شارك هاني العتال، أمين الأمانة المركزية بحزب حماة الوطن، ممثلا عن الحزب في اللقاء المفتوح الذي نظمته الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مع أعضاء الجالية الفلسطينية بالقاهرة، برئاسة السفير دياب اللوح، وبحضور عدد كبير من ممثلي الأحزاب والقوى السياسية والدينية والشبابية والمجتمعية وكافة مكونات المجتمع المصري.

دعم القضية الفلسطينية

وأكد هاني العتال، أن اللقاء الذي ضم عددا من الشخصيات العامة، يأتي في ضوء اهتمام مصر بالقضية الفلسطينية ودعما للأشقاء الفلسطينيين، في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية التي يشهدها قطاع غزة.

وأشار إلى أن موقف مصر واضح منذ الأزمة، وهو دعم ومساندة القضية الفلسطينية، والسعي الدائم نحو الوصول إلى تهدئة الأوضاع ووصول المساعدات الإنسانية والدواء إلى قطاع غزة، والتأكيد على إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

الجانب الفلسطيني يقدر جهود القيادة السياسية

وأوضح العتال، أن الجانب الفلسطيني يقدر الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية منذ اندلاع الأزمة الكبيرة، لافتا إلى أن المشاركين في اللقاء وجهوا الشكر لمصر على دعمها ومساندتها الدائمة من أجل إنهاء الصراع.

استمرار الجهود المصرية من أجل وقف العنف

وأوضح ممثل حزب حماة الوطن خلال اللقاء، استمرار الجهود المصرية من أجل وقف العنف، وكذلك رصد الانتهاكات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطينية، باعتبار أن القضية الفلسطينية تمثل أمن قومي لمصر.

وجدد هاني العتال، تمسك حزب «حماة الوطن» برفض التهجير القسري لأهالي قطاع غزة، وحقهم في البقاء على أراضيهم، مشيرا إلى تفويض الرئيس السيسي في اتخاذ ما يلزم للحفاظ على أمن مصر القومي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة وطن السفارة الفلسطينية دعم القضية الفلسطينية هانی العتال حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

غدا الزمالك راحة بعد لقاء طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة غداً الجمعة من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على طلائع الجيش في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.


ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقرر له يوم الإثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة.

مقالات مشابهة

  • غدا الزمالك راحة بعد لقاء طلائع الجيش
  • مفكر: الرئيس السيسي قال مرارا وتكرارا لن أبني الدولة بمفردي (فيديو)
  • لوبان متهمة بـالاحتيال في تمويل حملتها الانتخابية عام 2022
  • «الطرابلسي» يبحث مع «خوري» الاستعدادات لتأمين الاستحقاقات الانتخابية
  • هاني عياد: تكنولوجيا البناء والعقارات قطاع متصدر
  • سيدة مسيحية: لن ننسى دور الرئيس السيسي في أخذ الثأر لشهداء ليبيا الذين قُتلوا على يد داعش
  • «DMC» تُبرز خبر «الوطن» حول رفض السيسي استمرار العمليات العسكرية في غزة
  • اتهامات بالفساد تلاحق مارين لوبن في تمويل حملتها الانتخابية عام 2022
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «السيسي»: نرفض استمرار العمليات العسكرية في غزة
  • الرئيس السيسي يؤكد لرئيس الاستخبارات الأمريكية ضرورة وقف الحرب في غزة