجودة والمذاق والنكهات الرائعة الأصلية.

معلومات مطعم جولد سوشيعنوان المطعم: مركز بوابة صاري شارع صاري حي الروضة جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنـا.رقم الهاتف: 966126068069+مواعيد العمل: يوميًا من الواحدة ظهرًا إلى الواحدة منتصف الليل.5- مطعم بنيهانا الياباني

سلسلة هيباتشي للمطاعم تُقدم مأكولات يابانية مُعدة من قِبل أمهر الطهاة بطرق أكثر من رائعة، فتكون بجودة عالية ومذاق ممتاز، والخدمة سريعة والتعامل من طاقم العمل رائع، بالإضافة إلى تناسب الأسعار، ويُوفر على جانب آخر خيارات نباتية عديدة، وكمية الطعام وفيرة، وهو من أبرز مطاعم يابانية بجدة تستحق الزيارة.

معلومات مطعم بنيهانا اليابانيعنوان المطعم: طريق الأمير سلطان الفرعي المحمدية جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنـا.رقم الهاتف: 966126225960+مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الواحدة منتصف الليل.6- مطعم ماكي هاوس

يُعتبر من بين أفضل مطاعم يابانية في جدة عائلية، والخدمة جيدة، كما أنَّ الأسعار مناسبة، ويُوفر أصناف مميزة منها مشكل سوشي وسلطات بحرية وكافيار وشوربة سي فود بالكريمة وغيرها، وله الكثير من الفروع، كما أنه يمتاز بالديكور المميز والمساحة الواسعة، ويقترب من بعض مناطق سياحية في جدة على غرار بارك إن باي راديسون وفندق كراون بلازا جدة، ونال المطعم تقييم جيد من الزوار.

معلومات مطعم ماكي هاوسعنوان المطعم: طريق الأمير سلطان جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنـا.رقم الهاتف: 966920033371+مواعيد العمل: يوميًا من الواحدة ظهرًا إلى الثانية منتصف الليل.7- مطعم كيكن الياباني

خيارٌ آخر من أفضل مطاعم يابانية في جدة يُمكن تجربته، ويُوفر أفضل مذاق للسوشي يُمكن تجربته، وعلى الرغم من ارتفاع الأسعار نسبيًا إلا أنَّ موقع المطعم رائع والأجواء جيدة والخدمة ممتازة، ويستوحي أصنافه من المطبخ الآسيوي لا الياباني فحسب، كما يُوفر أصناف منوعة من السوشي على نحو الخصوص، ويُقدم عروض بين الفينة والأخرى للزوار فاستطاع أن ينال استحسانهم.

معلومات مطعم كيكن اليابانيعنوان المطعم: طريق الأمير سلطان جدة.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنـا.رقم الهاتف: 966555041624+مواعيد العمل: يوميًا من الواحدة ظهرًا إلى الواحدة منتصف الليل.

هكذا إن كنت من عُشاق الطعام الياباني بنكهاته الأصلية يُمكنك إرضاء شغفك من خلال زيارة أي مطاعم يابانية في جدة المذكورة أعلاه والتي تُقدم أفضل الأطباق الشهية المُستوحاة من المطبخ الياباني والآسيوي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مواعید العمل منتصف اللیل من بین

إقرأ أيضاً:

100 ألف دولار لليلة واحدة؟ إليكم بعض أغلى غرف الفنادق الفاخرة في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تزدخر إمارة دبي في دولة الإمارات بالفنادق من فئة الخمس نجوم. ومع وجود أكثر من 150 منتجعًا فاخرًا في أنحاء المدينة، يتمتع المسافرين بالكثير من الخيارات المميزة والفريدة من نوعها.

وإذا كنت ترغب في خوض تجارب استثنائية، تقدم بعض الفنادق الفاخرة في المدينة أجنحة فخمة، وشقق "بنتهاوس"، وفِلل حصرية تُعد من بين أغلى غرف الفنادق في المدينة، والعالم أيضًا.

وتصل كلفة بعضها إلى 100 ألف دولار في الليلة الواحدة.

إليكم بعض أغلى غرف الفنادق الفاخرة في دبي:فيلا "رويال" الملكية في جميرا دار المصيف: بدءًا من 3،800 دولار في الليلة الواحدة Credit: Jumeirah Dar Al Masyaf

يتمتع الطابق الأرضي في الفيلا بمساحات معيشة واسعة مستوحاة من الطراز العربي، بما في ذلك غرفة الطعام، والصالات المتعددة المطلة على باحة هادئة مع مسبح خاص، وأكواخ "كابانا".

