تلقى وائل عبد العاطي المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008 خطابا من الاتحاد الدولي لكرة اليد، يشكره خلاله على مشاركته الفعالة في إلقاء محاضرات عن كرة اليد على الكراسي المتحركة.

وأقام الاتحاد الدولي لكرة اليد محاضرات فنية عن كرة اليد على الكراسي المتحركة خلال الأسبوع التعليمي، اختار ثلاثة مدربين لإلقاء المحاضرت، ووقع الاختيار على وائل عبد العاطي المدير الفني السابق لمنتخب مصر الحاصل على المركز الثاني في بطولة العالم التي أقيمت في مصر، ومدرب البرازيل بطل العالم ومدرب البرتغال صاحب المركز الثالث.

من جانبه عبر وائل عبد العاطي عن سعادته بمشاركته في إلقاء محاضرات عن تجربته مع كرة اليد على الكراسي المتحركة، مؤكدا أنها كانت تجربة رائعة مع الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتحدث عبد العاطي عن استعدادات منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2008، موضحا أن الفترة الحالية تشهد إجراء اختبارات في الأقاليم لتشكيل قوام المنتخب الذي سيبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2024 لأول مرة لهذه الفئة العمرية تحت 17 سنة، تمهيدا لإقامة أول نسخة من بطولة العالم للناشئين تحت 17 سنة في عام 2025.

وكان عبد العاطي قد تولى تدريب منتخب مصر للناشئين مواليد 2004 في بطولة العالم التي أقيمت العام الحالي، وحصل مع منتخب مصر على المركز الرابع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الکراسی المتحرکة لکرة الید

إقرأ أيضاً:

الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في كأس العالم للأندية لكرة اليد

البلاد- جدة خسر فريق الخليج لكرة اليد مباراته الثانية في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” 2024 المقامة بمصر، على يد نظيره ماغديبورغ الألماني حامل لقب البطولة بنتيجة 35-28. وكان الخليج قد نجح في الفوز في مباراته الأولى أمام كاليفورنيا إيغلز الأمريكي الجمعة الماضي، قبل أن يخسر أمام ماغديبورغ الألماني اليوم الأحد. وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم ماغديبورغ الألماني بنتيجة 14-13، قبل أن يتسع الفارق في الشوط الثاني. ويشارك الخليج في كأس العالم للأندية لكرة اليد للنسخة الثالثة تواليًا؛ حيث حقق المركز السادس في النسختين الماضيتين.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • محافظ البحيرة تكرم سامي السبعاوي لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في كأس العالم للأندية لكرة اليد