عدن(عدن الغد)خاص:

أستقبل المهندس/قائد راشد أنعم المدير التنفيذي لصندوق النظافة  وتحسين المدينة بمحافظة عدن بمكتبه صباح اليوم الرائد الكشفي العربي الإعلامي منصور عامر.

وفي اللقاء رحب المهندس قائد راشد أنعم بالإعلامي منصور عامر وثمن جهوده الطيبة وانشطته المتميزة في ثمثيل الوطن بصورة مشرفه مؤخرا ونشاطه الإعلامي المتميز في الملتقى الكشفي الشبابي العربي الدولي للتحول الرقمي الذي انعقد بالكويت الشهر الماضي.

كما أشاد المهندس قائد راشد بالدور الذي يطلع به الزميل/منصور عامر في تقديم وأبراز الصورة الطيبة إعلاميا لرواد الحركة الكشفية الوطنية ، وقال المهندس قائد انه سعيد جدا بهذا اللقاء وقدم التهنئة  للرائد الكشفي الإعلامي عامر  على النجاحات والتكريمات التي حصل عليها متمنيا له النجاح الدائم على الصعيد المحلي والعربي.

هذا ومن جانبه شكر الرائد الكشفي الإعلامي منصور عامر المهندس قائد راشد أنعم على دعوته  له الى مكتبه وحسن أستقباله وكذا تشجيعه ودعمه له مشيدا بجهوده في إدارة واحدا من أهم المرافق الحيوية في محافظة عدن (صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن) و أن ما يقوم به الصندوق من أعمال جليله في خدمة المواطن وتحسين مدينة عدن يستحق التناول الإعلامي محليا وأقليميا وعربيا .

وكان الزميل عامر قد قدم للمهندس قائد صوره موجزه عن النجاحات والتكريمات التي حصل عليها في المشاركة الاخيرة بدولة الكويت من جمعية الكشافة الكويتية وكذا مبرة البغلي للإبن البار واللجنة الإعلامية السابقة بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات لجهوده السابقة باللجنة.

الجدير أن نذكره هنا أن الرائد الكشفي العربي الإعلامي منصور عامر فاز بمسابقة الرائد العربي لمرتين متتاليتين للعامين 2021_2022  التي ينظمها الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات كأول يمني يحصل عليها وكأول عربي يفوز بها على التوالي ونأمل بتوفيق من الله ودعاء أحبته  أن يعملها الزميل عامر فخر مدينة عدن هذا العام وهو انجاز ليس لشخصه وحده وانما انجازا لرواد الكشافة ومنتسبيها وللوطن عموما .

وفي ختام اللقاء تم التقاط الصور التذكاريه مع الدروع الخاصة بالتكريمات وتوشح المهندس قائد راشد أنعم والإعلامي منصور عامر والحاضرون للقاء بوشاح علم فلسطين الحبيبة تضامنا واحتراما وتقديرا لتضحياتها بالدفاع عن القدس الشريفة ولشهدائها المدنيين الابرار اللذين سقطوا وذلك للتعبير عن الاستنكار للحرب القذرة التي يشنها الصهاينة النازيين الجدد لهذا العصر.

حضر اللقاء الاستاذ/ وليد الحكيمي منسق المنظمات لصندوق النظافة وتحسين المدينة والاستاذ/ محمد عبدالله سالم لبرش مدير النظافة بالمنطقة الاولى.


*من معين اللولي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس

أعرب المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عن استياءه الشديد من معلق مباراة فريقه أمام بيراميدز  ضمن بطولة الدوري الممتاز والتي تم استكمالها اليوم الثلاثاء.

فرج عامر: أغلقت التليفزيون بعد هدف بيراميدز الأول في شباك سموحة


وقال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" معلق مباراة فريق سموحة وبيراميدز اليوم ببطولة الدوري الممتاز كان متحايز جداً ضد فريقي ولم أشاهد ذلك من قبل في مباريات فريقي ببطولة الدوري الممتاز".

وتابع:" وافقنا على خوض مباراة بيراميدز في هذه الظروف لتفادي الأزمة والحافظ على انتظام مسابقة الدوري الممتاز ".

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد.. وتوجيهات من السيسي عقب حلف اليمن
  • رئيس الكشافة الإسلامية الأمريكية: جهود عظيمة تُقدمها المملكة لخدمة الحجاج
  • قائد الكشافة الإسلامية الأمريكية: السعودية تقدم نموذجاً رائعاً في خدمة الحجاج
  • فرج عامر: معلق مباراة سموحة وبيراميدز كان منحاز للمنافس
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • أفضل فرصة استثمارية في الساحل الشمالي.. مطور عقاري يكشف التفاصيل
  • اللواء ابن عامر يكرم الملازم أول أنغام بن غانم لنيلها درجة الدكتوراه في القانون الجنائي
  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • ترسيخًا لقيم السلام.. الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي الإسلامي
  • الكشافة السعودية تشارك في المخيم الكشفي العالمي الإسلامي الثالث بأمريكا