شهدت مديرية بيحان بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني على غزة.

ودانت المسيرة الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الجاري دون توقف.

وأكد المحتجون أن هذه الجرائم تأتي بدعم كامل ومعلن من أمريكا ودول الغرب الذي يتوافد قادتها إلى الكيان الغاصب دعما لحربه الدموية على شعب أعزل ومحاصر.

وناشدوا كل ضمير حي في هذه العالم للتحرك العاجل لإنقاذ الشعب الفلسطيني وسرعة فتح المعابر لتقديم المساعدات الإنسانية للقطاع.

كما طالب المحتشدون قادة الدول العربية والإسلامية بمواقف توازي حجم هذا العدوان الغاشم.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة

الثورة نت../

خرج أبناء محافظة حجة اليوم في مسيرات كبرى تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة تحت شعار “مع غزة .. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”.

ورفع المشاركون في المسيرات بمراكز المحافظة والمديريات شعارات مؤيدة لخيارات القيادة الثورية والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

ورددوا هتافات مناهضة للعدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني، وما يرتكبه من مجازر بحق الأشقاء في غزة والصمت الأممي والعربي المخجل تجاه الجرائم التي يندى لها الجبين.

وأكدوا الجهوزية إلى جانب القوات المسلحة اليمنية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتقديم الغالي والنفيس انتصاراً للشعب الفلسطيني بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وجددوا في المسيرات التي تقدّمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية وعلماء وشخصيات اجتماعية مباركتهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية النوعية والمشتركة مع المقاومة العراقية.

وأكد أبناء حجة على مواصلة الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة والتدريب والتأهيل والاستعداد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة “إسناد غزة” والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني السافر على اليمن.

وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود الشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم والمجاهدين في فلسطين .. مؤكداً على الموقف الإيماني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه بالعمليات العسكرية وبالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية.

واستنكر استمرار العدو الصهيوني بارتكاب جرائم الإبادة الجماعية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح لقتل الشعب الفلسطيني.

وعبر عن الأسف للتجاهل التام لتلك الجرائم من قبل المنظمات والأنظمة العربية التي ما تزال تصنف المقاومة الفلسطينية وحزب الله واليمن بالإرهاب.

وأشاد باستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

وأثنى على عمليات حزب الله النوعية والمؤثرة والمتصاعدة كمّاً ونوعاً والعمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية العراقية والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

كما أكد البيان على حق الشعب اليمني في اتخاذ ما يلزم لمواجهة المساعي الشيطانية للأمريكي في توريط بعض دول المنطقة لفتح أجوائها للاعتداء على الشعب اليمني.

وجدّد التفويض المطلق للقيادة الثورية الحكيمة في اتخاذ الخيارات ومواجهة ما تورط به النظام السعودي من إجراءات عدوانية تمس مصالح الشعب اليمني.

وأعرب بيان المسيرات عن الأسف لتحول دور بعض الأنظمة والجيوش العربية إلى دور المحامي والمدافع عن العدو الصهيوني باعتراض الصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة لفلسطين، مجددّاً الدعوة لكل شعوب الأمة إلى الاضطلاع بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية والمقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

مقالات مشابهة

  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • عمران.. مسيرة حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات إسنادا للشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بلحج تأكيدا على الثبات في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • مسيرة حاشدة بلحج نصرة للشعب الفلسطيني
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • حماس تؤكد أن دماء شهداء جنين وقودًا للانتفاضة ضد العدو الصهيوني