في الطابق العلوي، تحتوي غرفتي النوم على شرفات كبيرة تطل على حدائق المنتجع، وممراته المائية.

وتوجد مساحة لتناول الطعام، والاسترخاء تحت أشعة الشمس على السطح. 

جناح "جراند أتلانتس" في أتلانتس النخلة: بدءًا من 8،860 دولارًا في الليلة الواحدة Credit: Atlantis, The Palm

تحيط بالمدخل الخاص للجناح نافورتان عملاقتان على شكل ذيل سمكة، وتلتف شرفته حول ثلاثة جوانب من المبنى لتوفير إطلالات على جزيرة النخلة والخليج.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة كبير الخدم الشخصي على مدار الساعة، ووسائل الراحة المصنوعة من الذهب من عيار 22 قيراط، والغطس في حوض الماء الساخن بالهواء الطلق، أو الجاكوزي.

ويشمل سعر الغرفة خدمة النقل من وإلى المطار، والدخول اليومي إلى حديقة "أكوافنتشر" المائية، وحوض "ذا لوست تشامبرز"، والشاطئ الخاص.

جناح مارينا الملكي في "ذا لانا"، بدءًا من 13،600 دولار في الليلة الواحدة Credit: The Lana/Dorchester Collection

يتضمن هذا الجناح غرفتي نوم، بواحدة من أكثر الإطلالات المرغوب بها في دبي، أي برج خليفة.

وهذا هو المكان المثالي للحفلات، بشرفته الخاصة الممتدة على طول الجناح تقريبًا، وغرف الترفيه المتعددة فيه.

ويحتضن الفندق أيضًا واحدة من الحانات المخصصة لمشروب الشمبانيا في المدينة، وأول منتجع "ديور" في دولة الإمارات.

جناح "بنتهاوس" الملكي في "ماندارين أورينتال جميرا": بدءًا من 20،420 دولارًا في الليلة الواحدة Credit: Mandarin Oriental Jumeira, Dubai

توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف مشاهد بحرية من كل ركن من أركان غرفة النوم، ومساحة المعيشة، بينما تضم الشرفة الخاصة على السطح مسبحًا خاصًا طوله 7 أمتار مع إطلالات بانورامية على الخليج.

الجناح الملكي في منتجع "فورسيزونز": بدءًا من 21،800 دولار في الليلة الواحدة Credit: Four Seasons Dubai

يتضمن جناح "البنتهاوس" غرفة نوم واحدة، بحمامٍ رخامي بالكامل وحوض حجري دائري ضخم، وغرفة معيشة واسعة مزينة بالأعمدة، مع حانة، وبيانو، وصالة رياضية خاصة مع طاولات للتدليك، وغيرها من وسائل الراحة.

ويمكن الوصول إلى هذا الجناح الضخم عبر مصعد خاص، ويشمل أيضًا شرفة واسعة مطلة على مسبح المنتجع الذي تحيط به بأشجار النخيل.

الجناح الرئاسي في برج العرب: بدءًا من 32،700 دولار في الليلة الواحدة Credit: Jumeirah Burj Al Arab

كلمة الرفاهية ليست كافية لوصف برج العرب الذي يُشار إليه بـ"فندق من فئة 7 نجوم". 

صُنعت الجدران والأرضيات من 24 ألف متر مربع من الرخام، كما يضم الفندق أكبر سقف مزين بكريستال "سواروفسكي" في العالم، مع تمتعه بـ21 ألف من قطع الكريستال بقيمة 354 ألف دولار.

جناح "Royal Mansion" في منتجع "أتلانتس ذا رويال": بدءًا من 100 ألف دولار في الليلة الواحدة Credit: Atlantis, The Royal

مقالات مشابهة

  • هيئة التأمينات الاجتماعية: 8 حالات تستحق تعويض الدفعة الواحدة
  • صاحب مطعم في فيتنام يطرد سياح اسرائيليين: نرحب بالكلاب والقطط ولا نرحب بكم .. فيديو
  • تهاني العابد: أطمح في تطوير السرد الروائي
  • صحيفة يابانية: كيشيدا يراهن على الدبلوماسية لإنقاذ تراجع شعبية إدارته
  • وزير الصحة يستقبل وفدا من جامعة يابانية لمتابعة الخطة التدريبية للمسعفين
  • طوكيو تحتج على اعتداء جندي أمريكي على فتاة يابانية جنسيا
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • 100 ألف دولار لليلة واحدة؟ إليكم بعض أغلى غرف الفنادق الفاخرة في دبي
  • رسالتي إلى الحكومة الجديدة.. «المبادرات الرئاسية تستحق المراجعة»
  • هدى المفتي.. في «مطعم الحبايب»