أبوظبي في 30 أكتوبر/ وام/ أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والتي تنطلق نسختها الـ15 بعد غد الأربعاء، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، عن عدة مفاجآت لجمهورها، خلال حفل الافتتاح.
وينتظر أن يأتي حفل الافتتاح مبهرا؛ حيث يرحب بالعالم في أبو ظبي ويروي لهم قصة الجوجيتسو وتطورها في الإمارات بقالب حماسي، فضلاً عن حضور عدد من المشاهير.


وتشهد النسخة الـ15 حضورا مميزا لعدد من المشاهير والشخصيات المؤثرة التي ستساهم في استقطاب الجماهير، وضمان أكبر تغطية للأحداث والفعاليات المصاحبة، كما يحتضن اليوم الختامي للبطولة عرضاً ترفيهياً لمهارات الجوجيتسو.
واستضافت النسخ السابقة من البطولة عدداً من الشخصيات المهمة، منهم ستيفن سيجال والرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو ورائدا الفضاء الإماراتيان سلطان النيادي وهزاع المنصوري.
وتمتاز نسخة هذا العام بإقامة نزالات النخبة من المحترفين حملة الحزام الأسود والبني والبنفسجي على مدار 3 ساعات خلال الأيام الأخيرة من البطولة وذلك خلال الفترة من 6 إلى 9 مساء.
ويتيح هذا التعديل في التوقيت، إفساح المجال أمام أكبر حضور جماهيري ممكن واستيعاب عشاق الجوجيتسو من مختلف أنحاء الإمارات العالم، كما تتيح البطولة فرصة المشاركة في سحب على الفوز بسيارة فارهة، وهي إحدى المفاجآت المميزة التي تقدمها للجمهور.

أحمد البوتلي/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد: الأسرة ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية

أبوظبي (الاتحاد) 
اعتمد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي «برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية» الذي يأتي ضمن استراتيجية أبوظبي لجودة حياة الأسرة، وتشرف على تنفيذه دائرة تنمية المجتمع - أبوظبي، وذلك خلال ترؤس سموه اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز نمو الأسرة الإماراتية واستقرارها، باعتبارها المحرِّك الأساسي لعجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الإمارة، من خلال تنفيذ مجموعة من المبادرات التي تسهم في تعزيز المنظومة الاجتماعية الداعمة لتمكين الشباب من تأسيس أسر مستقرة، وتوفير منظومة تشجع الشباب الإماراتيين على الزواج والإنجاب، لتحقيق الاستقرار الأسري وترسيخ التماسك المجتمعي.

وأكد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال هذا الاجتماع، أن الأسرة الإماراتية تعد ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يعكس الأهمية التي توليها القيادة الرشيدة للأسرة المواطنة، وحرصها على تعزيز بيئة حاضنة لتربية قائمة على التماسك المجتمعي والترابط الأُسري.

أخبار ذات صلة 32 طالباً في «لوكهيد مارتن» للتدريب الصيفي «أبوظبي للدفاع المدني» تنظم ملتقى «المسعف العالمي 2024»

واستعرض المجلس، خلال الاجتماع، أبرز المستجدات المتعلقة بالمشاريع والمبادرات والبرامج الحكومية، إضافة إلى الخدمات التي تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين، والارتقاء بجودة حياة أفراد المجتمع من خلال تعزيز مستوى وكفاءة منظومة الخدمات وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص.

شراكات
 أكد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال الاجتماع، أهمية تعزيز الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق أهداف مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، مشيراً سموه إلى أن منظومة الأعمال في الإمارة تهدف إلى مواصلة تطوير بيئة الأعمال، وتعزيز جاذبية الاستثمارات، من خلال تبنّي منظومة تشريعية تمنح الشركات العالمية فرص توسيع نطاق أعمالها محلياً وإقليمياً وعالمياً.

مقالات مشابهة

  • «بلدية أبوظبي» تدعو الجمهور إلى الحفاظ على مظهر ونظافة الشواطئ
  • مصطفى عمار: محمد منير «صوت مصر والنيل».. وظهوره في افتتاح مهرجان العلمين له دلالات كثيرة
  • بشار عبدالله: تلافينا ملاحظات لجنة التفتيش ومستعدون لـ خليجي 26
  • خالد بن محمد بن زايد: الأسرة ركيزة أساسية في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية
  • “نمو الأسرة الإماراتية”
  • «دفاع مدني أبوظبي» تنظم يوم المسعف العالمي
  • «مدبولي»: قدر الحكومة الحالية والسابقة التعامل مع ظروف عالمية شديدة الاضطراب
  • خالد بن محمد بن زايد يعتمد «برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية»
  • “الشؤون الإسلامية” تقدم خدماتها الإرشادية والتوعوية بـ45 لغة عالمية خلال موسم العمرة 1446هـ
  • تفاصيل افتتاح الأنبا باسيليوس فعاليات الندوة التكوينية الثانية لخدام الإيبارشية